منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 اسئله سياسيه تطرح نفسها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بندقه
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1561
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 01/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: اسئله سياسيه تطرح نفسها   الخميس 21 يوليو 2011 - 6:10




أسئلة سياسية
مختلفه لشرح المثل الشعبى المصرى:


س1: بما تصف العلاقات المصرية الاسرائيلية؟
ج1: يا بخت من بات مظلوم و مبتش ظالم







س2: بما تفسر الموقف
العربى أمام الأوضاع فى غزة؟

ج2: إذا كان الكلام من
فضة فالسكوت من ذهب






س3: بما تصف العلاقات المصرية
الأمريكية؟

ج3: اللى أكله ما هو من فأسه ... رأيه ما
هو من رأسه






س4: بما تصف سياسة مصر
الخارجية؟

ج4: دسنا الأرض اللى ما تنداس و بوسنا
اليد اللى ما تتباس لا نابنا لا ذهب و لا نحاس






س5: ما هى سياسة مصر
الداخليه؟

ج5: أضرب المربوط يخاف السايب






س6: ما هو نظام الحكم فى
مصر؟

ج6: سمك لبن تمر
هندى







س7: ما هو موقف الأخوان
المسلمين من الحكم؟

ج7: عينى فيه و أقول
أخيه






س8: بما تفسر الأداء الحكومى
المصرى؟

ج8: إن كان هذا يكيدك أنا
أزيدك






س9: بما تصف التصريحات
الحكوميه؟

ج9: أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب






س10: بما تصف زيادة معدل النمو
فى مصر؟

ج10: إن كان الكذب حجة فالصدق
أنجى






س11: بما تفسر التغيير
الوزارى؟

ج11: ايه يعمل الترقيع فى الثوب
البالى






س12: بما تصف الأخبار فى
الصحافة الحكومية؟

ج12: قالوا الجمل طلع النخلة أدى
الجمل و أدى النخله






س13: بما تفسر ميزانية برنامج
البيت بيتك؟

ج13: اللى يعوزه البيت يحرم على
الجامع






س14: بما تفسر تضخم ثروة أحمد
عز؟

ج14: سبحان العاطى الوهاب من بعد الشبشب و
القبقاب






س15: ما هو الفرق بين حزب الوفد و
حزب الجبهة الديمقراطية؟

ج15: لا تعايرنى ولا أعايرك
دا الهم طايلنى و طايلك





و فى النهاية
أعزائى بعد ما شفنا قدرة المثل الشعبى المصرى على تلخيص الكثير من القضايا أحب أنهى
حديثى بمثل شعبى أيضا لكنه فى تقديرى كان سبب من أسباب تعاسة الشعب المصرى ألا و
هو:


' اللى تعرفه أحسن من اللى ماتعرفوش'


و طبعا هذا المثل إجابه لسؤال معروف أتركه لذكاء
حضراتكوا اعمالا بالمثل الشعبى الذى يقول


'من خاف سلم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: اسئله سياسيه تطرح نفسها   السبت 5 مايو 2012 - 12:10


اسئلة في غاية الروعة لا تنطبق على مصر فحسب

ربنا يصلح امور المسلمين

شكرا لك أختي على الطرح المعاش

تقبلي مروري بندقة

دمت في رعاية الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئله سياسيه تطرح نفسها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي الترفيهي-
انتقل الى: