منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 مصـــــرع القـــــــــــذافي ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: مصـــــرع القـــــــــــذافي ..   الجمعة 21 أكتوبر 2011 - 16:22



مصـــــرع القـــــــــــذافي ..

"لا تطلق الرصاص"آخر كلماته من حفرة فى سرت ..

مقتل المعتصم ووزير الدفاع ومطاردة سيف الإسلام ..





في نهاية دموية لحاكم ظل يحكم شعبه لأكثر من 42عاما‏,‏ لقي العقيد الليبي المخلوع معمر القذافي مصرعه متأثرا بإصابته خلال هجوم فجر أمس لقوات المجلس الوطني الانتقالي قرب مدينة سرت آخر المعاقل المحررة للموالين للقذافي ..

حسبما أعلن وزير الإعلام الليبي محمود شمام الذي قال إن القذافي اعتقل حيا مع حراسه في سرت وحاولوا مقاومة نقلهم إلي مصراتة, فقتلهم الثوار, بينما نقلت وكالة رويترز عن مقاتل ليبي أن القذافي في آخر لحظاته كان مختبئا في مخبأ تحت الأرض في سرت وكان يصيح لا تطلق الرصاص ..

ومن ناحية أخري أعلن التليفزيون الليبي أن المعتصم نجل القذافي لقي حتفه أمس. وعرض التليفزيون الليبي صورا للقذافي مقتولا ومصابا بالوجه, بينما قال عبدالمجيد مليقطة المسئول العسكري بالمجلس الوطني الانتقالي: إن الزعيم المخلوع معمر القذافي أصيب برصاصات في ساقيه ورأسه توفي علي أثرها لدي اعتقاله, بينما كان يحاول الفرار في قافلة من أربع سيارات كانت متجهة غربا تعرضت لقصف طائرات حلف شمال الأطلسي..

وأضاف مليقطة ـ في تصريحات لرويترز بالتليفون ـ أن أبوبكر يونس جابر وزير الدفاع في نظام القذافي قتل في أثناء العملية ..

وأكد حلف شمال الأطلسي( الناتو) ـ من جانبه ـ أن مروحياته قصفت قافلة عسكرية بالقرب من سرت صباح أمس..

وأعلنت قوات الثوار ومسئولون بالمجلس الانتقالي مقتل رئيس الاستخبارات الليبية السابق عبدالله السنوسي, فضلا عن اعتقال أحمد إبراهيم مستشار القذافي, ومعه موسي إبراهيم المتحدث باسم الحكومة السابقة في مدينة سرت, ومطاردة سيف الإسلام نجل القذافي الذي لايزال طليقا في الصحراء بجنوب ليبيا, وفي غضون ذلك, عمت الأفراح المدن الليبية, وسط ارتياح دولي بنهاية الصراع في ليبيا..


ومن جهة اخرى قال "عبد المجيد مليقطة" قائد عسكري بارز بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي اليوم الجمعة إن سيف الإسلام نجل العقيد "معمر القذافي" يحاول الهرب جنوبا من مدينة "سرت" تجاه حدود ليبيا مع النيجر ..

وأضاف مليقطة - حسبما ذكرت شبكة "إن بي سي" الأمريكية - أنه يعتقد بأن سيف الإسلام مسافر على متن قافلة مؤلفة من ثلاث عربات مصفحة في محاولة للهرب من قوات المجلس الوطني الانتقالي،وإننا نبحث عنه.. والمقاتلين في المنطقة على أهبة الاستعداد"..



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .. وكأنه قد كتب على العرب أن يقوم الغرب بتقديم أحدهم ضحية فى كل عيد أضحى .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..




_________________
كلمتان خفيفتان على اللسان .. ثقيلتان في الميزان ..

حبيبتان إلى الرحمن ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصـــــرع القـــــــــــذافي ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: