منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 دوري أوروبا يبتسم للكبار وروما الخاسر الأبرز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 27
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: دوري أوروبا يبتسم للكبار وروما الخاسر الأبرز   الجمعة 26 أغسطس 2011 - 21:29







ابتسم الحظ للأندية الكبرى في المباريات المؤهلة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي، بعدما تأهلت أندية توتنهام ورين وآيندهوفن ودينامو كييف وباريس سان جيرمان وهانوفر لاتسيو وشالكة وأتلتيكو مدريد، بينما كان نادي روما الإيطالي الخاسر الأكبر، حيث فشل في الوصول إلى دوري المجموعات.

وتأهل نادي رين إلى دور المجموعات بعد فوزه الكبير على النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة أحرزها الكولومبي فيكتور هوجو مونتانو (ق10) ولاعب الوسط الفرنسي يان مفيلا (ق18) وفينسنت باجوت (ق85) والكونغولي جيرس إيكوكو (ق90).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الفرنسي 2-1.

أما آيندهوفن الهولندي فقد حجز بطاقته في دور المجموعات بعدما سحق رييد النمساوي بخماسية نظيفة أحرزها المهاجم السويدي أولا تويفونين (ق54) والهولندي جيرمان لينز (ق67) وجورجينيو ويجنالدوم (ق74) والمغربي زكريا لبيض (ق79) وكيفن ستروتمان (ق90)، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وفاز دينامو كييف على بي إف سي ليتيكس لوفيتش على أرضه بهدف نظيف أحرزه المهاجم ارتيم ميليفسكي (ق74) ليؤكد تأهله إلى دوري المجموعات بعد الفوز في مباراة الذهاب 2-1.

وفاز ليجا وارسو خارج أرضه على سبارتاك موسكو الروسي 3-2 بهدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ليتأهل بصعوبة، خاصة وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.

وعلى صعيد آخر تأهل نادي فورسكلا بولتافا الأوكراني بعد الفوز على دينامو بوخارست الروماني 3-2 ، بعد أن فاز في مباراة الذهاب 2-1.

وأكد نادي لاتسيو تأهله بعدما فاز خارج أرضه على رابوتنيكي المقدوني 3-1 ، بأهداف لاتسيو تومازو روكي (ق23 و77) وأندرسون هيرنانيز (ق74)، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض الوحيد نيناد لازاريفسكي (ق39)، وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي 6-0.

وبالرغم من هزيمة شالكة خارج أرضه في مباراة الذهاب أمام اتش.جيه.كيه. هلسنكي الفنلندي 2-0 ، عاد الفريق بقوة في مباراة العودة بفضل لاعبه الهولندي كلاس يان هونتلار الذي أحرز خمسة أهداف من ستة أحرزها فريقه في المباراة التي انتهت 6-1.

أما أتلتيكو مدريد الإسباني فكرر فوزه على فيتوريا جيماريش البرتغالي 4-0 ليتأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه في مباراة الإياب 2-0.

وتأهل نادي ستوك سيتي بعد فوزه على ثون السويسري 4-1 في مباراة الإياب، وكانت مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز النادي الإنجليزي 1-0.

أما نادي روما فواصل أداءه المتواضع وعروضه السيئة في الآونة الأخيرة، وخرج أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بعد التعادل معه إيجابيا في مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو 1-1 ، وهزيمته في مباراة الذهاب 1-0.

بسداسية في مرمى أليسوندز النرويجي، عوض ألكمار هزيمته في مباراة الذهاب 2-1 ، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وعلى صعيد آخر تأهلت أندية رابيد بوخارست الروماني وستاندر لياج البلجيكي وماكابي تل أبيب وكلوب بروج البلجيكي وماريبور السلوفيني وفولهام الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي وشامروك روفرز الأيرلندي إلى نفس الدور.

وتأهل أثلتيك بلباو مباشرة بعد تحول منافسه طرابزون سبور إلى دوري أبطال أوروبا مع استبعاد فناربخشة المتورط في قضايا تلاعب في المباراة.

وتأهل أيضا بشكتاش التركي وسيون السويسري وبرمنجهام الإنجليزي وميتاليست خاركييف الأوكراني.

وتعادل توتنهام على أرضه سلبيا مع هارتس الاسكتلندي، ليستفيد من فوزه خارج ملعبه بخماسية نظيفة ويتأهل إلى دور المجموعات.

وفاز باريس سان جيرمان على أرضه بهدفين على ديفردينج اللوكسمبورجي أحرزهما اندرسون نيني (ق65) ويانيك أفون (ق79)، ليفوز بمجموع المباراتين 6-0.

وتعادل هانوفر إيجابيا 1-1 مع إشبيلية الإسباني خارج أرضه، ليستفيد من فوزه في مباراة الذهاب 2-1 ، أحرز هدفي المباراة المدافع ايمانويل بوجاتيتز في مرماه (ق37) ومحمد عبد القوي (ق23) لهانوفر.

وتأهل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بصعوبة بعد فوزه على نورشيلاند الدنماركي 2-1 ، أحرز هدفي الفريق البرتغالي أندريه سانتوس (ق77) وإيفالدو (ق82) وأحرز هدف الفريق الدنماركي لاودروب (ق90). وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.

وعلى صعيد آخر تأهل ريد بول سالزبورج بعد فوزه بهدف نظيف إف سي اومونيا نيقوسيا القبرصي وباوك سالونيكا بعد تعادله مع كآرباتي الأوكراني 1-1 وفوزه في مباراة الذهاب 2-0.

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أوروبا الجمعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري أوروبا يبتسم للكبار وروما الخاسر الأبرز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه-
انتقل الى: