منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 سعدان: تعرضنا لمؤامرة في المونديال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: سعدان: تعرضنا لمؤامرة في المونديال   الأحد 4 يوليو 2010 - 16:05

وانتقد سعدان -في تصريح لصحيفة “الشروق” الجزائرية اليوم السبت الـ 3 من يوليو/تموز- بعض الأمور التي أفسدت على الجزائريين فرحتهم في جنوب إفريقيا؛
حيث قال “هناك بعض الأطراف عملت المستحيل من أجل تحطيم المنتخب خلال نهائيات كأسي إفريقيا والعالم، لكن جهودهم لم تكلل بالنجاح، والعدالة الإلهية كانت حاضرة وتمكنا من التألق”.
وأعرب شيخ المدربين عن أمله في ابتعاد بعض الأشخاص عن محيط المنتخب، بقوله “أتمنى أن يبتعد بعض الأطراف عن المنتخب، وأن يتركونا نعمل في صمت، وسيرون بعد ذلك النتائج التي سنحققها”.
واعتبر أن نتائج الخضر في المونديال إيجابية؛ حيث قال “أتحدى كل الذين يعتبرون نتائجنا في المونديال سلبية، فهؤلاء الذين ينتقدوننا نسوا أننا غبنا عن نهائيات المونديال منذ 1986 وواجهنا في جنوب إفريقيا منتخبات قوية، في مقدمتها إنجلترا”.
وأضاف “صحيح، كنا قادرين على تحقيق نتائج أفضل، لكن بالمقابل كنا معرضين لنتائج أسوأ، وصراحة لولا الحظ الذي خاننا أمام سلوفينيا والولايات المتحدة الأمريكية، لكنا حققنا تأهلا تاريخيا إلى الدور الثاني”.
وقال سعدان، الذي انتهى عقده مع الفاف في الثلاثين من الشهر الماضي، إنه “مستعد لمواصلة العمل الذي بدأه منذ من أكتوبر/تشرين الثاني 2007، لكنه في الوقت الحالي يريد أن يأخذ قسطا من الراحة، مفضلا التريث حتى يعود روراوة من جنوب إفريقيا”.
وأضاف: “تعبت كثيرا في المدة الأخيرة، فمنذ تولى مسؤولية الخضر لم أحصل على القدر اللازم من الراحة، لكن رغبتي في مساعدة المنتخب وتحسين بعض النقائص التي لاحظتها في المونديال كبيرة، وأعتقد أننا في الطريق الصحيح، وعلينا أن نؤمن بالعمل الذي نحن بصدد إنجازه”.
وجدد سعدان تمسكه بمساعديه الحاليين؛ حيث قال “من غير المعقول أن أستقدم مساعدين جديدين لا أرغب فيهما، فبقائي في المنتخب من بقاء المساعدين، ولن أفرط في أيّ منهم، لأنهم تعبوا مثلي وأدوا ما عليهم طيلة المدة التي قضيناها معا، سواء في التصفيات أو نهائيات كأسي إفريقيا والعالم”.

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: سعدان: تعرضنا لمؤامرة في المونديال   الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 21:57

مشكورة مرمر تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سعدان: تعرضنا لمؤامرة في المونديال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: