منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 مكياج صينى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
NADA201099
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 178
العمر : 19
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: مكياج صينى   الأحد 11 يوليو 2010 - 18:17

على الرغم الحديث عن شروط ومعايير دخول المنتج الصينى لمصر إلا أن أثبتت رواجا لافتا "صنع فى الصين" التى تداعب مشاعر وجيوب الشباب والأسر المصرية نظرا لسعرها المناسب للدخول المحدودة، وتلبيتها احتياجات كل الفئات العمرية واهتماماتها وخاصة فى مجال أدوات الماكياج بسبب الارتفاع الكبير فى أسعار الماركات الأصلية منها.

صاحب إحدى محلات الماكياج يقول فى البداية كنا نعمل فى مجال توزيع السلع المصرية والصينية ثم بدأنا فى الانفتاح على السلع الصينية فقط لأنها تحقق هامش ربح كبير جدا.

وأكد أن منتجات الماكياج الصينى ليست بها عيوب كما يدعى البعض مشيرا أن العيوب ليست فى السلعة إنما فى طريقة التعامل مع الشركات، بمعنى أننا كنا نتفق على استيراد سلعة معينة وبمواصفات خاصة ثم تأتى سلعة أخرى مختلفة عما تم الاتفاق عليه، وهذه الشكوى منتشرة وعلى سبيل المثال نتفق على أدوات المكياج من " فرش البلاشر والايشادو" ولكن تاتى بشكل مختلف هما اتفقنا عليه لكن فى النهاية هى منتجات جيدة جدا وتحظى برواج وإقبال شديد من الجمهور المصرى بسبب انخفاض أسعارها وأنها تفى بالغرض فى نفس الوقت.

وصاحب أحد محلات قال أن الشكاوى من السلع الصينية ليست بسبب الصين وإنما من المستوردين الذين يختارون بضائع أقل جودة، ومن الممكن التغلب على ذلك بمساعدة الشركات الصينية التى يجب أن تتدخل وتختار مع المصدرين ما يجب إرساله إلى الدول النامية بشكل يخدم المنتج الصينى.

مضيفا أنه من حيث الجودة فلابد وأن نقر من خلال خبرتنا بأن المنتج الصينى عالى الجودة، وفى نفس الوقت هناك سلع متنوعة، حسب السعر، والتاجر عادة يختار السلع الرخيصة حتى يوفر هامش الربح ويضمن سرعة التسويق بعيدا عن الركود، كما أن الصين تقوم بالتصنيع لكل دول العالم وفق مواصفات السوق الخاصة بكل دولة، فهى تصدر لأمريكا بمواصفات ولأوروبا بمواصفات أخرى وللدول النامية بالأسعار التى تناسب الدخول، وبالتالى فالسلع التى تصل إلينا أقل جودة من دول العالم حيث أنها أقل فى التكلفة وسعر الشراء والبيع.

وتقول ربه منزل إنها تحرص على شراء مستلزمات الماكياج الخاص بها من السلع الصينية وترى أنها تناسب ميزانيتها وتفى بنفس الغرض الذى تقوم به الماركات ولكن بالطبع مع اختلاف جودتها وتضيف أن قلة سعر هذه السلع تجعلها تتغاضى عن قلة جودتها إلى حد ما.

فعلى سبيل المثال يمكن أن تأتى بأدوات ماكياج كاملة كل شهر بأقل من 50 جنيها من المنتجات الصينيه وهذا لا يغطى ثمن منتج واحد من الماركات العالمية.

وقالت طالبة جامعية، قالت إن الماكياج الصينى متنوع وأسعارها متاحة لجميع الفئات. وقالت إنها دائما تشترى جميع احتياجاتها من المكياج والإكسسوارات،من المحلات التى تبيع أى سلعة ب 2.5 جنيه والمنتشرة فى كل المولات التجارية، وأكدت أن كل أفراد أسرتها تستخدم السلع الصينية التى تتعلق بالأدوات المدرسية وحتى متعلقات المنزل التى تهتم بها والدتها.

و أن السلع الصينية تتميز بالجديد دائما وبما يتناسب مع احتياجات كل فرد فى الأسرة بداية من الأطفال ومرورا بالشباب وحتى السيدات ومستلزمات المنزل.. وتضيف أن كل زميلاتها فى الجامعة يشترون من هذه السلع من المكياج والإكسسوارات والكريمات والشنط والأحذية والملابس.

وتختلف أحدى الطالبات فى الرأى قائلة إنها لا يمكن أن تضحى ببشرتها ومدى الضرر التى يمكن أن يلحق بها عند استخدام الماكياج الصينى وذلك فى مقابل سلعة أرخص قائلة إن من ينظر إلى فرق السعر الشاسع بين المنتجات الصينية والمنتجات الأخرى من الماركات العالمية يعرف جيدا مدى الخطورة التى يمكن ان تحققها هذه المنتجات مجهولة المصدر
وتضيف أن الأشياء التى يمكن أن تشتريها من المنتجات الصينية هى أدوات الماكياج مثل الفرش لانها لا تحدث ضرر مثل ما يحدثه الكريمات.

وأكدت رئيسة الجمعية المركزية لجهاز حماية المستهلك وعضو مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك أن السلع التى لا تتطابق مع مواصفات الجودة وبعض السلع تكون مجهولة المصدر تماما فيجب ان يكتب على المنتج الاسم يطريقة واضحة وبشكل صحيح بالاضافة إلى عدم وجود رقابة على دخول هذه المنتجات إلى مصر وهناك سلع كثيرة ممنوعة ولكن يحدث تهريب.

مشيرا أن الأمر يتطلب وضع علامة الجودة على المنتج حتى نشعر بوجود الرقابة على الإنتاج وهذا يخدم الصين فى التصدير إلى كل الدول بدون مشاكل ولن تكون هناك ممنوعات فى التصدير، مضيفا أنه بالنسبة للبضائع التى تدخل مصر، لا يوجد أى منتج عليه علامة الجودة لا يمر برقابة الجودة فى الصين.. من المفروض أن تراقب الحكومة الصينية وتضيف أن بعض المحلات تبيع الأعشاب والعقاقير الطبية، وتكون فى معظم الأوقات سلع منتهية الصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: مكياج صينى   الخميس 14 أكتوبر 2010 - 23:59

مفيش صور


بس تسلمى على اتوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: مكياج صينى   الثلاثاء 3 مايو 2011 - 18:50

تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inass
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 125
العمر : 36
البلد : المانيا
تاريخ التسجيل : 13/04/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: مكياج صينى   الثلاثاء 3 مايو 2011 - 20:02

يسلمووووووووو ندى ع التووووووووبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: مكياج صينى   الثلاثاء 3 مايو 2011 - 20:08

شكرا حببتى ع مجهودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: مكياج صينى   الثلاثاء 3 مايو 2011 - 22:26

تسلم ايديكى ندا ع التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مكياج صينى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: تحميل الأغاني العربيه والاجنبيه-
انتقل الى: