منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 رامزي "البديل" يمنح ارسنال اول فوز على اليونايتد من 3 سنوات ليشعل الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 27
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رامزي "البديل" يمنح ارسنال اول فوز على اليونايتد من 3 سنوات ليشعل الدوري   الإثنين 2 مايو 2011 - 0:21







حقق فريق ارسنال اغلى فوز له في الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي 2010-2011 بهدف نظيف على حساب ضيفه مانشستر يونايتد متصدر البطولة.

وسجل لاعب الوسط الويلزي ارون رامزي هدف الجانرز والمباراة الوحيد في الدقيقة 56 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وجاء دخول رامزي في تشكيل فريق ارسنال ليحل محل المصاب الاسباني سيسك فابريجاس، ليصبح نجم المباراة بتسجيله هدف الفوز.

ووصل ارسنال إلى 67 نقطة في المركز الثالث مقابل 73 لمان يونايتد المتصدر بينما كان المستفيد الاكبر هو تشيلسي الذي وصل السبت إلى 70 نقطة في المركز الثاني قبل 3 مراحل من النهاية.

وكان اخر فوز لارسنال على مانشستر يونايتد في 8 نوفمبر 2008 بهدفي المنضم حديثاً وقتها الفرنسي سمير نصري مقابل هدف رافايئل دا سيلفا، قبل أن يتعادلا بعدها في مباراة ثم يتلقى الجانرز ست هزائم متتالية من فريق السير اليكس فيرجسون.

وبعدها تعادل الفريقين بدون اهداف في الدور الثاني لموسم 2008-2009 ثم فاز مانشستر يونايتد ذهابا اياباً في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2009 3-1 و1-0 وفي الموسم الماضي فاز اليونايتد 3-1 و2-1 وفي الدور الاول اكتفى الشياطين بهدف والفوز 2-0 في ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

شوط اول حماسي

وبدأ الشوط الأول للمباراة بصورة حماسية من قبل الجانرز الساعيين للاحتفاظ بالامل الضعيف في الفوز باللقب من جانب وانهاء تفوق مانشستر يونايتد في السنوات الاخيرة من جانب آخر.

ولاحت فرصة خطيرة لارسنال مبكراً بعد ثلاث دقائق من البداية لجاك ويلشاير بعد تشتيت ضعيف من نيمانيا فيديتش لكن الانهاء من لاعب الجانرز لم يكن على المستوى.

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق ارسنال في الدقيقة 32 عندما لامست الكرة ايدي فيديتش الغير متوازن من عرضية روبين فان بيرسي لثيو والكوت وسط اعتراضات لاعبي الجانرز.

ونال واين روني بطاقة صفراء لتدخله العنيف على المنطلق من الجهة اليسرى ويلشاير لاعب ارسنال قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

دخول ارشافين وهدف رامزي

ومع انطلاق الشوط الثاني ادخل الفرنسي ارسين فينجر، نجمه الروسي اندريا ارشافين بدلاً من الفرنسي سمير نصري.

وسدد الفتي الذهبي روني ركلة حرة من حوالي 25 ياردة انقذها ببراعة فائقة حارس ارسنال وجييش سزسزيسني ، قبل أن يرد عليه سونج بتسديدة من على حدود منطقة جزاء اليونايتد مرت بجوار قائم الحارس ادون فان دير سار.

وجاء هدف ارسنال بعد عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني عندما تقدم بيرسي من الجانب الايمن ومرر ارضية لارون رامزي الذي سدد في الزاوية اليمنى للحارس لتشتعل مدرجات ملعب الامارات.

وأدخل السير اليكس فيرجسون المهاجم البلغاري ديميتار بيرباتوف بدلاً من البعيد عن مستواه خافيير هيرنانديز قبل اقل من ثلث ساعة على النهاية.

ومن جديد تألق الحارس سزسزيسني لأرسنال وتصدى لانفراد تام من البرتغالي لويس ناني الذي تلقى تمريرة سحرية من واين روني.

وأضاع الهولندي فان بيرسي فرصة مضاعفة النتيجة عندما سدد في الزاوية الضيقة للحارس فان دير سار قبل أن ينهي هجمة مرتدة اخرى بعرضية لم تجد احد من ارسنال ليسجل الهدف الثاني، بينما دخل ايمانويل ايبوه بدلاً من ثيو والكوت.

وعلى الجانب الآخر دفع السير بالمخضرم مايكل اوين بدلاً من مايكل كاريك وفي اول لمسة له تلقى لاعب ريال مدريد السابق تمريرة بيرباتوف ليسقط اثر تداخل دفاع ارسنال ويرفض الحكم احتساب ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الجانرز.

بقية المباريات

وفي اطار الجولة نفسها سحق ليفربول ضيفه فريق نيوكاسل بثلاثة اهداف مقابل لا شيء عن طريق ماكسي رودريجيز والهولندي ديرك كويت والاوروجواياني لويس سواريز.

وتعادل فريقا برمنجهام سيتي وولفرهامبتون بهدف لكل فريق، حيث تقدم الولفز بركلة جزاء لستيفان فليتشر قبل أن يتعادل لارسون لاصحاب الارض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رامزي "البديل" يمنح ارسنال اول فوز على اليونايتد من 3 سنوات ليشعل الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المتندي الرياضي-
انتقل الى: