منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 عامل البوفيه يعترف بتفاصيل مقتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: عامل البوفيه يعترف بتفاصيل مقتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز   الأحد 20 يونيو 2010 - 21:53

قاتل المنتج واصف فايز منتج افلام عادل امام يعترف

صور قاتل المخرج واصف فايز وصوره المخرج واصف فايز

تفاصيل اعتراف قاتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز منتج افلام عادل امام




صوره قاتل واصف فايز ــــــــــــصوره المخرج واصف فايز


ثبت من خطة بحث رجال أمن القاهرة أن عامل البوفيه ناصر رمضان هو مرتكب جريمة قتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز، واعترف المتهم في استجواب المباحث بعد إفاقته من البنج، بأنه كان يمر بضائقة مالية في الفترة الأخيرة، وكان يعلم أن المنتج يمتلك أموالا كثيرة منذ عمله معه بالسينما، فقرر أن يتخلص منه ويستولي على ما لديه من أموال.

وقال المتهم إنه اشترى سكينا وعصا بلاستيكية ثقيلة، ورأى المنتج أمس الأول وهو يشتري الفاكهة من شارع التوفيقية فسلم عليه وعرض عليه أن يقوم بتوصيله إلى منزله ويحمل عنه أكياس الفاكهة، فوافق المنتج لأنه يعرفه.

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه بمجرد أن وصل إلى باب الشقة بالطابق الخامس قام المتهم بضرب الضحية على رأسه وانهال عليه طعنا بالسكين، ثم استولى على المفاتيح وسحب الجثة إلى داخل الشقة، وأثناء بحثه عن الأموال وجد الأهالي والجيران يطرقون الباب بشدة فقرر المتهم الهرب فسقط من الشرفة.

وقال العاملون بسينما "أوديون" من أصدقاء عامل البوفيه إنه انقطع عن العمل بالسينما منذ عامين ونصف، ولكنه بد أ مؤخرا في زيارة السينما ليرى أصدقاءه وزملاءه بكافتيريا السينما.

وأضافوا أنه لم يطلب العودة للعمل بكافتيريا السينما مرة أخرى، كما نفى عدد من العاملين وجود خلافات بين المتهم والمنتج نابليون فايز، لأن عمله لم يكن معه أصلا، حيث إن الكافتيريا مباعة لشخص يدعى محمد سعيد، وكان المتهم يأتي لزيارته وزيارة زملائه العاملين بالكافتيريا.

وقال محمد كمال، الموظف بسينما أوديون، إن المتهم بدأ يتردد على السينما بكثرة منذ أسبوعين، ولم يكن يعلم لماذا، لكنه لم يخبر أيا من العاملين بالسينما برغبته في العمل، بيد أنه أخبرهم بأنه يمر بظروف مادية صعبة بسبب ديون متراكمة عليه، ومقاضاته من قبل شخصين في إيصالي أمانة، كما قال لهم إن زوجته تقاضيه للحصول على الطلاق، ونفقة لأبنائها منه..

وأضاف قائلا: يوم الحادث كان المتهم موجودا بالسينما، ولكنه اختفى قبل أن ينصرف المجني عليه من مكتبه بالسينما عائدا إلى بيته، موضحا أن احد الموظفين بالسينما كان يعمل بمثابة مرافق للمجني عليه، وكان يقوم بتوصيله يوميا إلى بيته، ولكن في هذا اليوم أوصله إلى شارع التوفيقية فقط واشترى له فاكهة، ولم يقم بتوصيله إلى البيت، ولما عاد وسألوه عن سبب عدم توصيله للمجني عليه حتى بيته، وأجاب بأنه هو الذي طلب منه العودة إلى السينما لوجود أعمال كثيرة عليه القيام بها.

وانتقلت "الشروق" إلى مكان إقامة أسرة عامل البوفيه في بولاق الدكرور، ولكن زوجته هدى بدت غاضبة جدا وساخطة عليه، ورفضت الكلام كما أن شقيقها إسماعيل جمال إمبابي، أيضا رفض إعطاء أية معلومات عن ظروف المتهم قبل الجريمة، مكتفيا بإيضاح أنه انفصل عن شقيقته منذ 6 أشهر وهي تطلب منه الطلاق، وأقامت دعوى قضائية، وأكد أنهم لم يستفيدوا شيئا من المتهم سوى الفضيحة التي شعروا بها أمام أهل المنطقة بعد أن جاء رجال الشرطة واستجوبوهم.

كما أن شقيق المتهم، ويدعى محمد وشهرته "بكيزة" سائق "توك توك"، رفض الحديث قائلا إنه كان بالسجن منذ عامين ولم يفرج عنه سوى منذ يومين فقط وعلم بما حدث، ولكنه لا يعلم شيئا عن شقيقه، وليس له علاقة به ولا يريد أن يعلم عنه شيئا.

الجدير بالذكر أن شقيق ناصر رمضان وشقيقته يعيشون في نفس العقار الذي تقيم به زوجته، وقال أهالي المنطقة إن والدي المتهم متوفيان منذ فترة، وقد مر بظروف مادية صعبة.

وقال الحاج مصطفى محمد، الذي قام على تربية رمضان بعد وفاة والديه –حسب قوله- إن المتهم تزوج منذ 10 سنوات، وأنجب من زوجته الحالية ثلاثة أبناء، أكبرهم آدم 8 أعوام، وبعد أن ترك العمل في السينما تنقل بين الأعمال، حيث عمل مرة في مقهى وبائع صابون متجول، وأعمال حرفية، ولكنه مؤخرا كان يحاول العودة للعمل بالسينما لمروره بضائقة مالية كبيرة.

وتفرض الشرطة حراسة مشددة على ناصر رمضان بمستشفى الدمرداش، ولم يذهب أي من أقاربه لزيارته منذ دخل المستشفى أمس الأول، ومن المقرر أن يصل ولدا المجني عليه من لندن صباح اليوم لتشييع جنازته.

ومن أهم الأفلام التي أنتجتها شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي المملوكة لفايز واصف شقيق القتيل، هي: "رسالة إلى الوالي، هالو أمريكا" بطولة الفنان عادل إمام و"عرق البلح" بطولة شريهان" و"امرأة واحدة لا تكفي" بطولة أحمد زكي ويسرا، و" وأبو كرتونة" بطولة محمود عبد العزيز، و"حب في الزنزانة" بطولة سعاد حسني وعادل إمام.


من الرابط التالي تفاصيل مقتل المخرج واصف فايز
http://ramee.ahlamuntada.com/montada-f24/topic-t4380.htm#41000


_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: عامل البوفيه يعترف بتفاصيل مقتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز   الأحد 20 يونيو 2010 - 22:05

مشكور يارامي الله يرحمه كويس انك جبت الصور عشان انا مكنتش اعرفه بجد موته بشعه تسلم ايدك ياكبير

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
senedrela
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3569
العمر : 32
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : النت والسفر
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: صور ابى

مُساهمةموضوع: رد: عامل البوفيه يعترف بتفاصيل مقتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز   الأحد 20 يونيو 2010 - 22:16

شكرا اليك راامى وحسبي اللة ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عامل البوفيه يعترف بتفاصيل مقتل المنتج السينمائي نابليون واصف فايز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: