منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 مرشحو المجموعات حسب زوار موقع الفيفا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: مرشحو المجموعات حسب زوار موقع الفيفا   الخميس 3 يونيو 2010 - 15:13

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة على أحر من الجمر تاريخ 11 يونيو/حزيران لمشاهدة مباريات المونديال التي ستحبس الأنفاس وتخلب الألباب لما تحمله من تشويق وإثارة وترقب، إذ سيكون التنافس على أشده للظفر باللقب الغالي. أما المستوى فهو متقارب بين منتخبات المجموعات الثمانية، حسب ما يراه زوار موقع FIFA



.


أجرينا في الشهرين السابقين ثمانية استطلاعات للرأي، تم نشرها في القسم المتعلق بنهائيات كأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، حيث أردنا معرفة هوية المنتخبات التي يرشحها زوار الموقع لتسيد المجموعات الثمانية. وكما كان متوقعاً، حظيت بعض الفرق الكبيرة بنسب عالية من التصويت، لكن ذلك لم يمنع من اكتشاف بعض المفاجآت.


فرنسا والأرجنتين في القمة


أوضح يوان جوركوف في حوار حصري مع موقع FIFA أن "الفرنسيين يتوقعون منا أن نبلغ الدور الثاني ونحن واثقون من قدرتنا على بلوغه". ورشح الزوار بطل العالم سنة 1998 لتصدر المجموعة الأولى بنسبة أصوات عالية بلغت 48.87% أمام كل من المكسيك (29.49%) وأوروجواي (12.84%)، فيما حظي منتخب جنوب أفريقيا مستضيف البطولة بأضعف نسبة من الأصوات 8.8% ليكون بذلك الأقل حظا للعبور إلى الدور الثاني، في نظر المشاركين في الاستفتاء.


وتفوق فريق المدرب مارادونا، بوضوح، على باقي الفرق في المجموعة الثانية بعدما نال المنتخب الأرجنتيني أكبر حصة من أصوات الزوار (75.9%) في جميع النسخ اللغوية، متقدما بفارق كبير جدا على نيجيريا (10.53%) وكوريا الجنوبية (7.17%) واليونان (6.4%). وستكشف لنا الأيام المقبلة ما إذا كان الساحر سيقود كتيبة ألبيسيلستي للظفر باللقب العالمي بعدما توج به كلاعب عام 1986.


الزوار يثقون بمحاربي الصحراء

أما في المجموعة الثالثة، فكانت المنافسة حامية الوطيس بين منتخبي الجزائر وإنجلترا، إذ تقدم هذا الأخير بفارق طفيف. فبينما حاز زملاء واين روني على 44.78% من الأصوات، حظي منتخب الجزائر بنسبة بلغت 44.47%. ويرى الزوار أن الولايات المتحدة (9.33%) وسلوفينيا (1.42%) هما الأقل حظا لاجتياز دور المجموعات، وسنرى ما إذا كانت الصحيفة البريطانية "دي سن" على حق عندما وصفت هذه المجموعة عقب القرعة بكونها " أفضل مجموعة بعد فرقة البيتلز".


ولم تخالف النتائج التوقعات في المجموعات الثالثة والرابعة والخامسة، حيث رشح الزوار ألمانيا (80.02%) وهولندا (83.38%) وإيطاليا حاملة اللقب (78.06%) لاعتلاء المراكز الأولى، في حين أحرزت منتخبات غانا (8.36%) وصربيا (7.07%) وأستراليا (4.55%) وكذلك الدنمرك (7.39%) والكاميرون (5.87%) و اليابان (3.36%) بالإضافة إلى باراجواي (11.95%) ونيوزيلندا (6.82%) وسلوفاكيا (3.16%) بشكل مفاجئ نسبة قليلة من الأصوات. وشهدت المجموعات التي تضم منتخبات متباعدة المستوى في الكثير من الأحيان مفاجآت مدوية سقطت على إثرها منتخبات كبيرة، فهل سيتكرر هذا الأمر مرة أخرى؟


البرازيل أكبر مرشح في مجموعة الموت


جاءت نتائج التصويت في المجموعة السادسة والسابعة مثيرة للاهتمام، فحظي منتخب البرازيل بأكبر حصة من الأصوات (59.97%) متقدما على البرتغال (14.92%) بفارق كبير، غير أن الزوار خالفوا كل التوقعات عندما وضعوا منتخب كوريا الشمالية (13.93%) أمام كتيبة الأفيال (11.18%).


ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة في الاستفتاء، فقد اختار زوار الموقع مرشحا غير متوقع للمجموعة الثامنة، إذ نالت هندوراس 35.52% من الأصوات فيما لم تحرز أسبانيا إلا على 35%. وفي المقابل، حل منتخب تشيلي في المرتبة الثالثة (28.66%) بيد أن سويسرا نالت نسبة هزيلة جدا من أصوات الزوار (0.82%). فهل سيكذب منتخب أسبانيا هذه التكهنات في مونديال القارة السمراء؟ الجواب نجده على لسان حارس المرمى البارع إيكير كاسياس، الذي أكد بكل إصرار وحزم خلال مقابلة مع موقع FIFA: "نحن نود تحقيق حلمنا، وغايتنا هي الفوز بكأس العالم."

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: مرشحو المجموعات حسب زوار موقع الفيفا   الجمعة 18 يونيو 2010 - 21:41

تسلم احلي رومتي علي المجهود الجامد ممنتحرمش منك ياغالي

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: مرشحو المجموعات حسب زوار موقع الفيفا   الأحد 14 أغسطس 2011 - 23:58

مشكوره احلي رااااااااااااامى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مرشحو المجموعات حسب زوار موقع الفيفا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: