منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 إسبانيا تحلم بالكأس بعد إقصاء الألمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: إسبانيا تحلم بالكأس بعد إقصاء الألمان   الخميس 8 يوليو 2010 - 12:21

صحف إسبانيا تتغنى بفوز "لا روخا" على الـ "مانشافت"، ومدريد تتصالح أخيراً من كتالونيا من خلال الإشادة بقائد برشلونة كارليس بويول وهدفه الذي وضع بلاده في نهائيها الأول في التاريخ.



احتفت الصحف الإسبانية الصادرة الخميس بالفوز التاريخي الذي حققه منتخب بلادها على حساب ألمانيا 1-صفر في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء على ملعب "موزيس مابيدا" في دربان ضمن نصف نهائي كأس العالم 2010، واضعةً الفوز باللقب على حساب هولندا نصب أعينها بعد بلوغ "لا روخا" النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
ووضعت صحيفة "ماركا" صورة كبيرة لفرحة لاعبي إسبانيا بهدفهم الوحيد في اللقاء برأس كارليس بويول مع عنوان يقول "الأفضل في العالم"، مع عنوان جانبي يقول "ويوم الأحد سنكون أبطال العالم. إسبانيا في نهائي المونديال. ملايين الإسبان يحتفلون في الشوارع"، مع صورٍ متفرقةٍ للفرحة في مدريد وبامبلونا وحتى في برشلونة حيث هتف المشجعون "برشلونة إسبانية".
ولم تغفل "ماركا" وضع ظاهرة المونديال الكبرى والمتمثلة في الأخطبوط بول الذي توقع نتائج العديد من مباريات المونديال من خلال عنوان كبير يقول "توقعاته الأخطبوط بول تصدق من جديد"، في إشارة إلى تكهن الكائن البحري بفوز إسبانيا على ألمانيا في نصف النهائي.
وقالت "ماركا" في تقريرها عن اللقاء "إسبانيا تصل إلى النهائي بعد مباراة رائعة مع ألمانيا هي الأفضل لها في البطولة. لا يمكن أن يفلت اللقب من بين أيدينا، لعبنا مباراة لا تنسى تعد واحدة من الأفضل في تاريخنا. أحرزنا هدفاً من ركلة ركنية (صنع في برشلونة)، تنفيذ من تشافي إلى رأس بويول مباشرة، في لعبة أجهزت على الألمان".
وأضافت "ديل بوسكي ينجح في رهانه على بيدرو مكان توريس، ومباراة ناجحة لابن برشلونة الشاب، المشكلة الوحيدة هي أن النتائج لا تعكس التفوق الكاسح للمنتخب الإسباني في مبارياته بالمونديال حتى الآن، يجب حسم المباريات مبكراً".




بويول.. شكراً لك
وفي مناسبة نادرة، أشادت صحيفة "ماركا" الصادرة من العاصمة مدريد بقائد برشلونة كارليوس بويول صاحب الهدف، حيث قال كاتب المقال فران بالوبوس "شكراً بويول!! لقد كنت ثور عيد سان فيرمان الفائز أمام ألمانيا، أحرزنا هدفاً من ركلة ركنية كما يفعل الألمان أنفسهم. نحن فريق مرعب لأي منافس الآن ويمتلك العديد من البدائل. تحية كبيرة لديل بوسكي في مخاطرته بإشراك بيدرو مكان توريس (يا بديرو المرة المقبلة يجب أن تمرر الكرة ولا تحتفظ بها)".
وتابع "أمامنا خطوة لمعانقة المجد يوم الأحد، إنها فرصة ربما لن تتكرر مرة أخرى".
وأجرت الصحيفة استطلاعاً شارك فيه نحو 17 ألف قارئ حول هوية الفائز بنهائي الأحد المقبل أمام هولندا، حيث أكد 85% من المشاركين فوز أبناء ديل بوسكي في أول نهائي مونديالي تخوضه إسبانيا.




مدريد تغازل كتالونيا
على الجانب الآخر، وضعت صحيفة "آس" عنواناً مثيراً على صورة كبيرة لفرحة هدف بويول يقول "فيسكا إسبانيا!" - أي "هيا" باللغة الكتالونية -، في إشارة إلى الهدف الإسباني الذي جاء بتدبير كاتالوني بين تشافي وبويول، وهي لفتة نادرة لـ "آس" المدريدية.
وعرضت الصحيفة تصريحات للمدير الفني السابق لويس آراغونيس يقول فيه إن "كرة القدم هي التي انتصرت الأربعاء في دوربان. من الصعب الآن التغلب على إسبانيا، كان بإمكانها إحراز المزيد من الهداف من هجماتها المرتدة أمام ألمانيا. بيدرو أيضاً لعب مباراة كبيرة، وإسبانيا بحاجة إلى لعب مباراة سريعة إلى جانب التحرك بدون كرة".
من جانبه، عدل كاتب المقال الفرديو ريلانيو عن عادته في انتقاد أداء "لا روخا" على مدار البطولة من خلال مقاله الذي قال فيه "هكذا تلعب كرة القدم في الجنة، لعب متماسك سريع وجماعي من إسبانيا. هدف بويول بطولي ويؤكد تملك المنتخب فنون اللعبة. الحلم أصبح قريباً للغاية! يا له من شيء رائع".


مقطوعة كمان مونديالية
وضعت صحيفة "الباييس" صورة كبيرة لفرحة لاعبي إسبانيا خلال اللقاء من خلال عنوان "أفضل مباراة إسبانيا تصل بها إلى أول نهائي للمونديال في تاريخها"، مضيفةً "الأداء كان أشبه بمقطوعة من الكمان في بلاد الدفوف" مع إشادات متفرقة لسيرخيو راموس وبيدرو في مشاركته الأولى كأساسي في المونديال.
أما صحيفة "الموندو ديبورتيفو" المناصرة لبرشلونة، فأشادت بقائدها صاحب الهدف من خلال صورة كبيرة له على الغلاف عنوان"لعبة بويولية رائعة"، وعنوان جانبي يقول "ديل بوسكي يراهن على بيدرو وعلى أسلوب برشلونة في مباراة عرفت مشاركة ستة لاعبين من الفريق الكاتالوني في التشكيلة الأساسية".
وشارك نحو 2500 قارئ في استطلاع حول هوية الفائز في نهائي الأحد، فراهن 89% منهم على فوز إسبانيا على هولندا.
وحصل الفريق على العلامة الكاملة في تقييم شارك به 2000 شخص، ونال بيدرو تأييد 37% من المشاركين في استطلاع حول رجل المباراة.

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: إسبانيا تحلم بالكأس بعد إقصاء الألمان   الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 22:19

مشكورة مرمر تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إسبانيا تحلم بالكأس بعد إقصاء الألمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: