منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بدء العد التنازلي للدورة الرياضية العربية في قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 27
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: بدء العد التنازلي للدورة الرياضية العربية في قطر   الأربعاء 31 أغسطس 2011 - 22:37







الدوحة (ا ف ب) - اطلقت اللجنة المنظمة لدورة الالعاب العربية الثانية عشرة بدء العد التنازلي لاحتضان المنافسات اذ تبقى على موعد انطلاقها 99 يوما.

وتستضيف الدوحة الدورة الرياضية من 9 الى 23 كانون الاول/ديسمبر المقبل.

واكدت اللجنة المنظمة ان "التحضيرات للدورة تجري وفقا للجدول الزمني المقرر، متحدثة عن مستوى عال لالعاب من الطراز العالمي".

وتعهد المنظمون منذ حصول قطر على الاستضافة ب"تقديم احتفالية رياضية وثقافية تستهدف صالح كافة الرياضيين والشعوب العربية، وتعمل على ترك إرث دائم لجميع دورات الألعاب العربية المستقبلية، بالإضافة لترك انطباع إيجابي مميز على مستوى المجتمع المحلي".

وقال مدير الاعلام في اللجنة المنظمة عبداله لالملا في احتفال لاعلان بدء العد التنازلي للدورة "تتمثل رؤيتنا بإيجاد أجواء رياضية رفيعة المستوى تكون مصدر إلهام للرياضيين العرب، وتشبع شغف عشاق الرياضة من مختلف الشعوب"، مضيفا "ستبذل دورة الألعاب العربية الدوحة 2011 جهودها وعنايتها للقيام بكافة التدابير والجمع بين كافة العناصر التي من شأنها ترجمة هذه الرؤية لواقع ملموس".

وتابع "بعد 99 يوما فقط سترحب قطر بأفضل الرياضيين العرب بين أحضانها، حيث اننا اليوم نشهد بدء العد التنازلي الرسمي لموعد انطلاق احتفالية رياضية وثقاقية متميزة، ستجري فعاليتها المشوقة على مدى أسبوعين كاملين".

وأضاف "من خلال دورة الألعاب العربية الدوحة 2011، تعمل قطر على توظيف خبرات تجربتها الغنية في استضافة الأحداث الرياضية الدولية الرئيسية، لتقديم دورة ألعاب عربية ترتقي لمستوى الألعاب الأولمبية بكافة مظاهرها، بدءا بالاماكن المخصصة لفعاليتها، مرورا بالبنية التحتية للالعاب، وانتهاء بوسائل النقل وعوامل الامن، بحيث تكون الساحة القطرية على أتم الاستعداد لاستمتاع مختلف شرائح الجمهور بأرفع مستويات العروض الرياضية المذهلة".

تحتضن الدورة 30 نوعا من الرياضات يشارك فيها أكثر من 8 الاف رياضي ورياضية من 22 دولة، تأتي في مقدمة الالعاب كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة، بالإضافة لمنافسات الرياضات الفردية مثل ألعاب القوى والملاكمة والغولف والكاراتيه والتجذيف والمصارعة ورفع الأثقال.

وفي إطار التزام اللجنة المنظمة بتقديم معايير غير مسبوقة لكافة فعاليات الدورة، ستكون أول دورة ألعاب عربية تنفرد بتقديم قرية مخصصة للرياضيين المشاركين بها، تم بناؤها خصيصا لهذا الغرض، وستحتضن كافة الرياضيين وكذلك الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمسؤولين الرسميين المعنيين بالدورة. وهي تتمتع بموقع حيوي على مسافة قريبة من كافة الأماكن التي ستجري فيها فعاليات الدورة، ومرافق التدريب المخصصة لها.

واطلقت اللجنة المنظمة ايضا "باقات سفر جذابة خاصة بجمهور الرياضة وعشاقها وتتعلق بالافراد والمجموعات والعائلات".

وختم الملا بالقول "في غضون 99 يوما، ستتشرف قطر باستضافة جيرانها العرب. ونحن نبذل قصارى جهودنا في توفير كافة التسهيلات والمتطلبات التي تمكن الرياضيين من ابراز أفضل مستوى لقدراتهم ومهاراتهم التنافسية. وفي هذا الصدد، لا يسعني إلا أن أناشد مجتمعنا المحلي ليقوم بدوره الهام على صعيد دعم وتشجيع فريقنا لتحفيز همة رياضيينا المشاركين في الدورة على أكمل وجه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدء العد التنازلي للدورة الرياضية العربية في قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المتندي الرياضي-
انتقل الى: