منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 اختبار صعب لأرسنال مع أودينيزي .. وبايرن في مواجهة زيوريخ بدوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: اختبار صعب لأرسنال مع أودينيزي .. وبايرن في مواجهة زيوريخ بدوري الابطال   الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 17:30







يخوض أرسنال الإنجليزي اختباراً صعباً عندما يستضيف أودينيزي الإيطالي الثلاثاء، في ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا، في حين سيكون بايرن ميونيخ أمام مهمة أسهل في مواجهة ضيفه زيوريخ السويسري الأربعاء.

ويلعب أيضاً كوبنهاجن الدنماركي مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وباتي بوريسوف البيلاروسي مع شتروم جراتس النمساوي، وتونتي أنشخيده الهولندي مع بنفيكا البرتغالي، وليون الفرنسي مع روبن كازان الروسي.

وتستكمل مباريات الذهاب الأربعاء عندما يلتقي أيضاً فيسلا كراكوفي البولندي مع أبويل نيقوسيا القبرصي، وماكابي حيفا مع جنك البلجيكي، ودينامو زغرب الكرواتي مع مالمو السويدي، وأودنسي الدنماركي مع فياريال الإسباني.

تقام مباريات الإياب في 23 و24 أغسطس الجاري، تتأهل بعدها عشرة فرق تنضم إلى 22 فريقاً تأهلت مباشرة إلى دور المجموعات.

أرسنال الذي فشل في احتلال مركز في دوري بلاده الموسم الماضي يجنبه خوض الملحق الأوروبي ويضعه مباشرة في دور المجموعات كما في الأعوام السابقة يخوض مباراته مع أودينيزي تحت وطأة انتقال نجمه الإسباني سيسك فابريجاس إلى برشلونة الإسباني حيث بدأ مسيرته.

وفضلاً عن فابريجاس، فإن المهاجم الفرنسي سمير نصري في طريقه من أرسنال إلى مواطنه مانشستر سيتي، وهو لن يشارك مع فريقه اليوم في مطلق الأحوال بداعي الإيقاف. ولم يشارك اللاعبان أيضاً في المباراة ضد نيوكاسل. كما تزداد الأمور تعقيداً بالنسبة إلى فينجر؛ إذ يغيب المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة التي خسرها فريقه أمام برشلونة في النسخة الأخيرة.

وفينجر نفسه أيضاً سيتابع المباراة من المدرجات بسبب العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي لتلفظه بكلمات قاسية تجاه الحكم السويسري ماسيما بوساكا في المباراة ذاتها ضد الفريق الكاتالوني في نوكامب.

وكان المدرب الفرنسي قد لام بشدة الحكم السويسري على خروج فريقه من المسابقة، معتبراً أنه اتخذ قراراً "مخجلاً" بطرده فان بيرسي.

وفاز برشلونة في المباراة 3-1 بعد أن كان قد خسر ذهاباً 1-2 في لندن.

ويجد فينجر نفسه أمام ضغوط كبيرة لأن أرسنال لم يحرز أي لقب في الأعوام الستة الماضية، ولا يبدو الموسم الحالي واعداً؛ لأنه لم يكن ناشطاً بقوة في سوق الانتقالات.

ويقول فينجر "القرعة صعبة، ويجب أن نكون في أفضل حالاتنا للتأهل، وسنحاول ذلك لأن الاستمرار في دوري الأبطال أمر مهم جداً".

التعاقد الوحيد لأرسنال قبل بداية الموسم كان بضم المهاجم العاجي جيرفيه كواسي "جيرفينيو" من ليل بطل فرنسا.

لكن أودينيزي بقيادة المدرب فرانشيسكو جويدولين سيفتقد بدوره ثلاثة لاعبين تخلى عنهم هم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي انضم إلى برشلونة في مقابل 22 مليون يورو، وكريستيان زاباتا المنتقل إلى فياريال الإسباني إيضاً، ووجوخان إينلر الذي تعاقد معه نابولي.

وستكون مهمة بايرن ميونيخ الألماني أسهل نسبياً عندما يستضيف زيوريخ السويسري؛ إذ يسعى إلى تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمته في مباراة الإياب؛ لأنه يتطلع إلى الانضمام إلى الفرق العريقة في دور المجموعات.

خاض الفريق البــافاري مبــاراتين فــي "البوندزليجا" فســقط في الأولى أمــام بوروسـيا مونشنــجلادباخ صفــر-1 ثم فــاز في الثـــانية بصــعوبة على فولفسبورج بهدف للاعبه الجديد جوستافو في الوقت بدل الضائع.

ويتعين على المدرب يوب هاينكس زيادة فعالية هجوم الفريق، خصوصاً أنه يضم عدداً من النجوم، منهم توماس مولر وماريو جوميز والفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن والكرواتي إيفيكا أوليتش.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: اختبار صعب لأرسنال مع أودينيزي .. وبايرن في مواجهة زيوريخ بدوري الابطال   الخميس 18 أغسطس 2011 - 20:51

رانوش تسلم الايادى على المجهود الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: اختبار صعب لأرسنال مع أودينيزي .. وبايرن في مواجهة زيوريخ بدوري الابطال   الخميس 18 أغسطس 2011 - 21:20

تسلميلى منولة نورتى التوبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختبار صعب لأرسنال مع أودينيزي .. وبايرن في مواجهة زيوريخ بدوري الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه-
انتقل الى: