منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

  ويمبلدون تنتظر زيارة تاريخية للملكة إليزابيث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soha ahmed
عضو مميز
عضو مميز


انثى
عدد الرسائل : 345
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: ويمبلدون تنتظر زيارة تاريخية للملكة إليزابيث   الخميس 24 يونيو 2010 - 5:08

تتحضر ملاعب بطولة ويمبلدون لكرة المضرب لزيارة تاريخية ستقوم بها ملكة إنكلترا إليزابيث الثانية يوم الخميس، في ظهورها الأول في المقصورة الملكية منذ العام 1977.

ومن المقرر أن تقابل الملكة (84 عاماً) لاعبين سابقين وحاليين ومتابعة أبرز المواجهات على ملاعب البطولة البريطانية، ثالث الدورات الأربع الكبرى.

وستتجه الأنظار عما إذا سيعيد اللاعبون إحياء التقليد التاريخي ويقومون بالانحناء أمام المقصورة الملكية، وهي إحدى اللقطات التي كانت تميز ويمبلدون عن غيرها من الدورات.

يقول تيم فيليبس، مدير الدورة إنه "سعيد وفخور" لحضور الملكة.

والملكة إليزابيث هي راعية النادي، كما أن حضورها الأخير من أصل ثلاث زيارات قامت بها، حصل عام 1977 خلال احتفالها باليوبيل الفضي، والذي حمل أيضاً اللقب الأخير للبريطانيين في الفردي عبر فيرجينيا وايد.

وقد يكون البريطاني أندي موراي محظوظاً في أن يخوض مواجهته على الملعب الرئيس خلال حضور الملكة. هذا ويعتبر الأمير إدوارد رئيس نادي "عموم إنكلترا"، الوجه الملكي الدائم في البطولة.

ودرجت العادة أن ينحني اللاعبون أمام المقصورة الملكية لدى دخول الملعب ومغادرته، لكن هذا التقليد توقف عام 2003 وفقاً لرغبات الدوق، إلا بحال تواجد الملكة إليزابيث أو الأمير تشارلز ولي العهد.

وقالت الأميركية سيرينا وليامس حاملة لقب فردي السيدات، إنها تشعر بالقلق حيال اللعب أمام الملكة: "ستكون انحناءتي ممتعة. إنه أمر لن أنساه أبداً، إذا لم تسنح لي فرصة لقائها".

أما الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً فقال إنه متحمس لهذه الزيارة: "بالنسبة لي إنه شرف كبير أن أشاهد الملكة في المقصورة. أود أن تسنح لي فرصة إلقاء التحية عليها".

ومن المقرر أن تسير الملكة على شرفة "أورانغي" (المعروفة تحت اسم تلة هيل)، حيث يتجمع عشاق اللعبة الذين لم تسنح لهم فرصة الحصول على تذاكر المباريات، لمشاهدتها على شاشة عملاقة.

كما ستتابع الملكة مواجهة في بطولة الناشئين، قبل توجهها إلى مقر أعضاء النادي للقاء اللاعبين السابقين والحاليين.

وبعد الغداء، ستأخذ مكانها في المقصورة الملكية لمتابعة المباريات. وقال متحدث باسم البطولة إلى وكالة فرنس برس: "الكل هنا متحمس للغاية. أنا متأكد إننا سنقدم كل جهدنا لتبدو الأمور على أفضل ما يرام، إنها طريقة ويمبلدون للتأكد من أن الأمور مثالية".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية، متحمسون وجاهزون لهذه الزيارة. أتمنى أن ننجح بتقديم عرض جيد وبعض كرة المضرب الجيدة".


[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ويمبلدون تنتظر زيارة تاريخية للملكة إليزابيث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المتندي الرياضي-
انتقل الى: