منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة    الأربعاء 4 مايو 2011 - 12:28









في إطار عدم اهتمامها بحملات الهجوم التي
شنت ضدها منذ انتشار الفيديو الفاضح لها
ظهرت الإعلامية والممثلة والمغنية اللبنانية
رزان مغربي على غلاف مجلة لبنانية في تحد
واضح لتلك الحملات إذ ظهرت بملابس مثيرة
مما تسبب في تجديد الهجوم عليها مرة أخري.

ولم يقتصر الأمر على ظهورها بتلك الملابس
التي وصفها البعض بالمبتذلة بل أطلقت ت
صريحات اعتبرها البعض مستفزة حيث
قالت: "اللي ما يحب الشوكولا.. فليرجمني
بحجر" في إشارة واضحة إلى عدم شعورها
بالندم أو ادراكها لمدى سوء تصرفها بإقدامها
على الظهور في فيديو من هذا النوع.

وكانت رزان قد صرحت أن ناجي الذي ظهر
معها في الفيديو الفاضح هو زوجها الذي
أخفته عن وسائل الاعلام، وأخفت الخبر كله
من الأساس رغبة في الحفاظ على سير حياتها
الشخصية وأن من كانوا معها هم أصدقائها واقاربها
لذلك لا مانع من التصرف براحتها وبطبيعتها أمامهم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة    الأربعاء 4 مايو 2011 - 21:14

والله دى طلعت فنانة زباله صحيح

والا يغظيك ان قناة الحياة متمسكة بيها

تسلمى شيرى على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة    الخميس 5 مايو 2011 - 1:39

تسلمى شيرى ع الخبر واعتقد ان كل واحد حر فى حياته وطالما هى ما شفتش انها عملت حاجة غلط وراضية باللى هى عملته يبقى محدش له عندها حاجة

هو صحيح انا ما بطقهاش ولا بتصورها بس انا مؤمنة بالمثل اللى بيقول من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه والناس اللى هجمت عليها دى تدخلت فى حياتها الشخصية بدون وجه حق ويستاهلوا يتقالهم اى حاجة


مرسى شيرى يا قمرى ع التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة    الجمعة 8 يوليو 2011 - 18:37

تسلمى شيرى على الخبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد الفيديو الفاضح رزان مغربي تستفز الجمهور وتظهر بملابس مثيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-
انتقل الى: