منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 المقاتل (رامــــــــــــــــــــــوس)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: المقاتل (رامــــــــــــــــــــــوس)   السبت 22 أغسطس 2009 - 19:41

فمنـــــــــــــــــــــــذ قدوم هذا اللاعـــــب وهو يجلب لنا


كمريدين
السعاده فهذ اللاعب

وجه
الخـــــــيــــــر)


لانـــــــــــــــــــصار المرينغي


استطاع
راموس بحيويه الشباب وقوه العزيمه


ان ينتزع له
مركز اساسي في خارطه المـــلكي


فهــــــذا
اللاعب الصغير في السن الكبير في العطــــاء


القــــادم
من بلاد الاندلــــس اشبيليه


اصبح الان
من ركائز واعمده ريال مدريد


عندما
يشاهده مشجع لاول مره يجزم ان هذا اللاعب


لعب للريال
وتدرج في كامل فيئاته السنيه


ولا يدري
انه قادم من فريق اشبيليه


لانه يحسسسك
بانه ابن الريال نظير


مايكنه هذا
اللاعب من احترام


وحب واخلاص
للريال ولجماهيره وللشعار ايضا


فهو استطاع
ومع بقيه زملائه ان يعودوا بالريال


لسابق عهده
بالنسبه لخط الدفاع


فراموس كان
من


افضل مدافع
الليغا للعام المنصرم


رغم وجود
مدافعين رائعين بالليغا


لكن طالما
يبدع اللاعب ينال المستحق


واكيد سيكون
له انجازات قادمه


وهذا
الانجاز عباره عن بدايه وكما يقول المثل


(اول الغيث
قطره) ياراموس


راموس ياوجه
الســـــــعد ابدعت في الليغا ومن ثم


ابدعت في
اليورو 2008 مع المنتخب وكنت من المساهمين وبقووه


فواصل ايها
الشاب المغوار والمدافع المقدام وسبحان الله


رغم انك
مدافع الا اني استمتع باهدافك فهي


جميله ....
جميله.... جميله


نـــــــــــــــــــــــــــصيحه للك(راموس)


لا تجعل لهم
طريق للوصول اليك


واخرسهم
وحذاري من الالتفات لهم


نعم لاتنظر
لهم هؤلاء الحاقدين


عليك وعلى
الريال


سر كما
عهدناك فقط


والقادم لك
احلى


تحيـــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقاتل (رامــــــــــــــــــــــوس)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المتندي الرياضي-
انتقل الى: