منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 لــغــز الــيــوم.. اتحداكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 11:28

حبيت اليوم اجيب لكم لغز والله اني ماعرفت كيف احله الي يعرف الاجابه يقولي ماراح اطول عليكم اللغز كالاتي

في الليل يرتاد القبور


وفي النهاريدخل القصور


تهابه الملوك


ويخافه الرجال


يحب النساء


ويلعب بهالاطفال


له وبر وشعر


وطعامه الملح والتمر اتحداكم جابر الهام نجااا شهرزاد و حتى انت يا بسبوسة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 39
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 13:26

انا اجاوب عمو الحاج

سنيبر

الحل هو اللسان

وعلي راي المثل لسانك حصانك ان صونته صانك وان هنته هانك

عل وعسي يكون الحل صحون يا باشا

انا صايع امثله اصلا وكله من جوجل

يقطعك يالساني

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 14:36

اجواب خطأ يا عمو جابر بس ممكن تتفكر شويا و تلقى الجواب انت قريب من الجواب يا عم... هدية لك من عندي ان اجبت... اتحداك يا جابررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الثلاثاء 1 سبتمبر 2009 - 21:06

دعيت الجميع للأجابه وما دعيتني اخي يونس

لذلك فأنا لن اجاوب علي الفزوره ولن اقول انها حشره المن
Razz

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 13:01

اظن انكم لا تمتلكون اجابة صــــح.. ادن ساجيب الحل هو



(العين)
واليكم التفصيل :
تدخل القبور عندما تنام في محجرها
وترى القصور حين تصحو
الملوك والرجال تخاف من العين الحسود
تحبها النساء عندما تكحلها وتزينها
والأطفال غالبا" ما يلعبون بعيونهم
وغذائها الملح والتمر اي ترى الرديئ والحسن...

اينك يا عم جــــابر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 19:02

جبت ليكوم اليوم لغز جديد

خل والدان وابنان الى محل قبعات ليشترى كل واحد منهم قبعة فلما خرجوا لاحظ البائع انه لم يبع سوى ثلاثة قبعات فكيف ذلك؟ اتحداك يا جبور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الأربعاء 2 سبتمبر 2009 - 20:05

والد وابوه وابنائه الاثنان

فأصبح هناك ثلاثه ابناء .. فباع ثلاثه قبعات

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لــغــز الــيــوم.. اتحداكم   الأربعاء 27 أبريل 2011 - 21:38

مشكور على الالغاز ههههههه مش عارفه الاجابه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لــغــز الــيــوم.. اتحداكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: الخيمه الرمضانيه 2011-
انتقل الى: