منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الأحد 10 يوليو 2011 - 17:26

صورة جميلة


صورة احمد عز وجمال مبارك




فى إطار متابعتها للأحداث الجارية فى مصر كشفت صحيفة النهار الكويتية عن مصادر مطلعة فى سجن طره، حيث يحتجز كبار مسئولى النظام السابق، عن مشادة كلامية دارت بين جمال مبارك وأمين التنظيم السابق فى الحزب الوطنى أحمد عز، انتهت بقيام جمال بالبصق فى وجه عز واتهامه أنه سبب ما حدث لمبارك وأسرته، وقام جمال على ضوء ذلك بطرد عز من زنزانته، وطلب من إدارة السجن عدم السماح له بدخولها مرة أخرى.

كما تطرقت الصحيفة أيضا إلى كشف تفاصيل مشادة كلامية حدثت بين رجل الأعمال محمود الجمال، وابنته زوجة جمال مبارك، لرفض الأخير تطليقها حسب طلب الجمال، وأن خديجة رفضت طلب والدها بإجبار زوجها على تطليقها قبل ترحيله إلى سجن طره، وأصرت على البقاء فى شرم الشيخ مع هايدى راسخ زوجة علاء مبارك وسوزان مبارك بمنزل العائلة، مما دفع والدها لإجبارها على تحرير توكيل خاص لمحامى عائلة الجمال، لرفع قضية خلع على زوجها أمام محكمة الأسرة، وإعلانه بالدعوى القضائية داخل طره.

وفى أول جمعة لهم بسجن طره، قالت "النهار، إن المساجين الجدد قاموا بأداء صلاة الجمعة الأولى لهم داخل السجن، وكانت خطبة الجمعة تدور حول عدم القنوط من رحمة الله، ودعا الخطيب جميع المساجين الدعاء لله وحده حتى يخرجهم من الكرب الذى ابتلوا به خلال الآونة الأخيرة.

وامتلأ مسجد السجن المخصص لهم بالمساجين وكان من أول المساجين الذين دخلوا المسجد جمال وعلاء مبارك، ثم حبيب العادلى وصفوت الشريف وفتحى سرور وزكريا عزمى وهشام طلعت مصطفى، وحضر قبل انتهاء الخطبة أحمد عز الذى ظهرت عليه علامات الاكتئاب الشديد.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الأحد 10 يوليو 2011 - 19:10

وياما هنشوف

شكرا حببتى ع مجهودك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الإثنين 11 يوليو 2011 - 13:03





شكراً لمحهودك رانا ومتابعتك لآخر الأخبار ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسومة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 363
العمر : 23
البلد : العراق
العمل/الترفيه : السفر
تاريخ التسجيل : 22/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه: بغداد
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الإثنين 11 يوليو 2011 - 13:22

يسلمو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الإثنين 11 يوليو 2011 - 15:49

يسلملى مرورك الغالى اجمل مراوى تسلميلىىىىىىىىى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الإثنين 11 يوليو 2011 - 15:51

يسلملى مرورك الغالى استاذى نورتنى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الإثنين 11 يوليو 2011 - 15:52

الله يسلمك نسومة تسلمى على مرورك الغالى نورتى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 0:41

دة ينطبق عليم المثل الا يقول

مشفهمش وهما بيسرقو شافهم وهما بيتحاسبو

ربنا يهدى

تسلمى رنوشى على التوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة   الثلاثاء 12 يوليو 2011 - 15:41

يسلملى مرورك الغالى اجمل منوشتى نورتينى ياغالية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمال مبارك بصق فى وجه "عز" وطرده من الزنزانة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: