منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 دعوه للتفائل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
azza said
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: دعوه للتفائل   الجمعة 11 يونيو 2010 - 22:06

اذا كان اليوم 24 ساعه فماذا تفعل فيهم فكيف تستفيد من هذه الساعات الى تعتبر فى زمانه هذا دقائق معدوده لاتسطيع حتى الكلام عنها
هل تؤمن بالمثل الذى يقول:ان الوقت كالسيف ان لم تقطعهوا قطعك
ما اصعب الا حساس انك ترى عمرك يمر امامك وانت لاتفعل شئ يفيدك
هل احسست بهذا الاحساس؟
اذا كانت الاجابه نعم اذا فانك قد استيقظت من الغيبوبه ولكن بعدفوات الاوان لانك لاتسطيع الرجوع بالزمان
واذا كانت الاجابه لا اذا فانك مازالت فى الغيبوبه والله واعلم هتفوق امته
نسأل الله ان يرزقنا البركه فى الوقت والعمر

وهذه كانت دعوه للتفائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: دعوه للتفائل   السبت 12 يونيو 2010 - 3:46

ده انا حاطير من التفاؤل والسعاده الي طرأ ت عليا اول ماقريت التوبك بتاعك ياعزه ليه تعملي كده حرام عليكي Sad Sad

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara2013
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2627
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: دعوه للتفائل   السبت 12 يونيو 2010 - 6:41

اومال التشائم يبقى ايه

شكراااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basma_ bosy
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 194
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: دعوه للتفائل   السبت 12 يونيو 2010 - 13:09

هههههههههههههههههههههههههههههههه

واضح انك متفائة اووووووى يا زوزو

شكرا على التوبك الجامد دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: دعوه للتفائل   السبت 12 يونيو 2010 - 14:04

تسلمى يازوزو على الموضوع روعة يابت وبس شكلك متفائلة قوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دعوه للتفائل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: