منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الثلاثاء 12 أبريل 2011 - 23:59

لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك






الإعلامي مفيد فوزي تعرض للضرب بميدان التحرير



تعرض الإعلامي المصري مفيد فوزي للضرب بميدان التحرير في وسط العاصمة القاهرة، علي يد أحد المعتصمين الذين يطالبون بمحاكمة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.
وذكر أحد شهود العيان الثلاثاء 12 إبريل/نيسان الجاري أن نقاشًا حادًا دار بين فوزي وأحد المعتصمين حول معرفة أسباب اعتصامهم بالميدان، فأخبره المتظاهر أنهم معتصمون حتى محاكمة مبارك، فرد فوزي: وماذا إذا لم يتم محاكمته؟، فقام المتظاهر بتسديد لكمة في وجهه.
وتوجه فوزي إلى مقهى وادي النيل بميدان التحرير للاحتماء به من اعتداء المتظاهرين عليه، فتم إغلاق أبواب المقهى عليه، خوفًا من تعرضه لمزيد من الأذى، واستطاع بعض العاملين بالمقهى إخراجه وتأمينه حتى أوصلوه خارج الميدان.
يذكر أن "مفيد فوزي" الذي نزل إلى ميدان التحرير لتسجيل إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني "حديث المدينة" كان ضمن القائمة السوداء للمشاهير من مُهاجمي الثورة، التي أعلنتها مجموعة شباب 25 يناير.

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 0:38

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طب الراجل مغلطش سؤال عادى الراجل بيئسل لو متحكمش

ايه الا يحصل يروح يضربو

هههههههههههههههههههههههههه متخيله منظرو وربنا

تسلمى مرمر على التوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 2:19

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياخسارة

كان ودي اكون هناك لحظتها وتكون اللكمه دي من ايدي اصل انا ا يدي تقيله شويه

كان يلهث وراء مبارك في كل مكان ويتمسح به وكأنه ........ الوفي

مشكوووووووره رنا

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 2:29

هههههههههههههه يعيش وياخد غيرها تسلمى ميرو على الخبر

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 15:45

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


طب ياريت كانت لكمة دى جت فى مناخيره كانت فشت شوية هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تسلمى يامرمر ياعسل على الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 16:55

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة يا رنونة مناخيرة تفش دىههههههه

تسلمولى على المرور جميعا متحرمش منكم

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأربعاء 13 أبريل 2011 - 18:34



هو اللى جابه لنفسه ..

فيه حد يسأل سؤال زى ده فى التحرير .. ولمين ..؟؟؟؟ للمتظاهرين ..!!!!!!!

مشكورة أغلى ميرو على الأخبار اللى من قلب الزحمة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الخميس 14 أبريل 2011 - 14:52

ههههههههههههههههه حلوة قلب الزحمة دى يا عمو منعم

متحرمش من مرورك يا غالى

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأحد 17 أبريل 2011 - 20:51

صح المثل بيقول اللى مقدرش عالحمار قدر عالبردعة

هههههههههههههههههههههههههههه

ميرسى احلىميرووووووووووووووو عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الأحد 17 أبريل 2011 - 21:05

هههههههههههههههههههههههههه

يحرام صعب عليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك   الخميس 7 يوليو 2011 - 0:19

هههههههههههههههههههه تسلمى مرمر على التوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لكمة في وجه مفيد فوزي بسبب محاكمة مبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كل ما تريدين معرفته عن الحمل والولادة !!
» فيديو الفتاة التى تحولت الى حيوان غريب بسبب رميها للمصحف
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» رحمة ترد علي اليسا بصفاقه واليسا تقول ليه تغني معي ادخل شوف الفيديو
» أحذرو غضب الوالدين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-
انتقل الى: