منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول   الثلاثاء 15 يونيو 2010 - 12:24




يريد منتخب جنوب أفريقيا المدعوم بآلة الفوفوزيلا والتي وصفها قائد الفريق آرون موكوينا بأنها اللاعب الرقم 12 أن يقترب من الدور الثاني لكأس العالم 2010 التي يحتضنها على أرضه، عندما يلتقي مع أوروغواي يوم الأربعاء على ملعب "لوتوس فسترفلد" في بريتوريا في مستهل الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
وتسعى جنوب أفريقيا إلى تحاشي أن تكون أول دولة تنظم المونديال وتخرج من الدور الأول، لكن مهمتها لن تكون سهلة أمام أوروغواي التي صمدت أمام فرنسا في المباراة الأولى وانتزعت منها التعادل السلبي على الرغم من أنها لعبت الدقائق العشر الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب وسطها نيكولاس لوديرو.
والتقى الفريقان سابقاً في الدور الأول من مسابقة كأس القارات عام 1997 في المملكة العربية السعودية حيث فازت أوروغواي بصعوبة (4-3)، وتعادل الطرفان بدون أهداف ودياً عام 2007.
واعتبر قائد المنتخب المضيف آرون موكوينا أنه يتعين على زملائه أن يبنوا على نتيجة المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل أمام المكسيك (1-1) بقوله "بعد الأداء المخيب الذي ظهرنا به في الشوط الأول بسبب الضغط، فإننا قدمنا شوطاً ثانياً كبيراً، ويجب أن نبني على ذلك. معنويات اللاعبين مرتفعة بعد نتيجة المباراة الافتتاحية".
وأضاف: "الفوفوزيلا هي اللاعب رقم 12، إنها سلاحنا الأقوى، نستمد منها قوتنا".
ولخص لاعب وسط المنتخب الأفريقي سيفيوي تشابالالا الذي نال شرف تسجيل أول هدف في النهائيات الحالية الأمر بقوله: "إذا نجحنا في الفوز على أوروغواي سنكون ضمننا نظرياً بلوغنا الدور الثاني، ونجعل الأمة فخورة بانجازنا".
وتابع موجها تحذيره إلى منافسه بالقول: "إذا لعبنا كما فعلنا في الشوط الثاني من المباراة ضد المكسيك، فان أوروغواي ستكون في مأزق".
وإذا كان المنتخب الجنوب أفريقي نجح في احتواء مهاجمي المكسيك، فإن المهمة ستكون أصعب نسبيا في مواجهة ثنائي أوروغواي الخطير دييغو فورلان ولويس سواريز اللذين وإن لم يسجلا في المباراة الأولى ضد فرنسا، فإنهما أقلقا راحة مدافعي منتخب الديوك كثيراً.
واعتبر قلب دفاع منتخب جنوب أفريقيا بونغاني كومالو أن الحد من خطورة الثنائي يشكل تحدياً كبيراً أمامه وقال: "فورلان لاعب من الطراز الدولي، لكن العبرة من خوض هذه البطولة هو مواجهة هذا النوع من اللاعبين، نحن نحترم منتخب أوروغواي لكننا لا نخافه كما لا نخشى مواجهة فورلان".
من جهته اعتبر لاعب وسط بافانا بافانا ستيفن بينار أن "المباراة ستكون صعبة لنا، ويجب أن ننال النقاط الثلاث. أوروغواي تتميز بلعب بدني قوي ودفاعها منظم ويتألف من ثلاثة لاعبين في وسطه كما إنها تملك حلولا دافعية عدا عن دييغو فورلان".
وتابع لاعب وسط إيفرتون الإنكليزي: "يجب أن نركز على مباراتنا ونحصل على النقاط لأن احتمالات المجموعة مفتوحة على مصراعيها".
وأرجع بينار الذي يتمركز خلف المهاجم الوحيد في خطة 4-5-1 التي يعتمدها المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا، أرجع العرض العادي الذي قدمته بلاده في الشوط الأول أمام المكسيك إلى العصبية جراء التوقعات العالية التي بنيت على الفريق.
من جهته، أعلن مدرب أوروغواي أوسكار واشنطن تاباريز أنه سيجري تعديلين عن التشكيلة التي واجهت فرنسا، إذ سيشرك المدافع خورخي فوسيلي بدلاً من مارويسيو فيكتورينو ومهاجم باليرمو الإيطالي إدينسون كافاني الذي سيحل بدلاً من إيغناسيو غونزاليس ليعود دور صناعة اللعب إلى نجم الفريق دييغو فورلان.
وقال تاباريز: "قد تحصل بعض التغييرات، لأن هذه المباراة مختلفة عن الأولى مع احترامي لفرنسا. سنسعى قدر الإمكان إلى عدم الاعتماد على طريقة لعب الخصم، لكن في الوقت ذاته يجب أن نأخذ في الحسبان كيف سيقاربون المباراة".
وقرر تاباريز اعتماد طريقة 4-3-1-2 "الأكثر ملائمة" لفريقه بدلا من خطة 3-5-2 التي واجه فيها فرنسا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول   الثلاثاء 15 يونيو 2010 - 17:09

اكيد من حقهم يطمحو للوصول للفاينل وانهم كمان يكسبو الكاس بالذات وان البطوله علي ارضهم علي اقل تقدير يكونو في المربع الذهبي مشكوره احلي مررمر علي التوبك الرائع والمجهود المتميز

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hayati_2010
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 311
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول   الثلاثاء 15 يونيو 2010 - 17:54

machkoooooooooooooooor miro 3ala topk ra23 da
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول   السبت 13 أغسطس 2011 - 13:00

مشكوره احلي مررمر علي التوبك الرائع والمجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصحاب الأرض يتطلعون إلى الفوز الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: