منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 الأهداف فقدت في كوبا أمريكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: الأهداف فقدت في كوبا أمريكا   السبت 23 يوليو 2011 - 18:50







غابت سعادة الأهداف كثيرا في بطولة كوبا أمريكا ، رغم أنها كانت مطلوبة لتعويض الأحزان التي سببتها كرة القدم. 46 هدفا في 24 مباراة أمر لا يترك حيزا كبيرا للاحتفال ، خاصة إذا ما كانت النسخة الماضية في فنزويلا عام 2007 قد شهدت إحراز 86 هدفا.

وتسبب العقم التهديفي في النسخة الحالية من البطولة القارية الأقدم عالميا في رحيل عدد كبير من الهدافين الذين وصلوا إلى البطولة ، وبحوزة كثير منهم أرقام رائعة مع أنديتهم أو منتخباتهم ، دون أن يهزوا الشباك.

انطبقت تلك الحالة على الأرجنتينيين ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز ودييجو ميليتو ، الذي لم يلعب من الأصل ، والكولومبي أوجو روداييجا، وإن كانت فرصة التعويض لا تزال قائمة أمام كل من الباراجوائي لوكاس باريوس والأوروجوائي دييجو فورلان عندما يلتقيان وجها لوجه في المباراة النهائية الأحد.

أقيمت بطولة كوبا أمريكا في عز الشتاء الجنوبي ، وسط درجات حرارة منخفضة وأجواء صقيع في المدرجات وفي المدن التي استضافت المباريات. ولم تقل البرودة بسبب حرارة لعب الكثير من المنتخبات. فمن أجل أن تقل ، كانت هناك حاجة إلى أهداف لم تأت ، وانتهى الحفل إلى لا شيء.

يتصدر الأوروجوائي لويس سواريز قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف، وهو رقم يبدو هزيلا للغاية بالنظر إلى إحرازه خلال خمس مباريات ، وبين لاعبي المنتخبات الأربعة التي تخوض مواجهتي النهائي والمركز الثالث لا يبدو أنه يتعرض لتهديد حقيقي سوى من البيرواني باولو جيريرو ورصيده هدفين.

أرقام تهديفية من البطولة:

- معدل التهديف بلغ 1.9 هدف في المباراة الواحدة، مقابل 3.3 أهداف في النسخة السابقة (86 هدفا في 26 مباراة)، فيما يبلغ المعدل التاريخي للبطولة 3.28 أهداف لكل مباراة.

- في تسع مباريات فقط من التي أقيمت حتى الآن في البطولة تمكن كلا الفريقين من هز الشباك، وفي عشر تمكن أحد المنتخبين فقط من إحراز أهداف، فيما خرجت خمسة لقاءات برصيد سلبي تماما.

- في ثلاث من المباريات الخمس التي انتهت بتعادل سلبي ، كان حاضرا منتخب باراجواي ، الفريق الذي وصل إلى المباراة النهائية عبر خمسة تعادلات وبالتفوق مرتين في ركلات الترجيح ، مع تألق كبير من حارسه المخضرم خوستو فيار.

- كان أكبر فارق يتحقق في البطولة هو فوز الأرجنتين على كوستاريكا 3-0 في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

- تتشارك مباراتان لقب الأغزر من حيث الأهداف، بعد أن شهدت كل منهما ستة منها. باراجواي تعادلت مع فنزويلا 3-3 ، فيما فازت البرازيل على الإكوادور 4-2. كلتا المباراتين كانت في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول.

- كثرت التعادلات في البطولة، حيث اقتربت نسبتها من 50% (11 من أصل 24 مباراة أقيمت حتى الآن).

- إحدى مباريات دور الثمانية (البرازيل مع باراجواي) وإحدى مباراتي قبل النهائي (باراجواي مع فنزويلا) انتهتا دون أهداف بعد الوقتين الأصلي والإضافي ، وهو ما يعني 240 دقيقة دون أن تتغير النتيجة.

- لا تقدم البطولة حتى الآن حالات من قلب التأخر إلى انتصار. لم يفتتح فريق ما قط التسجيل وخسر. لم يكن ذلك الأمر قريبا من الحدوث سوى في مباراتي البرازيل وباراجواي وفنزويلا مع باراجواي في الدور الأول.

فبعد الهدف الأول للبرازيل وفنزويلا، تمكنت باراجواي من التعويض ثم التقدم 2-1 و3-1 ، لكنها فشلت في الحفاظ على تقدمها لتنتهي المباراتان بالتعادل 2-2 و3-3 على الترتيب.

- تمكن ألكسندر باتو ونيمار (البرازيل) وفيليبي كايسيدو (الإكوادور) وسرخيو أجويرو (الأرجنتين) ولويس سواريز (أوروجواي) وفالكاو جارسيا (كولومبيا) من إحراز هدفين في نفس المباراة.

- الهدف الوحيد الذي جاء من ركلة جزاء في الوقت الأصلي جاء عن طريق الكولومبي فالكاو جارسيا وأكد به فوز منتخب بلاده على نظيره البوليفي 2-0 في الدور الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: الأهداف فقدت في كوبا أمريكا   الخميس 18 أغسطس 2011 - 2:42

رانوش تسلم الاياااادى على المجهود الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهداف فقدت في كوبا أمريكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه-
انتقل الى: