منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بطولة فلاشينغ ميدوز: نادال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: بطولة فلاشينغ ميدوز: نادال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب   الأربعاء 31 أغسطس 2011 - 22:34







نيويورك (ا ف ب) - استهل الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا حملة الدفاع عن لقبه بطلا لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، بفوز صعب على الكازخستاني اندري غولوبيف 6-3 و7-6 (7-1) و7-5 الثلاثاء.

وعانى نادال الذي توج بلقب الموسم الماضي على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الامرين امام منافسه المصنف 98 عالميا واضطر لانقاذ سبع نقاط حاسمة في المجموعة الثانية من اجل تجنب خسارتها، ثم فقد ارساله مرتين في المجموعة الثالثة قبل ان يعود وينقذ الموقف.

واعترف نادال الذي يلتقي في الدور المقبل الفرنسي نيكولا ماهو الفائز بدوره على الكولومبي روبرت فرح 3-6 و6-7 (4-7) و6-2 و6-4 و6-صفر، بانه كان يشعر بالعصبية في اول مباراة له على ملعب ارثر اش حيث اكمل الموسم الماضي رباعيته في بطولات الغراند سلام، مضيفا "ان افوز بثلاث مجموعات، فهذه بداية ايجابية ...حتى وان كان يصعب علي التصديق باني تمكنت من الفوز بثلاث مجموعات".

واحتاج نادال الى ساعتين و49 دقيقة ليحسم المباراة ويخطو الخطوة الاولى نحو مواجهة محتملة في النهائي مع ديوكوفيتش الذي كان تخطى الايرلندي كونور نيلاند الصاعد من التصفيات 6-صفر و5-1 ثم بالانسحاب.

وواصل نادال الذي خسر ارساله في ست مناسبات امام منافسه الكازخستاني في حين انه لم يخسر ارساله سوى خمس مرات خلال مشواره باكمله نحو لقب النسخة الماضي، "المباراة كانت ايجابية بالنسبة لي من الناحية الذهنية، اما بالنسبة لكرة المضرب (طريقة لعبه) فمن المؤكد ان هناك امكانية لتحسينها. علي ان العب بشكل اكبر داخل الملعب (اي الصعود اكثر الى الشبكة) لكني واثق ان بامكاني تحقيق هذا الامر".

وبلغ الدور الثاني ايضا الاسباني الاخر دافيد فيرر الخامس بفوزه على الروسي ايغور اندرييف 2-6 و6-3 و6-صفر و6-4، ليضرب موعدا في مواجهته المقبلة مع الاميركي جيمس بلايك الذي تغلب بدوره على الهولندي جيسي هوتا غالونغ 6-4 و6-2 و4-6 و6-4.

وفي ابرز نتائج الدور الاول، فاز السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع عشر على الارجنتيني ماكسيمو غونزاليز 3-6 و6-4 و6-1 و6-3، والنمسوي يورغن ميلتسر السابع عشر على الفرنسي ايريك برودون 6-2 و7-6 (7-4) و6-2، والاسباني فرناندو فرداسكو التاسع عشر على الفنلندي ياركو نيمينن 3-6 و6-4 و6-1 و6-4، والارجنتيني خوان اينياسيو شيلا الرابع والعشرون على النمسوي مارينكو ماتوسيفيتش 3-1 ثم بالانسحاب، والالماني فلوريان ماير السادس والعشرون على الفرنسي ادريان مانارينو 6-2 و6-صفر و6-1، فيما كان الروسي ميخائيل يوجني السادس عشر ابرز الضحايا بخروجه على يد اللاتفي ارنست غولبيش بعد ان خسر امامه 2-6 و4-6 و4-6.

وفي الدور الثاني، يلتقي فافرينكا مع الاميركي دونالد يونغ الفائز على السلوفاكي لوكاس لاسكو 6-4 و6-2 و6-4، وميلتسر مع الروسي ايغور كونيتسين الفائز على الالماني ماتياس باشينغر 2-6 و1-6 و6-1 و6-4 و6-4، وفرداسكو مع التركي مارسيل ايلهان الفائز على الكندي فرانك دانسيفيتش 6-3 و6-2 و1-صفر ثم بالانسحاب، وشيلا مع البلجيكي ستيف دارسيس الذي تغلب على الروسي دميتري تورسونوف بعد مباراة ماراتونية 6-7 (7-4) و4-6 و7-5 و6-1 و7-6 (7-صفر).

ولدى السيدات، سجلت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة ثامنة وعشرين في البطولة بسبب ابتعادها لفترة طويلة عن الملاعب، عودة موفقة الى ملاعب فلاشينغ ميدوز بعد غيابها عنها منذ نصف نهائي 2009 حين اقصيت امام البلجيكية كيم كلايسترز بانذار تحكيمي بسبب تعنيفها حكم الخط، وذلك بفوزها السهل جدا على الصربية بويانا يوفانوفسكي 6-1 و6-1.

وتلتقي سيرينا التي توجت هذا الموسم بلقبين منذ عودتها من الاصابة التي ابعدتها عن الملاعب لفترة طولية والساعية الى لقبها الكبير الرابع عشر والرابع في فلاشينغ ميدوز بعد اعوام 1999 و2002 و2008، في الدور الثاني الهولندية ميكاييلا كرايتشيك التي تغلبت بدورها على اليونانية يليني دانييليدو 3-6 و7-6 (7-4) و6-1.

ولحقت الصينية لي نا، بطلة رولان غاروس والمصنفة سادسة، بالتشيكية بترا كفيتوفا، بطلة ويمبلدون والمصنفة خامسة، وودعت البطولة من الباب الصغير بخسارتها في الدور الاول امام الرومانية سيمونا هاليب 2-6 و5-7.

وفي المقابل، تأهلت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا الرابعة الى الدور الثاني بفوزها على السويدية يوهانا لارسون 6-1 و6-3، وهي تلتقي الارجنتينية جيزيلا دولكو التي تغلبت على الكندية ريبيكا مارينو 6-3 و6-3.

وفي ابرز نتائج الدور الاول، تغلبت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني السابعة على الكازخستانية غالينا فوسكوبوييفا 6-3 و1-6 و6-4، والالمانية اندريا بتكوفيتش العاشرة على الروسية ايكاتيرينا بيشكوفا 6-2 و6-2، والصربية يلينا يانكوفيتش الحادية عشرة على الاميركية اليسون ريسك 6-2 و6-صفر، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا الخامسة عشرة على الايطالية سارا ايراني 7-5 و6-1، والصربية انا ايفانوفيتش السادسة عشرة على الروسية كسينيا بيرفاك 6-4 و6-2.

كما فازت الروسية اناستازيا بافليوشنكوفا السابعة عشرة على الجورجية انا تاتيشفيلي 6-2 و6-2، والايطالية روبرتا فينتشي الثامنة عشرة على الرومانية ايرينا بيغو 6-3 و6-4، والالمانية يانينا فيكماير العشرون على الرومانية سورانا كريستيا 6-1 و7-5، والالمانية سابين ليزيكي الثانية والعشرون على الاوكرانية الونا بوندارنكو 6-3 و6-3، والاسرائيلية شاهار بير الثالثة والعشرون على الهندية سانيا ميرزا 6-7 (5-7) و6-3 و6-1، والايطالية فلافيا بينيتا السادسة والعشرون على الفرنسية ارافان رضائي 6-1 و6-4، والاسترالية يارميلا غايدوسوفا التاسعة والعشرون على التشيكي ايفيتا بينيسوفا 7-6 (7-5) و7-5، والاستونية كايا كانيبي الحادية والثلاثون على التايلاندية تامارين تاناسوغارن 6-4 و6-3.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة فلاشينغ ميدوز: نادال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المتندي الرياضي-
انتقل الى: