منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 آثار الحكيم: مبارك استغل الفن لإثارة الغرائز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: آثار الحكيم: مبارك استغل الفن لإثارة الغرائز   الخميس 10 نوفمبر 2011 - 11:59





آثار الحكيم: مبارك استغل الفن لإثارة الغرائز











القاهرة: أكدت النجمة المصرية آثار الحكيم أنها لم تتراجع عن قرارها باعتزال الفن، مؤكدة أن حرصها على قراءة القرآن الكريم كان سبب اتزانها النفسي وقربها من الله تعالى.


واتهمت الفنانة نظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك باستغلال الفن لإثارة غرائز الشباب جنسيا من خلال العري في الأفلام والأغاني.
وقالت آثار الحكيم -في مقابلة مع برنامج "العيد وحدة" على قناة "نايل سينما" الفضائية مساء الثلاثاء 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري-: "شائعة عودتي إلى الفن كاذبة، وقرار اعتزال الفن لن أرجع فيه إطلاقا إلا إذا كنت أملك رأس المال في الإنتاج، وهذا الأمر لن يحدث إطلاقا لأني لا أملك أموالا كافية، لكني تأثرت بعدما قالت لي زميلة: لم يهن عليك فنك."

وأضافت "الفن لم يعد الإحساس الصادق مثلما كان في الماضي، حيث لا يوجد إتقان في العمل أو اهتمام بالنص على كافة المستويات كما كان يحدث، إنما أصبح الفن يعتمد على المعرفة والعلاقات الاجتماعية والسهرات والحفلات الخاصة".


وأكدت الفنانة المصرية أن مداومتها على قراءة القرآن الكريم منذ رمضان 2007 كانت السبب في اتزانها النفسي وتغلبها على كافة أزماتها، وكذلك على فترات وحدتها، مشيرة إلى أن يقينها بالله سبحانه وتعالى كان سببا في قدرتها على العمل وتربية أولادها.


وأوضحت آثار أن القرآن قربها من الله عز وجل كثيرا، وأنها دائما تحاسب نفسها يوميا حتى تتجنب الوقوع في الأخطاء، لافتة إلى أنها تعلم جيدا أن الدنيا لا تساوي شيئا، وأن الحياة الحقيقية بعد البعث.

من جانب آخر اتهمت آثار الحكيم نظام حسني مبارك السابق باستغلال الفن بصورة سيئة من خلال إشغال المجتمع والرأي العام من خلال إثارة غرائز الشباب جنسيا، من خلال العري في الأفلام والأغاني التافهة.

وأكدت آثار أنها من أشد المعجبين بالفنانين الذين نزلوا ميدان التحرير منذ بداية ثورة 25 يناير؛ لأن لديهم وعيا مبكرا، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تحترم مَن يبكى على الرئيس السابق حتى الآن ولا تمانع من التعاون معهم، إلا إذا كانوا متورطين في الفساد، وفي هذه الحالة لن تتركهم دون محاكمة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آثار الحكيم: مبارك استغل الفن لإثارة الغرائز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-
انتقل الى: