منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 جيرارد يرغب في استعادة قيادة المنتخب الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
داني الطيوب
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 350
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: جيرارد يرغب في استعادة قيادة المنتخب الإنجليزي   السبت 25 فبراير 2012 - 21:35

اعرب ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول اليوم السبت، عن رغبته في تنصيبه قائدا للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012).

ويعد جيرارد (31 عاما) الذي حمل شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2010 قبل أن يفقد الشارة، المرشح الأبرز للعب دور القائد الإنجليزي في يورو 2012 . ولم يسم ستيوارت بييرس المدير الفني المؤقت للمنتخب الإنجليزي بعد قائدا للفريق، خلال المباراة الودية أمام هولندا على ملعب ويملبي الأسبوع المقبل.
ولكن في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، قال جيرارد إنه سيتشرف بحمل الشارة مجددا. وأوضح :"إذا عرضت علي، سأخذها وسأكون سعيدا، وسأكون في منتهى السعادة لحملها".
وأضاف "ولكن القرار لا يرجع لي، الأمر يرجع قبل كل شيء إلى من يريده ستيورات بييرس أن يقود الفريق، ثم من سيحمل الشارة بشكل دائم، ولكني أريد أن أصبح قائدا للمنتخب الإنجليزي".
وتعد شارة قيادة المنتخب الإنجليزي محل أطماع للكثيرين، بعد تجريد جون تيري منها، بعد تأجيل محاكمته بتهمة الإهانة العنصرية إلى ما بعد يورو 2012 .
ومن جانبه، أفصح ريو فرديناند القائد السابق للمنتخب الإنجليزي عن عدم اهتمامه بشارة القيادة، في الوقت الذي يأمل فيه جيرارد في نيل هذا الشرف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جيرارد يرغب في استعادة قيادة المنتخب الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه-
انتقل الى: