منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 اجمل ماكتبت الصحافة عن سارة فرح حين غنت اسكتت الكبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنا22
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 17
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: اجمل ماكتبت الصحافة عن سارة فرح حين غنت اسكتت الكبار   الثلاثاء 26 يوليو 2011 - 8:31

[b][b]شهدت نسخة العام الحالي من برنامج "ستار أكاديمي " ظهور عدد من المواهب و الأصوات المتميزة التي أعادت البرنامج إلى سابق عهده بعد سنوات من تراجع المتابعة الجماهيرية , ويجمع المراقبون على أن المتسابقة السورية سارة واحدة من أفضل المواهب التي برزت و سجلت حضوراً طاغياً في تاريخ البرنامج.

و على الرغم من كونها سورية , لم يمنع الأمر صحيفة "الشرق الأوسط " من التغني بها , فتقول , فاجأت "سارة" الجمهور بجمال صوتها وقوته وصفائه، بالإضافة إلى شخصيتها القوية وثقتها بنفسها حين تقدم أعمالاً لعمالقة الأغنية العربية أمثال أم كلثوم.

و وقفت " سارة " عبر حلقات البرنامج إلى جانب مجموعة من الفنانات الكبار من ضيوف البرنامج , و غنت معهم , و سجلت حضوراً مميزاً , و كأنها فنانة محترفة تغني مع عدد من الفنانات الهواة , ما وضعهن في موقف محرج , وخاصة سميرة سعيد , وشمس الغنية نجوى كرم التي بدا عليها الارتباك حين غنت سارة.

و تصعد "سارة " بصوتها تارة وتسلطن تارة أخرى دون أي نشاز، وهنا لا تسمع النشاز إلا مع ضيوفها الفنانات الكبيرات , المكتفيات بالرقص فقط لجذب الجمهور والتشويش على جمال صوت " سارة ".

و يرى المراقبون أن صوت "سارة " خطوة مهمة لعودة جمال الأغنية المتكاملة والحقيقية للساحة العربية، و لا بد أن يستغل صوت " سارة " لعودة نضوج الأغنية العربية للساحة.

و ذهب بعض المراقبين ممن سمعها إلى أنها أجمل صوت عربي في الوقت الحالي، متوقعين اكتساحها الساحة عربياً، ومن المؤكد لو وجدت من يتبنى موهبتها بالطريقة الصحيحة، أنها ستكون الصوت الأبرز في الوقت الحالي.

و توقع المراقبون أنه و بعد سهرة البرايم الأخير، ستخرج "سارة " من أروقة الأكاديمية بملامح أخرى وشخصية صقلت موهبتها، و ستنهال عليها العروض، وسيبدأ من يحاول التشويش على ملامح صوتها، وآخرون يلهثون وراء الكسب المادي.

وعلى الرغم من عدم فوز سارة بلقب ستار أكاديمي , إلا أن الجميع كان متأكدا أنها تكاد تكون أفضل صوت ظهر في برنامج ستار أكاديمي منذ انطلاقته.
[/b][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: اجمل ماكتبت الصحافة عن سارة فرح حين غنت اسكتت الكبار   الثلاثاء 26 يوليو 2011 - 8:40

تسلم ايدك حببتى ع مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجمل ماكتبت الصحافة عن سارة فرح حين غنت اسكتت الكبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8 الموسم الثامن2011-
انتقل الى: