منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأربعاء 10 مارس 2010 - 18:33

صوره متحركه لمحمود شكري

تصلح للتواقيع


اتمني تنول اعجابكم


_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأربعاء 10 مارس 2010 - 20:13

ياهووووووووو



بس شكلها قصيرة عليه ماتقوليش يارامي هو الى طويل

هقولك هية قصيرة وهو محتاج وحدة طويلة

_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 39
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الخميس 11 مارس 2010 - 5:50

لولو عشم ابليس في الجنه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدين كده يا محمود ناخد بالمثل الي بيقول انا واخويا علي ابن عمي

الي تلسن علي محمد علي لازم تسقط من حساباتك والا

حيكون ليا موقف منك انت كمان

حضنتك عقربه يا ذكرررررررررر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الخميس 11 مارس 2010 - 7:37

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

جابر قلب علي ميرال

ههههههههههههههههههههههههههه

فيدوهاتي عملت شغل

يالولو دي قزعه ومعقده

مشكوووووور مروركم

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   السبت 20 مارس 2010 - 19:43



احسن يارب تغووووووور ويبقا في الاكاديمية رانيا ومحمد علي


رحمة صوتها حلو بس لسة ماعرفتهاش يلا ما علينا


اتهد ياجبر يامغيوز انت من الحضن عشان كدة قلب

_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 27
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأحد 23 مايو 2010 - 12:13

انا معرفش بصراحة ان ميرال بتلسن على مغربى علشان كدة كنت بحبها بس ميرال دى طلعت عقربة تسلم رامو على الصورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marmar15582
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 62
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأحد 23 مايو 2010 - 15:50

thanks
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
happydreams
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 3
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأحد 23 مايو 2010 - 20:07

thankssssssss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
deko
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 65
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع   الأحد 23 مايو 2010 - 20:28

thnx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمود شكري يحتضن ؟؟ صوره متحركه للتواقيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: ستار أكاديمي 8 ,البرايمات,الايفالات, النومنيه,كامله :: منتدي محمود شكري ستاراكاديمي 7 الرسمي وصوره ومشجعيه-
انتقل الى: