منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   الخميس 28 يوليو 2011 - 13:56




المخابرات الأمريكية:مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الإسلاموالمسلمين!!!


فجر تقرير سري للمخابراتالأمريكية عن الحالة النفسية للرئيس المخلوع تم تسريبه ضمن 24 ألف مستند اعترفالجنيرال وليام جي لين نائب وزير الدفاع الأمريكي بسرقتها تمتع بعدة صفات خصهاعلماء النفس المكلفون


بتحليل شخصيته تلخصت في كونه عنيداً، بليد الفهمومنتفخ الشخصية يعشق الكذب، شكاكاً بطبيعته، ومتغطرساً وفارغاً ونماماً ويعشقاغتياب الغير وغير متدين، يشعر بالدونية وسهل الانقياد.



في صباح الجمعة 15يوليو اعترف الجنرال الأمريكي أن من بين المستندات المسروقة تقرير الحالة النفسيةللرئيس المخلوع.



وكانت المخابرات الأميريكية «س أي إيه» اعتادت علي تحليلالرؤساء حيث تعيد تقييم الحالة النفسية والسلوكية للرئيس المخلوع 4 مرات سنوياًوضعوا خلالها لمبارك وحده نحو 117 تقريراً ننفرد بنشر التقرير الأخير الذي يكشفمفاجآت عديدة لم تعلن من قبل.



وتقول مصادر صحفية: إن مبارك بسبب طول سنواتحكمه كان مادة علمية نفسية ثرية سجلت في تقارير أعدها لحساب السي آي إيه أجيالمتعاقبة من أطباء وعلماء نفس أمريكيين وأوربيين أمضوا ساعات طويلة في تحليل ودراسةتقاريره الطبية المسروقة من الجهات التي تردد عليها للعلاج أو لإجراء الفحوصاتالطبية الدورية طيلة فترة حكمه وهي تلك التي تنوعت بين إشاعات دماغية وصدرية وحتىتحاليل البول والبراز نهاية بدراسة حركاته المسجلة في أفلام تعددت أنواعها منتسجيلية إلي أفلام الأخبار اليومية إلي أفلام لقاءاته اليومية وزياراته الدوليةوالمحلية إلي دراسة تقارير الخارجية الأمريكية عنه وحتى من واقع فحص خط يده ومنتقارير العملاء الأمريكيين عنه على الأرض.



التقرير الذي وضعه العالمانالأمريكيان "بيتر روزنفيلد" من جامعة (نورث ويسترن) بولاية شيكاجو والعالم "ديفيدإيجلمان" خبير علوم الدماغ والتصرفات الإنسانية من جامعة (بييلر) الطبية بولايةتكساس يؤكد أن علماء المخابرات الأمريكية لم يستطيعوا في وقتهم تحليل نفسية كل منالرئيس جمال عبد الناصر والرئيس السادات بمثل الطريقة التي ساعدت فيها العلومالحديثة في الكشف عن خبايا نفسية الرئيس المخلوع وأنهم اكتشفوا بلا جدال وجود فروقنفسية كبيرة بين الثلاثة، أكدت أن حسني مبارك لم يرق للمقارنة العلمية مع الآخرينوأنه كان الأضعف نفسيا بينهم.



ويكشف التقرير أن علماء المخابرات الأمريكيةوضعوا لمبارك في عدة مرات أثناء زياراته المتعددة للولايات المتحدة الأمريكيةاختبارات نفسية متطورة للغاية دون أن يدري أو يشعر من حوله بأن رئيسهم يخضع للتجربةالعلمية النفسية لكشف خبايا ما يدور بعقله ويؤكد التقرير من ديباجته أنهم كانوايعمدون في كل زيارة له للبيت الأبيض أن يدعوه لمشاهدة عدد من الأفلام التسجيليةبقاعة سينما البيت الأبيض وبحضور الرئيس الأمريكي نفسه وفي مكان ما فوق الشاشة كانتهناك كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء كانت مضبوطة على المكان الذي سيحتله فيالجلوس الرئيس المخلوع وعن طريق تلك الكاميرا كانوا يسجلون له أفلاماً كاملة هيالتي كشفت عن أكثر النقاط غموضا في شخصيته.



يستمر التقرير ويقدم تفسيراأعمق فمثلا كانوا يختارون الأفلام بعناية فائقة بل يعترف التقرير أنهم زوروا عدداًمن الأفلام حتى تعرض أمامه صوراً معينة ومختارة أرادوا له أن يطالعها على مدي ثوانمختلفة فمثلا رؤيته لصور أشخاص معينين على الساحة السياسية العالمية كانت تحدد منتصرفات حدقة عينيه وانفعالات وجهه مدي حبه أو كرهه أو احترامه للشخصية صاحبة الصورةومن تلك الوسيلة مثلا مع المعلومات الأخرى المتاحة علموا أنه كان يكره ويحتقر عدداًكبيراً من الزعماء والرؤساء بالعالم كان من بينهم الرئيس الأمريكي جيمي كارتر وجورجبوش وصدام حسين وعلي عبد الله صالح والقذافي بل كره كذلك الرئيس جمال عبد الناصروالرئيس السادات.



حتى تفكيره في الموضوعات التي يريد طرحها كانوا يعرفونهابنسبة تعدت 74% بتلك الطريقة ومن خلال عرض صور مثل القطارات أو الشوارع أو المطاراتأو الفنادق أو الوزارات وعواصم الدول كانوا يتعرفون خلال ثوان علي ما يفكر فيه عقلهبدراسة علمية حقيقية حتى نوعية السلاح التي يريد طلبها منهم كانوا يعرفونها قبل أنيطرح الحديث عنها حيث كانوا يتعمدون عرض نوعيات معينة أمامه علي الشاشات ويسجلونردود أفعالهم حتى اتساع حدقة عينه كانوا يرصدونها علميا ومنها كانوا يتعرفون علي ماسيقوم بطلبه في الجلسات التالية





التوقيتات التي يفكر فيها أيضا كانوايتعرفون عليها حيث كان يحب ضبط ساعته علي التوقيت الأمريكي وكان الرئيس الأمريكيمدرباً علي أن يستدرج الرؤساء من ضيوفه لمكان الساعات العالمية بالبيت الأبيض حيثكانت الساعات تضبط بشكل معين ومن انفعالات وجهه كانت عدسة تصورها وتنقلها لهمليتعرفوا على التوقيتات التي يفكر فيها بما فيها أيام الشهر والعام.



التقرير يكشف أنهم وضعوه كما وضع غيره علي جهاز أشعة أمريكي مثبت ركبوه فيجهاز الترجمة الفورية الذي يوضع علي الدماغ ومن هذا الجهاز كانت تسجل أشعة موجاتدماغية تعرف بموجات (بي 300) ومنها بعد أن يسجلها الجهاز كانوا يدرسون شخصية الرجلبشكل علمي أعمق.



التقرير يشير أنهم سجلوا كذلك بذات الوسيلة العلمية صوراتعرف باسم (إم أر آي) و(إف إم أر آي) وهي تلك التي كشفت عن التطورات التي طرأت عليمخه علي مر الوقت علي مدي أعوام طويلة ومنها كشفوا جوانب مذهلة في نفسية مبارك وهيحقائق علمية يعرفها العلماء الكبار بالعالم حاليا في علم معروف باسم (انعكاسات علومالدماغ علي القانون) وهو المعروف بالمصطلح الإنجليزي:neurolaw.



التقريريكشف سرا خطيرا عن مبارك «الشخصية والجسد» فمن خلال التحاليل الطبية التي كان يقومبها بالخارج ووصل منها الكثير لمختبرات المخابرات الأمريكية ومخابرات أجهزة أخريبالعالم حللوا الحامض النووي له حيث كانت المفاجأة لديهم هي وجود جين معروف باسم:

Mao-a

ذلك الجين معروف أنه (الجين المقاتل) ووجوده لدى شخص ما يثبتعلميا أنه شخص عدواني النزعة وأصحاب هذا الجين كما يشير التقرير لا تستجيب مادةال"سروتونين" المهدئة للمخ لديهم لإشارات الدماغ لتهدئة الإنسان فيظل عدوانياًلفترات طويلة تستغرق معظم حياته وهو جين كما كتبوا أصيل يلازم الكروموزوم إكس وهوجين مثل الفيروس الإلكتروني عندما يصاحب ملفاً معيناً دون غيره.



التقريرأثبت أن مبارك كان مريضا بمرض نفسي اسمه العلمي:

Its all about me

ولذلك كان لا يشعر بأي شخص آخر في الدنيا إلا نفسه وذاته وكان يحطم الآخرينحتى يتمتع دائما بأن نفسه هي الأهم في الدنيا فكان مستعداً لقتل أو حتى للاشتراك فيقتل كل من هدد لديه تلك النزعة المرضية ولا سيما أن المخابرات الأمريكية جندتهنفسيا دون أن يشعر كي يساند أمريكا دعائيا حتى يتخلصوا من صدام حسين الذي رأي فيهمبارك عدوا خطيرا ربما يحرمه من الصدارة والسيادة التي يشعر بها في العالم العربي.



كما رصدوا جيناً آخر مسئولا عن القلق المزمن لدي حامله فعملوا علي اخضاعةلطريقة العصا والجزرة فمثلا عندما كانوا يريدون أن يجبروه علي تنفيذ أمر ما يسعونإليه كانوا يفتعلون أحداثا من شأنها أن تشعره بالقلق والخوف فكان يسارع لقتل ذلكالقلق باللجوء إليهم حتى يشعر بالأمان وساعتها كانوا يوفرون بطريقة علمية نفسية لهالأمان وكان الشرط المقابل هو تنفيذه لأمر ما فكان ينفذه بلا جدال وقد نجحت معه تلكالطريقة كثيرا.



التقرير أثبت أنه كان ضيق الأفق متهورا عندما يكره يقتل أويدبر لقتل من يفكر فيه وأنهم خشوا علي الكثير من الشخصيات المصرية التي كانت تتداخلعنده علي تلك النقطة النفسية الخطيرة.



مبارك الإمبراطور الملك علي حد تعبيرالتقرير كان غير متدين لا يري إلا مبارك ومصر لديه لم يعد لها وجود فقد ذابت فيشخصه ، ولذا فقدت الإدارات الأمريكية المتعاقبة الأمل في أي يشعر بشعبه فكل مصرأصبحت هو.



مبارك وفقاً للتقرير المثير كان يريد مصر ملكية وفكر في التوريثوخطط لذلك في الفترة من عام 2015 إلي عام 2017 وذلك بناء علي تحليل شخصيته ومن خلالصورة أشعة دماغية سربت من أحد المعامل الأوروبية التي أجري فيها صور أشعة مقطعيةأثبتوا أن في أحد فصوص مخه جزء صغير يثبت ميله للإجرام ومنه أمكنهم تفسير حجمالفساد الذي كان يرعى فيه طيلة حكمه.



ومن الجين المسئول عن سهولة الانقيادفسروا خضوعه للمقربين من حكمه مثل زكريا عزمي وجمال عبدالعزيز وغيرهما وكتب التقريرعن تلك الحالة السيئة يقول: "كان يمكنهم لعب الكرة بهذا الرجل بسبب مرضه".



مبارك كان بطئ الفهم يكره الإسلام ويكره عنصر جنسه العربي والإسلامي حيثكان في الأساس يشعر أنه فوق العالم كله فلم يكن هناك أمل أن يحقق أي مخططات للوحدةالعربية.



مبارك كان قصير النظر فارغاً يعتبر الرؤساء الذين سبقوه أقل منهشأنا، ولم يكن مثقفا ولا يحب القراءة يعشق المال والسلطة ولا يفهم نهائيا في مسائلالأمن القومي ولا وطن عنده سوى منزل أسرته.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   الثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 8:49

تسلم ايديكي ورده ال ورود

للأمام دائمآ توبك رائع مثلك

رجاء مراعاة عدم تواجد روابط داخليه بالموضوع أو بالصور

واحلي تقييم يا غاليه

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الماجيك المتمرد
عضو VIB
عضو VIB
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 666
العمر : 27
البلد : مصر_القاهرة
العمل/الترفيه : طالب فى المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بالقاهرة
تاريخ التسجيل : 03/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه: القاهرة
حكمه أعمل بها: الصمت لغة العظماء

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   الثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 9:39

شكرا لمجهودك وردة الولارود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   الثلاثاء 2 أغسطس 2011 - 11:37

نو كمنت

تسلمى حببتى ع التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   السبت 6 أغسطس 2011 - 14:27

تسلم ايديكي ورده ال ورود

للأمام دائمآ توبك رائع مثلك

رجاء مراعاة عدم تواجد روابط داخليه بالموضوع أو بالصور

واحلي تقييم يا غاليه



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا لك اخي ادمي على التقييم

وجودك بصفحتي اسعدني

لك من اختك اجمل تحية أخوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   السبت 6 أغسطس 2011 - 14:31

شكرا لمجهودك وردة الورود




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا لك أخي الماجيك على المرور

ردك نور صفحتي

تقبل من اختك اجمل تحية
ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!   السبت 6 أغسطس 2011 - 14:33

نو كمنت

تسلمى حببتى ع التوبيك



_________________


شكرا لك اختي مراوي على المرور

دائما منورة صفحاتي بردودك الجميلة

تقبلي من أختك أجمل تحية أخوية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المخابرات الأمريكية: مبارك بليد الفهم عاشقا للكذب يكره الأسلام و المسلمين!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: