منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 اليوم لقاء نيجيريا واليونان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: اليوم لقاء نيجيريا واليونان   الخميس 17 يونيو 2010 - 14:21


بعد خوض مباراة واحدة لكل منهما في الدورة، يجثم الضغط على صدور لاعبي اليونان ونيجيريا، لأن الفريقين خسرا مباراتيهما الافتتاحيتين في المجموعة الثانية. فقد تغلّب الكوريون الجنوبيون عن جدارة على اليونان 2-0، ومع أن نيجيريا قدمت أداء طيبا امام الأرجنتين المرشحة بقوة للفوز بالكأس، فقد خسرت 0-1. ولولا حارس المرمى فنسنت إينياما لما كان الضرر محصورا في هذا الرقم.


المباراة
اليونان – نيجيريا، المجموعة الثانية، مانجاونج/بلومفونتين، الخميس 17 يونيو/حزيران، الساعة 16:00 (بالتوقيت المحلي)
يحتاج كلا الفريقين إلى الفوز لإبقاء الامل في التأهل إلى دور الـ 16 قائماً. ولعل الحاجة أكبر لليونانيين كونهم يواجهون منتخب الأرجتنين القوي في مباراتهم الثالثة والأخيرة في المجموعة. ويمكن في ظل ظروف المباراة توقع تخلي الفريقين أقلّه عن جزء من الحذر الذي طبع الجولة الأولى من المباريات في جنوب أفريقيا. والمؤكد ان المعسكر النيجيري لم يخف نيته السعي بكل قوة إلى حصد النقاط الثلاث للمباراة.


التقى المنتخبان مرتين حتى الآن وحقق كل منهما الفوز مرة بنتيجة 2-0. وقد خرج النيجيريون في كأس العالم 1994 FIFA منتصرين من المباراة التي أقيمت في فوكسبرو في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن اليونانيين ثأروا وإن جزئيا في مباراة ودّية اقيمت بعد خمس سنوات من ذلك. والمهم أن الخاسر في لقاء جنوب أفريقيا سوف يضطر بصورة شبه اكيدة لحزم حقائبه وانتظار طائرة العودة إلى بلاده.


واللافت أن المعسكر النيجيري تعامل بهدوء مع خسارة المباراة الافتتاحية. ويبدو أن المدرب لارس لاجرباك ورجاله كانوا يحسبون حساب الخسارة أمام الأرجنتين بطلة العالم مرتين. اما المزاج اليوناني فكان أكثر تعكّراً، علما أن العودة المحتملة للمدافع الأساسي إيفانجيلوس موراس تبث قليلا من الأمل في النفوس.


لاعبون تحت الضوء
فنسنت إينياما (نيجيريا) – الفريق اليوناني
إذا لعب الفريقان في المستوى الذي أظهراه في مباراتيهما الافتتاحيتين، أغلب الظن أن اليونانيين يملكون فرصة ضئيلة لافتتاح رصيدهم التهديفي في نهائيات كأس العالم FIFA، ذلك أن إينياما قدم بالفعل عرضا عالمي المستوى أمام الارجنتين. وكان ابن السابعة والعشرين شوكة في خاصرة النجم الكبير ليونيل ميسي، محبطاً محاولات مهاجم برشلونة الأسباني مرارا وتكرارا. وإذا تمكن الحارس من تقديم مستوى قريب مما قدمه في المباراة الأولى، فإن قهره سيتطلب تضافر جهود جميع لاعي المنتخب اليوناني.


الرقم
0 – تخوض اليونان نهائيات كأس العالم FIFA للمرة الثانية ولعبت في المجموع أربع مباريات، لكنها لم تسجل أي هدف. وكانت مباراتها الأولى في كأس العالم FIFA قد انتهت بالخسارة 4-0 أمام الأرجنتين، أعقبتها خسارة بنتيجة مطابقة أمام بلغاريا، وأخرى 2-0 امام نيجيريا. واستمر المسلسل السلبي في المباراة الأولى لليونان في 2010 بالهزيمة 2-0 أمام منتخب كوريا الجنوبية الذي أظهر نشاطا وحيوية كبيرين. وتواجه اليونان في مباراتيها المقبلتين خصمين واجهتهما عام 1994: الأرجنتين ونيجيريا.


ماذا قالوا
"أنا راضٍ كفاية عن مقاربتنا لمباراة أمام واحد من أفضل الفرق في العالم. نلنا حصتنا المنصفة من الحظ وانتهت الأمسية بشكل جيد بالنسبة إلينا. أعتقد أننا أظهرنا أننا نملك القدرة وأثبتنا أنا قد نذهب بعيداً. خسرنا مباراة في كأس العالم، ولكني سمعت أن أهلنا في الوطن سعداء بنا. لم نلعب هجوميا بالجودة التي أملناها، ولكن الجيّد أننا لم نتلقَّ إلا هدفاً واحداً. سيكون الأمر أسهل أمام الفريقين الآخرين". بيتر أوديموينجيه، مهاجم نيجيريا.


"الفريق النيجيري جيّد. سنحلل كل وجه من وجوه لعبنا ونقوم بالأمر نفسه في ما يخص نيجيريا، وسوف نرى ما يتطلّبه الفوز. الكل يعلم أن اي فريق قد يسجل نتائج سيئة في كرة القدم. وأملنا لم يخبْ لأننا نعتمد نظرة واقعية إلى قدراتنا وما يمكن أن نأمل في تحقيقه. المهمة الآن هي أن نستعدّ جيّداً، ونلعب أمام نيجيريا بشكل أفضل، ونسجّل فوزنا الأول". ألكسندروس تزورفاس، حارس مرمى اليونان.


صوت الجمهور
"إذا لعب اليونانيون من أجل الفوز 1-0 ففي إمكانهم نسيان الأمر. سيكون إينياما، وهو أفضل حارس مرمى في المسابقة حتى الآن، جدارا لا يمكن هدمه. سيحتاج اليونانيون إلى أن يكونوا في أفضل أحوالهم وإلا سوف يعودون إلى بلادهم، لأن هذا الحارس سيحبطهم، فيما تتولى السيقان النيجيرية النشيطة بقية المهمة. ستفوز نيجيريا 2-0. وعموما يحتاج الفريقان إلى تقديم أداء طيّب يرفع المعنويات، وإلا عاد الإثنان إلى ديارهما". نودريمر، مستخدم على موقع FIFA.com.


السؤال
هل تتجه اليونان مرة جديدة إلى الخروج من نهائيات كأس العالم FIFA من دون ان تسجّل هدفاً؟ ماذا يملك أبطال أوروبا 2004 لإنهاء هذا المسلسل؟

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: اليوم لقاء نيجيريا واليونان   الخميس 17 يونيو 2010 - 19:18

مشكور مجهوداتك الكبيره اغلي رامي تسلم ياغالي

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: اليوم لقاء نيجيريا واليونان   الأحد 14 أغسطس 2011 - 0:52

مشكور اغلي رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوم لقاء نيجيريا واليونان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: