منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية..............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 13:47



فوائد الزوجة النكدية





من يعتقد بأن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهوا مخطئ بكل تأكيد !!

فـ للزوجة النكدية فوائد متعددة ،، ومن أهمها التالي :


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم بكاملة



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل :

" وراء كل رجل عظيم إمرأة "



Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara2013
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2627
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 09/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 13:54

هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههه

حلوة حنوووووووووون تسلمى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 13:59

الله يسلمك يا عسسسسسسسل شكرا على المرور نورتى

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 14:18

هههههههههههههههههه

مشكوره حنون

تسلمي يا غاليه

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 14:21

شكرا رامو على مرووووورك نورت التوبك

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 14 يوليو 2010 - 16:03

ههههههههههههههههه واللة عندك حق حنوووووووووووون ههههههههههههههههه تسلمى ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الخميس 15 يوليو 2010 - 6:20

مشكوره منووووشى على مرورك يا عسل نورتى التوبك يا قمررررر

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
NADA201099
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 178
العمر : 19
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة
تاريخ التسجيل : 06/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الخميس 15 يوليو 2010 - 19:55

هههههههههههههههههه عسل يا حنونة تسلملى يا قمر ولكل الى فى منتدى رامى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الجمعة 16 يوليو 2010 - 2:40

مشكووووورة ندوش على مرورك

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bosy1
عضو VIB
عضو VIB
avatar

انثى
عدد الرسائل : 587
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الجمعة 16 يوليو 2010 - 3:14

ههههههههههههههههههههههههههههههه تصدقى عندك حق تسلم ايدك حنون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الجمعة 16 يوليو 2010 - 3:32

هههههههههههههههههههه حلوه حنون

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الجمعة 16 يوليو 2010 - 9:17

مشكوره بوسى على المرور يا قمر

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الجمعة 16 يوليو 2010 - 9:19

تسلمى سهامو على المرور نورتى التوبك يا سكر

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الإثنين 19 يوليو 2010 - 9:10

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

شكرا حنوووووووووون على التوبيك الحلو دة بس الرجااالة مينفعش معاهم الا كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5548
العمر : 26
البلد : بورسعيد
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: بوووورسعيد
حكمه أعمل بها: لا تترك عمل اليوم الى الغد ممكن لبعد الغد

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الإثنين 19 يوليو 2010 - 9:59

هههههههههههههههه مشكوره سمورتى على المرور

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 13:32

تسلم ايدك يا قمرايه مجهووووود مميز ويستحق التقديير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأربعاء 28 سبتمبر 2011 - 13:38

تسلم ايدك يا قمرايه مجهووووود مميز ويستحق التقديير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بانه
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 05/11/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الأحد 6 نوفمبر 2011 - 22:21

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روعـــــــــــــــــــــــــــــه عنجد شي بجنن Very Happy lol! lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   الثلاثاء 22 نوفمبر 2011 - 19:19


ههههههههههههههههههه عسل ههههههههههه

_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية..............   السبت 5 مايو 2012 - 8:48



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

ــــــــــــــــــــــــــــ

ههههههههههههههههههه

حلوة و لو كان نحيل من الاول سيصير هيكل أكيد

شكرا لك اختي حنين على الكرح الجميل

في انتظار الجديد تقبلي مني اجمل تحية

دمت في رعاية الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية..............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي الترفيهي-
انتقل الى: