منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lalune
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM   الأربعاء 21 أبريل 2010 - 20:57

بسم الله الرحمن الرحيم
كما وعد وفى..وحصريا على اذاعة مزاج كأول اذاعة تستقبل باسل خوري المرشح الاردني والطالب السابق في ستار اكاديمي بعد خروجه ، جماهير الطلاب الغفيره من كل البلاد انتظرت اللقاء مع رندة كرادشة في برنامجها المميز على الطريق ، وشاركوا عن طريق الاتصال الهاتفي ، الاسمس ، ومسجات الفيس بوك .
باسل أشار الى ان التجربه كانت غربيه وجميله..ومازال للان غير مصدق لما حدث ومابعدها ، واكد ان المرحله التي وصل اليها جيده جدا بقضائه شهرين في الاكاديميه ، نجم ستاراك 7 كان يود المشاركه في هذا البرنامج من الموسم الاول فهو كان يرى نفسه هناك لكنه رغب بالتركيز على العزف والتلحين والتأليف ، مشاركته في ستار 7 جاءت برغبة مدفونه داخله وقوة تأثير من اصدقائه وخصوصا صديقه كانت تود المشاركه واجبرته ان يقدم معها ..فكان أن قُبل هو في البرنامج ..وعلينا جميعا ان نشكر هذه الصديقه فعلا!!
اشاد باسل باساتذه الاكاديميه فهم من افضل واروع الاشخاص في مجالاتهم واستفاد منهم بقدر كبير للغاية بيد انه كان يفضل ميشيل فاضل لانه يتوافق معه في مجال العزف واللحين اي الجانب المفضل لباسل ، كما انه لم يصدق عينيه حين أطل اسامه الرحباني عليهم لاول مره..
جماهير باسل من كل مكان وكل من يتصل يشير الى شعبية جارفه له في كل الدول..كمصر الكويت السعودية وبالطبع الاردن وغيرها ، وجميعهم اشادوا باخلاق باسل وتشريفه لبلده وهذا ما كان طموح باسل بان يعطي صوره حسنة عن الشعب الاردني المعروف باخلاقه وحسنه . ولاغلب جماهير باسل انتهى البرنامج لديهم يوم 16/4 بخروج باسل ..لكنه طلب منهم الاستمرار بمتاعبة البرنامج لانه يستحق ودعم الطلاب ودعم رمضان ! ، كما اشار الى عدد طلبات الصداقه الكبير جدا لديه في الفيس بوك لذا يعتذر لكل الفانز وسيقوم بقبولهم قريبا ..عدد الطلبات يقدر ب11 الف ومئات الطلبات.
ماهو أكثر شيء اشتقت له بالاكاديمي ؟ محمد رمضان . جواب باسل خوري ينقلنا مباشره الى العلاقه الرائعة التي ربطت بينه وبين محمد رمضان داخل اسوار الاكاديمي ، فهو مقرب له للغايه وهو رغم انه ابن بلده لكن لم يكن هذا السبب الاول او الوحيد لتقاربهما .ومحمد من اكثر الشخصيات في الدينا التي يحبها باسل وتضايق للغاية مما جرى له بعد خروجه من البرايم حيث بكى محمد رمضان وجميعنا شاهدنا حزنه على باسل ، رغم سعادة باسل بالخروج من الاكاديميه بسبب الضغط الشديد وشوقه لاهله واصدقائه ، كما انه يرى ان خروجه حاليا جيد فهو لم يقصر ابدا خلال الشهرين واعطى افضل مالديه.
وللعلم فان والد رمضان كان من اوائل مستقبلين باسل في المطار وقال له بانه ذكره بابنه وباسل هنأه وهنأ والدة محمد على تربية واخلاق محمد رمضان .
ليس رمضان فقط بل كل الطلاب جمعتهم مع باسل علاقه صداقه قوية ..باسل لم يعادي أحد فالجميع اولاد عيله وناس ..ولكن بالطبع الصداقه الاكبر كانت مع رمضان ،ناصيف ،زينة واكيد اكيد رانيا
رانيا التي لديها شعبية كبيره في الاردن وكذلك الحال ع باسل في مصر ، قامت بمداخله على الاذاعة واشارت الى انها تتحدث مع باسل يوميا وقريبا سيزورها في مصر ثم ستأتي هي للاردن وسيحاولان ان يحضرا البرايم سويا ، كما انهما يحضران لديو بينهما قريب بعد الاتفاق على الاغنية وعلى الاغلب ستون من كلمات والحان زيد حمارنه وهذه كانت مفأجاه لجمهورهما.
وزيد حمارنه هو صديق باسل ..والاغنية التي غناها في الايفال السابع بعنوان "ياهل النسمه " هي له وموجوده حاليا في الفيس بوك لكن لم تنزل رسميا .
اعجاب باسل كان كبير بالنجوم الذين حضروا لديهم للاكاديمي فجميعهم متواضعون ويتابعونهم ، وذكر بان احمد الشريف شخص رائع ويحب اغانيه ، وامتدح تواضع سعد رمضان وصوته الرائع وكذلك اغنيتة الابداعية خلص الوقت .
باسل لا يعرف للان مالذي سيفعله من مشاريع..فهو لم يكمل اسبوع من خروجه ..لكن بالتأكيد هناك الدراسه والجامعة ، فالمتبقي لديه هو فصل واحد في الجامعة الاردنية سيحاول اكماله واكد انه سيتواجد بصيف عمان او اي مهرجان يعمل ..وسيكمل بالمجالات التي يحبها الغناء ، العزف ،التلحين ، التأليف والاعلانات .وبالتاكيد سيكون هناك شيء مع محمد قويدر لكن لم يتضح للان.
مدام رولا والعصبيه ؟ هي ليست عصبيه بل محترفه..هذا ما اكده باسل بانها حنونة وتهتم بهم لكن لديها العمل عمل وترغب بان يظهورا باحسن صوره لذا تعاتبهم حين لا يخرجون كافه مالديهم في البرايم .
لكن هناك شخص اخر عصبي ..هو باسل ..بتأكيد رندة التي تعرف بالس من قبل الاكاديمي فهو شخص عصبي ..كيف استطاع ضبط اعصابه طيله هذان الشهران ؟ الامر ليس بسهل بكلام باسل ،واحيانا يكون قريب من الانفجار ، لكنه يتذكر ماكان يجري في المواسم السابقه وكيف ان الطالب العصبي مكروه ،كما ان قويدر اشار اليه بضبط اعصابه والا يكرر خطأه والشيء الاهم بانه لايمل نفسه وحسب بل يمثل عائلته والاردن فيجب ان يعطي افضل صوره عن الشاب الاردني .

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lalune
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 5
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM   الأربعاء 21 أبريل 2010 - 21:00

بداية الاكاديمي ؟ كانت طريفه لدى باسل فاستيقظ على صوت الجرس وظن ان هناك حريقه لانهم لم يخبروهم عن هذا الجرس وبالطبع الوضع داخل الاكاديميه صعب فالكاميرات بكل مكان واي حركه محسوبه عليه .واسوء ايام باسل كانت الاثنين وقت الايفال ، الثلاثء يوم النومنية ..ويوم الجمعة ليلا بعد التصويت ومغادره احدهم.
أما ماقبل اليوم الاول ، فكشف لنا باسل عما جرى في الفندق خصوصا كونه اول طالب تم قبوله من الشباب ..حيث اجتمع المرشحون النهائيون وكانوا تدربون كل يوم على البرايم ، وقبل البرايم بيوم تم جمعهم على الشاشه التي رأينها في اليوميات الاولى واخبارهم بالامر وبالطبع المشاعر كانت مختلطته بالخوف والفرح والحزن لمغادره اصدقائهم الذين لم يحالفهم الحظ .
باسل اكد انه لاتوجد اسرار بالاكاديميه ربما يركز المونتاج على لقطات معينة لكن كل شيء يجري يراه الجمهور حتى انه حدثت امور هو لم يعلمها الا بعد خروجه.
باسل قام بوصف جميع الطلاب وهذه اوصفاهم برأي باسل :
محمد رمضان : اخوي ومن اكثر الناس الذين يحبهم في الدنيا ولو كانوا سويا في النهائي وفاز محمد فكأن باسل هو من فاز .
ناصيف : صوت قوي وهو لم يزعل لانه لم يصوت له واكد على هذا الامر مرارا كذلك لاخ ناصيف، وهو لا يزعل من اصدقائه ابدا.
محمود شكري: ربما لم يلاحظ الناس لكنه كان من المقربين له ويتفاهمان بالنظره يعني نفس العقل
مغربي : اكثر الاشخاص اضحاكا بالاكاديمي ، تنظر اليه كأنه تنين لا تدرك ان لديه صوت حنون هكذا ..وهو فنان حقيقي.
رانيا : بدكو ياني احكها عنها ؟ بتجنن !
هيثم : من اطيب الاشخاص ، وكان يبكي على كل شيء بطيبه قلبه خصوصا على خروج الطلاب وايضا بسبب الضغط .
سلطان : من اشطر الطلاب واعجبه ايفاله الاخير حين كان ديلقيه فهو ابدع وخصوصا باغنية غيبي يا شمس.
عزوز : بيبي بحجم كبير! ، فهو طيب ومحبوب لكن عليه ضغوط كبيره كونه الابن المدلل لعائلته الغنية .
جاك : حين سمعه اول مره قال انه للنهائي،والتقى به حين خرج وكان لديه يقين بانه لو بقي سيفعل اشياء كثيره
رايان : كذلك سهر معه حين خرج ..من اجمل الشخصات ومهضوم .
رامي : طيب جد لكن ذكي ولا يسمح لاحد بان يدوس له على طرف.
مهدي : يتوافق معه بالموسقى ويرى انه كان يجب ان يكمل .
بدريه : قلب ينبض بالمايونيز ! بدريه يحبها كثيرا وهي البنت الوحيده التي تتقبل المزح لذا كان يمزح معها بكلمة مايونيز.
طاهره : صحبة كتير
سلوى : هيفاء وهبي!!
اسماء : قوه وشخصيه وحضور.
رحمه : قمر وشيطانه!
ميرال : بالبداية لم يفهمها ..حنونة وعصبيه ..الخ! لكنها طيبه جدا انما ملامح وجهها تظلمها.
وجه باسل دعم وتحية كبيره الى قروب رانيا وباسل على الفيس بوك والى الادمنز عليه وبانه سيبقى على تواصل دائم معهم كل يوم ، كما شكر كل جماهيره والقائمين على منتداه ويتمنى ان يرد لجماهيره دعمهم وانه اخذ الكثير من ستار اكاديمي لكن الافضل هو حب الناس وهو اهم شي .
وغنى باسل اكثر من مره وفق طلب جماهيره : غنى : لو في باحساس عالي ، يا هل النسمه ، واغنية لمصر والاغاني كلها كانت بالقيتار
منقوووول
تحياتى لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
senedrela
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3569
العمر : 32
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : النت والسفر
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: صور ابى

مُساهمةموضوع: رد: حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM   الخميس 22 أبريل 2010 - 11:49

يسلموووووووووووووو كتير كلامة حلوووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيون رانيا
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM   الثلاثاء 27 أبريل 2010 - 10:33

شكرااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار النجم الاردنى باسل خورى مع اذاعه مزاجFM
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: ستار أكاديمي 8 ,البرايمات,الايفالات, النومنيه,كامله-
انتقل الى: