منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر ...؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر ...؟؟؟؟   السبت 10 سبتمبر 2011 - 18:05



هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر؟



وسط ما يقرب من 50 ألف متفرج وفى التاسعة والنصف مساء باكر الأحد 11 سبتمبر يشهد استاد محمد الخامس بالمغرب مباراة مثيرة بين الأهلي المصري والوداد المغربي ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.


الأهلي يدخل اللقاء برصيد 5 نقاط محتلا بها المركز الثالث في المجموعة الثانية التي يتصدرها الوداد برصيد 6 نقاط، الأهلي ليس أمامه بديل سوى القوز حتى يقترب أو بمعنى أدق يضمن التأهل للدور قبل النهائي، حيث أن مباراته القادمة ستكون أمام الترجي التونسي صاحب المركز الثاني في المجموعة 6 ونقاط، والذي سيواجه في الجولة الخامسة مولودية الجزائر والذي تضاءلت فرصه بعد تعادله في الجزائر في الجولة الرابعة مع الأهلي، وتوقف رصيده عند نقطتين .
.
أما الوداد فهو أيضا يحتاج نقاط المباراة الثلاث حتى لا يدخل في دوامة الحسابات، حيث ان الفوز يزيد من فرصه في التأهل، لأن الأهلي والترجي سيصطدمان في مباريات الجولة الأخيرة بالقاهرة، في مباراة قد تحسم بشكل كبير الفريقان المتأهلان عن هذه الممجموعة للدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا ..

عموما لن نسبق الأحداث .. فمباراة الغد قد تشهد الكثير من الأحداث، خاصة أن المواجهة الأولى بين الفريقين بالقاهرة شهدت عددا كبيرا من الأهداف بعد تعادل الفريقان 3 ـ 3، وهو ما لم يكن متوقعا قبل اللقاء، حيث انه من النادر أن تهتز شباك بطل إفريقيا بهذا العدد الكبير من الأهداف وسط استاد القاهرة .. إلا أنه من الواضح أن غياب الجماهير عن هذه المباراة بسبب العقوبة التي كانت موقعة من الاتحاد الإفريقي على الأهلي كان لها التأثير السلبي على اللاعبين .. لكن هذا لا يمنع أن الأهلي ستواجهه نفس العقبة في مباراة الغد حيث أنه سيواجه 50 ألف مشجع مغربي اشتروا كل تذاكر المباراة قبل انطلاق اللقاء بـ72 ساعة، لدرجة أن سعر التذكرة وصل إلى 150 دولاراً أي ما يعادل 500 جنيه مصري .. وكان أقل سعر للتذكرة 5 دولارات فقط ..

التصريحات خرجت من المعسكرين بعيدا عن التعالي، وجاءت في اتجاه احترام المنافس، السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للوداد، ابدى احترامه للأهلي كفريق كبير يملك الخبرة أكثر من فريقه، ويمتلك ايضا أدوات كثيرة للفوز في أي مكان، إلا أنه هذا لم ينسيه أن يرفع شعار لا للهزيمة ولا أيضا للتعادل، ولا بديل عن الفوز ..

بنفس المنطق تحدث مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي والذي لم ينكر صعوبة القاء، لكنه تصريحه هذا لا يعني استسلامه لتفوق الوداد بعاملي الأرض والجمهور، فجوزيه يرى أن التعادل أو الهزيمة سيقصياه عن تحقيق حلمه بتحقيق لقب إفريقي جديد مع القلعة الحمراء، لذلك فهو اشار إلى أن لاعبيه يعرفون جيدا قدر المباراة، ويعرفون ايضا كيف سيتخلصون من الضغوط الملقاة عليهم قبل اللقاء ..

ورغم نبرة التواضع التي تحدثث بها المديران الفنيان، إلا أن لاعبي الوداد جاءت تصريحاتهم من معسكرهم بضاحية بوسكورة خارج التوقعات، حيث أكدوا أنهم سيهزون شباك الأهلي 4 مرات مثلما فعلوا من قبل مع مولودية الجزائر، ولكن أحلامهم الكبيرة لم تمنعهم من إبداء احترامهم الشديد للأهلي كفريق كبير، على الجانب الآخر خرجت تصريحات وائل جمعة لتؤكد أن الأهلي سيخوض لقائه أمام الوداد بالمغرب بكل قوة وسيلعب على أنه بطل إفريقيا الذي لا يقهر، مبديا استعداده هو وزملائه للمبارة، وأنهم يعرفون جيدا أن هدفهم هو نقاط المباراة الثلاث ..

وكانت بعثة الأهلي وصلت الخميس إلى المغرب وسط حفاوة بالغة من المغاربة، وهو نفس المشهد الذى تكرر من قبل مع الأهلي عندما سافر إلى تونس لمواجهة الترجي، وبعدها لمواجهة المولودية في الجزائر، ليذوب الجليد والاحتقان الذي ظل سائدا بين أندية الشمال الإفريقي خلال السنوات الماضية، وكالعادة حظي أبو تريكة باستقبال خاص من قبل الجماهير المغربية، حيث أشاد نجم الأهلي بالحفاوة البالغة من الشقاء المغاربة، مؤكدا أنه سعيد بهذا الاستقبال، وفي نفس الوقت أشار إلى أنه يسعى وزملائه للفوز باللقاء ..

وضمت بعثة الأهلي التي يرأسها محمود الخطيب كل من أحمد عادل عبد المنعم شريف إكرامي ـ محمود أبوالسعود ـ وائل جمعة ـ شريف عبد الفضيل ـ رامي ربيعه ـ محمد نجيب ـ أحمد فتحي ـ أحمد نبيل مانجا ـ سيد معوض ـ حسام عاشور ـ محمد شوقي ـ شهاب الدين أحمد ـ السيد حمدي ـ جدو ـ وليد سليمان ـ دومينيك ـ محمد أبو تريكة ـ عماد متعب.. ويغيب عن الأهلي كل من محمد بركات وأحمد السيد وحسام غالي والسيد حمدي ..

فهل ينجح الأهلي في الوصول للنقطة الثامنة، ليسهل مهمته أمام الترجي عندما يلتقيان بالقاهرة في الجولة ألأخيرة الجمعة 16 سبتمبر، أم أن الوداد ستكون له كلمة أخرى ..؟؟


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بعيدا عن صراع النقطة .. ومن يفوز ومن يخسر .. نرجوا أن تتم المباراة فى جو يليق بأواصر الود والمحبة و الروابط الأكثر من رائعة التى تربط الشعبين المصرى والمغربى التى تضرب جذورها أعماق التاريخ .. فالشعب المغربى مشهور بكرمه الفياض ..وبحسن استقباله وحبه لكل ماهو مصرى .. وفى النهاية الكرة فائز ومهزوم .. ونرجو التوفيق للفريقين الشقيقين ..






_________________
كلمتان خفيفتان على اللسان .. ثقيلتان في الميزان ..

حبيبتان إلى الرحمن ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر ...؟؟؟؟   السبت 10 سبتمبر 2011 - 19:20

شكرا لك اخي عبد المنعم على التقرير

صحيح أن المباراة ستكون صعبة للطرفين ، لكن هذا لا يمنع من

يقدما الفريقان مباراة تكون في المستوى الذي يليق بهما كفريقين

عريقين لا افريقيا بل عربيا أيضا

الوداد ليس أمامها سوى الانتصار للخروج من الحسابات الضيقة

و الأهلي و نظرا لمباراته الصعبة القادمة أمام الترجي ليس

له خيار سوى الانتصار

أنا من محبي الرجاء البيضاوي لكن هذا لا يمنع من أن اشجع

فريق الوداد الذي يمثل المغرب


و ما دامت الرياضة بصفة عامة فيها منتصر و منهزم

فليس لي سوى ان أقول

بالتوفيق إن شاء الله

تقبل مروري أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر ...؟؟؟؟   السبت 10 سبتمبر 2011 - 23:08




شكراً لمشاركتك الغالية أختى وردة الورود ..

وردك العطر الذى زادنى معلومة انتمائك الكروى لفريق الرجاء البضاوى ..

فشكراً لتواجدك الكريم الذى أنار صفحتى ..

_________________
كلمتان خفيفتان على اللسان .. ثقيلتان في الميزان ..

حبيبتان إلى الرحمن ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل يفوز الوداد على الأهلي 4 ـ صفر ...؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: مشجعي النادي الأهلي-
انتقل الى: