منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بالمستندات تفصيل خطة حبيب العدل لتفجير كنيسة القديسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azza said
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: بالمستندات تفصيل خطة حبيب العدل لتفجير كنيسة القديسين    الجمعة 4 مارس 2011 - 4:27

حصل اليوم السابع على مستندات تكشف مخطط وزير الداخليه السابق حبيب العدل

لتفجير كنيسة القديسين بالاسكندريه وهو تكليف القياده رقم

77 بتاريخ 2ديسمبر 2010 حول بحث امكانية

تكيف الاقباط واخماد احتجاجاتهم المتتالية وتهدية نبرة البابا شنوده فى خطابه مع

النظام يتم تنفيذ عمل تخريبى ضد احدى الكنائس بمعرفتنا ثم نقوم بألصاق


تلك التهمه اثناء التحقيقات لاحدى القيادات الدينيه المسيحيه

التابعه للكنيسه عن طريق جميع تحريات المعمل الجنائى والنيابه العامه تتجه نحو

القيادة القبطيه ثم نطلع البابا شنوده على نتيجة التحقيقات

السريه ونفوضه بين اخماد الاحتجاجات القبطيه المتتاليه على اتفه الاسباب وتخفيف

حدة نبرات حديثه مع القيادة السياسيه وعدم تحريض رعاية الاقباط للتظاهر

والاحتجاجات ودفعه نحو تهدئة الاقباط للتأقلم مع النظام العام للدوله وام اعلان فيلم

القيادة الكنيسيه بتدبير الحادث واظهار الادله على الملاء امام الرأى العام الداخلى

والخارجى لتنقلب جميعا على الكنيسه خاصة اقباط مصر ورعاية البابا ومن المؤكد ان

البابا شنوده سوف يمثل للتهديد ويتحول موقفه للنقيض بما

يضمن تهدئة الاوضاع تمام


وتمت الموافقه على تشكيل معاون من عناصر موثوق فيها من

الجهاز وهو احمد محمد خالد احد عناصر الجماعات الاسلاميه

المعتقل بوزراة الداخليه وهو من عناصر النشطه وله اتصالات بعناصر متطرفه ويمكن

تجنيده لتنفيذ تفجير كنيسة القديسين بالاسكندرايه وتم وضع

خريطة تفصيليه بمداخل ومخارج الكنيسه وكهنتها مما يسهل السيطره الكامله على

تسجيلات كاميرات المراقبه والتحكم فيها لتوجيه الادالة الجنائيه

وقام المدعو خالد بعرض الفكره على امير تنظيم

حزب الله
وتم تكليف عنصر جديد يدعى عبد الرحمن احمد

على لمعاونته فى تنفيذ المهمه وطلبا مهلة اسبوعا لتجهيز العمليه واحتضار

المتفجرات والمعدات من قطاع غزه من شخص يدعى

محمد عبد الهادى مع التنبيه عليه

بالالتزام بمكان السكن المحدد له لحين بدء توقيت العمليه

















حسبى الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالمستندات تفصيل خطة حبيب العدل لتفجير كنيسة القديسين    الجمعة 4 مارس 2011 - 6:31

ميرسى زوزو عالخبر تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: بالمستندات تفصيل خطة حبيب العدل لتفجير كنيسة القديسين    الجمعة 4 مارس 2011 - 14:47




أشكرك عزة على الخبر ..

وعلى رأى المثل .. يقتل القتيل ويمشى فى جنازته ..

عيشنا فى هم وغم أسبوعين بعد الحادثة دى ..ودم الشهداء اللى ماتوا فى الحادثة دى وعلى

رأسهم الشهيد السيد بلال فى رقبته .. منه لله العادلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالمستندات تفصيل خطة حبيب العدل لتفجير كنيسة القديسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: