منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 إيه علاقة يوم القيامة بسقوط حسنى مبارك .. ؟؟؟ !!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: إيه علاقة يوم القيامة بسقوط حسنى مبارك .. ؟؟؟ !!!!!!!!!!!   الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 18:51

كذب المنجمون ولو صدفوا



منطق غريب لكننا نرصده بغض النظر عن عدم اقتناعنا به نهائياً ..

فبعد سقوط نظام مبارك كثر الكلام بين البعض عن إقتراب موعد يوم القيامة .. وأن ما يحدث في المنطقة العربية من ثورات ما هو إلا مقدمة لأحداث النهاية ..

صاحب هذا الكلام خروج نبوءات وتوقعات غربية عن إقتراب يوم القيامة ..
لدرجة أن البعض حدد موعدا لها ..




كان أبرز ما سبق هو ما تنبأ به المذيع الأمريكي هارولد كامبينج والذى حدد يوم 21 مايو الماضي كموعد ليوم القيامة ..وبعدها تبرع عدد كبير من أغنياء أمريكا بجزء من ثرواتهم، وعندما لم تتحقق النبوءة قال كامبينج انه أخطأ في حساب خمسة أشهر وأعلن عن موعد جديد لنهاية العالم في 21 من أكتوبر المقبل، ومنذ أيام أصيب المذيع بسكتة دماغية دخل على إثرها المستشفى ..

وقبل كلام المذيع الأمريكي كانت هناك نبوءات ظهرت تقول بإن يوم القيامة هو 21 ديسمبر 2012، وأصحاب هذه التنبوءات يقولون إن التقويم التاريخي لحضارة المايا ينتهي في هذا التاريخ الذي يتوقع أن تحصل فيه عملية اصطفاف نادرة للكواكب، ولكن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" نفت وجود ظاهرة من هذا النوع خلال العقود المقبلة، الكلام السابق دفع عدد من الأروبيين إلى الإنتحار خوفا من يوم القيامة ..

لكن على الجهة الأخرى نجد أن فلكيين أوروبيين تنبأوا بنهاية العالم يوم الجمعة 21 ديسمبر عام 2012 بسبب اصطدام كوكب اسمه نيبرو بالأرض .. وحجم هذا الكوكب يعادل حجم الشمس ، ولكنهم غيروا وجهة نظرهم بعد 5 أعوام من الدراسة وقالوا أن هذا الكوكب سوف يمر بالقرب من الكرة الأرضية على مسافة تمكن سكان شرق آسيا من رؤيته بكل وضوح وسوف يعترض مسار الأرض وذلك فى عام 2011، وفى هذا العام سيتمكن جميع سكان الأرض من رؤيته وكأنه شمس أخرى ، ونظراً لقوته المغناطيسية الهائلة، فأنه سوف يعمل على عكس القطبية ، أى أن القطب المغناطيسى الشمالى سيصبح هو القطب المغناطيسى الجنوبى والعكس صحيح ، وبالتالى فإن الكرة الأرضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الأرض مكملاً طريقه المسارى حول الشمس، وقد فسر البعض بأن تغيير مسار دوران الأرض معناه خروج الشمس من غربها وهي إحدى العلامات الكبرى ليوم القيامة ، وقد أكدت الدراسات أن هذه الظاهرة ستسبب خللاً فى التوازن الأرضى مما سينتج عنه زلازل وفيضانات وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضى على 70% من سكان العالم ..

الغريب أيضا أن عالم الفلك الفرنسى الشهير نوستراداموس قد تنبأ سنة 1890، بأن الكواكب التابعة للمجموعة الشمسية سوف تضطرب بنهاية الألفية الثانية وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاماً فقط، أما عالم الرياضيات اليابانى هايدو أيناكاوا فتنبأ في عام 1950 بأن كواكب المجموعة الشمسية سوف تنتظم فى خط واحد خلف الشمس، وأن هذه الظاهرة سوف تصاحبها تغيرات مناخية وخيمة تنهى الحياة على سطح الأرض بحلول 2012 ..

وإن كان كل الكلام السابق مجرد تكهنات ويمكن أن نقول أنها خرافات، إلا أن الأغرب هو ما قاله الحاخامات اليهود حيث أكدوا أن سقوط نظام مبارك معناه نهاية العالم .. واعتبر الحاخام اليهودي أفرايم ملفوفتش أن سقوط مبارك معناه اقتراب ظهور المسيح المخلص، الذي سيبني مملكة كبيرة لليهود ويمنحهم السيطرة الكاملة على العالم، وأكد أن المسيح سينزل في وقت تتعرض فيه الشعوب لأزمات وصعاب، وهو ما يحدث الآن في المنطقة، أما الحاخام الإسرائيلي إلياهو ياريف فقال إن ابتعاد مبارك عن الحكم إحدى علامات الحرب الشاملة بين العرب واليهود، ومن المتوقع أن تضطرب العلاقات المصرية الإسرائيلية، ويؤكد ياريف أن سقوط مبارك هو " الحلقة الأولى في خطة الرب لتفكيك العالم العربي تمهيدًا للملحمة الكبرى بين العرب واليهود " حسب كلامه" ..

الدكتور عبد الحميد الأطرش ـ رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقا ـ إعترض على الكلام السابق وقال إن الغيب لله وحده، واستدل على كلامه بقول الله تعالى في كتابه العزيز


" وَعِنْدَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِنْ وَرَقَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا

وَلا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلا رَطْبٍ وَلا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُبِينٍ"


وقد سألت السيدة عائشة رضى الله عنها الرسول صلى الله عليه وسلم وقالت :
يا رسول الله، "يذهب الرجل إلى المُنَجِّم فيخبره بالأمر فيقع كما كان" فقال يا عائشة " كذب المنجمون ولو صدفوا " أي ولو جاء ذلك بمحض الصدفة ..


وقال صلى الله عليه وسلم " من ذهب أو من جلس أمام كاهن لا تقبل له صلاة أربعين يوما، فإن صدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم"

وجاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم، فقال : يا رسول الله " علمت يوم مولدي فأخبرني عن يوم موتي ، وعامنا هذا عام جدب ، فمتى ينزل الغيث ؟؟ وإمرأتي حامل أتضع ذكرا أم انثى ؟؟ " فنزل قول الله تبارك وتعالى

"إن الله عنده علم الساعة و ينزل الغيث و يعلم ما في الأرحام

و ما تدري نفس ما ذا تكسب غدا و ما تدري نفس بأي أرض تموت إن الله عليم خبير" ..


وأضاف الدكتور عبد الحميد الأطرش قائلاً : ما يقال عن هذه التنبوءات وهذه التكهنات هو عبث من القول لا يجوز تصديقه بأي حال من الأحوال، فهناك علامات صغرى وعلامات كبرى للقيامة حددها الرسول صلى الله عليه وسلم، وكل هذه التكهنات التي تأتي إلينا من الغرب وإسرائيل هدفها إضعاف الروح المعنوية وإشاعة البلبلة بين المسلمين ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح مصر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 23
البلد : عمان
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه: عبري
حكمه أعمل بها: الدنيا ما تسوى

مُساهمةموضوع: رد: إيه علاقة يوم القيامة بسقوط حسنى مبارك .. ؟؟؟ !!!!!!!!!!!   الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 19:48

يسلموووووووووووا عبد المنعم
الموضوع يخلينا نفكر بس العلم عند الله وما في احد يقدر يحدد موعد القيامه ومافي جدال بالشي شكرا مره اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: إيه علاقة يوم القيامة بسقوط حسنى مبارك .. ؟؟؟ !!!!!!!!!!!   الثلاثاء 21 يونيو 2011 - 20:12



يسلم لى مرورك العطر أختى روح مصر ..

أأهلاً بكِ بالمنتدى الذى شرف بانضمامك له .. وأهلاً بأهل الأردن الأحباب ..

وأشكرك على مشاركتك الطيبة التى سعدت بها ..

ونحن فى انتظار مساهماتك والمزيد من مشاركاتك ..

نورتى المنتدى روح مصر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيه علاقة يوم القيامة بسقوط حسنى مبارك .. ؟؟؟ !!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: