منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الثلاثاء 20 يوليو 2010 - 22:29

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




صور ايهاب صلاح مذيع الاخبار المصريه

صور مذيع الاخبار بالتلفزيون المصري الذي قتل زوجته

صور زوجه المذيع التي قتلها زوجها وصور الحادث كامله


صفعته علي وجهه بالقلم فكسرت نظارته الطبيه فأطلق رصاصه و فجر رأسها



ايهاب صلاح مذيع الأخبار قاتل زوجته

وسط حراسة أمنية مشددة وحضور عدد كبير من المواطنين، انتقلت نيابة حوادث جنوب الجيزة فى وقت مبكر من صباح الثلاثاء إلى شقة المذيع بالتليفزيونى المصرى إيهاب صلاح "45 سنة" المتهم بقتل زوجته ماجدة كمال كامل "35 سنة"، وذلك لإجراء المعاينة التصويرية لموقع الحادث، واستبيان كيفية ارتكابه الجريمة .

وأكد المذيع خلال المعاينة أنه فى يوم الجريمة كان عائداً من العمل فى الثانية عشر ليلاً، وفوجئ بزوجته تسعى لإثارة مشادة كلامية ومشاجرة بينهما بسبب تأخره، وشكها فى علاقته بأخرى سوف يتزوجها ويتركها، كما اشتمت رائحة ملابسه للتعرف على رائحة "بارفان" حريمى .



زوجه مذيع الاخبار ايهاب صلاح القتيله


وأضاف المتهم أثناء المعاينة "دخلت علشان أنام وتركتها تصيح"، إلا أننى فوجئت بالأمر يتطور حيث سبتنى بوالدى، ما دفعنى للرد عليها "لو ما سكتيش حقتلك" بقصد إرهابها، وفى تمام الثانية ونصف صباحاً توجهت إلى شقة جارنا العجوز المقيم فى الطابق الأسفل، وأجرت مكالمة من هاتفه الأرضى لتعود بعدها مرددة "أنا ها وريك مين اللى ها يقتل مين".

المذيع ايهاب صلاح وزوجته القتيله

المجنى عليها
وأضاف نشبت بيننا مشاجرة بدأت بمعايرتى بأنها من تنفق على احتياجات المنزل من خلال عائد المحل الخاص بها أسفل العقار الذى نقطنه، وأنها من ساعدتنى فى شراء ملابسى التى جعلتنى أظهر بشكل أنيق فى عملى، ونتيجة ذلك ضربتها، وفوجئت بأنها ترد لى الضربات بصفعة قوية على وجهى تسببت فى كسر نظارتى، ثم قامت بإخراج ملابسى من الدولاب وألقت بها على الأرض، وقامت بسب أمى وشقيقتى بألفاظ وعبارات نابية وبصوت مرتفع، الأمرالذى أثار حفيظتى ودفعنى للإسراع باستخراج الطبنجة من غرفة النوم وإطلاق عيار نارى على رأسها أدى لوفاتها.

وأوضح المذيع أثناء المعاينة التى استغرقت ساعة ونصف الساعة، أنه سقط أرضاً بعد ذلك ولم يتمالك أعصابه، وتمكن من الإمساك بهاتفه المحمول والاتصال بالنجدة وإبلاغها بارتكابه جريمة قتل وأعطى عنوان منزلهما وبياناته الكاملة، فحضر رجال الشرطة وتم القبض عليهّ أثناء جلوسه بجوار جثة زوجته.

من ناحية أخرى أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود باستعجال تقرير مصلحة الطب الشرعي، ومصلحة الأدلة الجنائية لسرعة الانتهاء من التحقيقات في القضية، وذلك تمهيدا لإحالة المتهم محبوسا إلى محاكمة جنائية عاجلة .

وقامت مصلحة الطب الشرعي بأخذ عينة من دم المذيع لتحليلها في ضوء اعترافه أمام النيابة بأن زوجته أحضرت له بنفسها قطعة من مخدر الحشيش لتعاطيها، وأنه قام بوضعها داخل لفافة سيجارة، وأيضا تمت معاينة السحجات الموجودة بذراعه أثناء مقاومة زوجته له خلال تشاجرهما معا قبيل إقدامه على قتلها .



والد زوجه المذيع ايهاب صلاح مذيع نشرات الاخبار الذي قتل زوجته


جيران المذيع فى حالة ذهول
وينتظر أن يصدر النائب العام خلال الساعات القليلة القادمة قرارا بإحالة المذيع المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة لمحاكمته في جلسة عاجلة بتهمة القتل العمد، والتي يعاقب عليها القانون بالإعدام شنقا.

من جانبها قالت نجاة كمال كامل "شقيقة المجنى عليها" أن شقيقتها تعرفت على المذيع المتهم منذ 15 عاما عن طريق إحدى صديقاتها التى كانت تعمل بالتليفزيون، وانهما تزوجا منذ 8 أعوام وعاشوا فى شقة بمحافظة 6 اكتوبر لمدة 6 أعوام ثم انتقلوا إلى الشقة التى شهدت الحادث منذ عامين تقريبا.

وعن يوم الحادث قالت ماجدة إن شقيقتها اتصلت بها صباح يوم الحادث وطلبت منها الحضور إليها، معللة طلبها بزيادة الخلافات بينها وبين زوجها، وأضافت أنها ذهبت إليها فى مساء يوم الجريمة وجلست معها لبعض الوقت ثم تركتها ودخلت لتنام .

وتابعت قائلة إن زوج شقيقتها حضر الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، فاستيقظت من نومها وسلمت عليه، ثم دخلت لتكمل نومها، وبعد 5 دقائق تقريبا سمعت صوت شجار بينهما فدخلت عليهما غرفة النوم وقامت بتهدئتهما إلا أن المذيع أصر على جمع ملابسه ومغادرة المنزل وهنا قامت المجنى عليه بمعايرته بقولها "أنا إللى اشتريتلك الهدوم دى، هو انت كان حيلتك حاجة"، فقام المذيع باحضار المسدس من الدولاب وأمسك بشعر القتيلة وصوب المسدس نحو رأسها وقال لها "لو مسكتيش أنا هاأقتلك" ، قاصدا من ذلك تخويفها واسكاتها .


منزل المذيع ايهاب صلاح موقع الجريمه



المنزل الذى شهد الجريمة
وأضافت قائلة إنها قامت بالتدخل للمرة الثانية بينهما وأجلست إيهاب على كرسى بغرفة النوم، فطلب منها ان تعمل له كوب ينسون، وعندما غادرت الغرفة متجهة إلى المطبخ لعمل الينسون وقبل أن تدخل المطبخ سمعت صوت رصاص فعادت مسرعة إلى غرفة النوم لتجد شقيقتها تسبح فى بركة من الدماء ، وايهاب ممسكا بالمسدس فى يده .

وكان النائب العام المصرى المستشار عبد المجيد محمود قد أمر الاثنين بحبس المذيع لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له النيابة تهمتي قتل زوجته عمداً وإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي، كما أمرت النيابة بارسال السلاح المستخدم في الحادث للمعمل الجنائي لفحصه لبيان عما إذا استخدم في ارتكاب الحادث من عدمه وارسال حرز المواد المخدرة للمعمل الكيماوي لفحصه .

وكان صلاح قام بقتل زوجته صباح الإثنين الموافق 19 يوليو 2010 عبر إطلاقه عيارا ناريا من مسدسه على رأسها أدى إلى انفجار جمجمتها وأرداها قتيلة في الحال وسط دموع وصراخات شقيقتها "نجاح" التى كانت قد استدعتها للتدخل من أجل فض خلافاتها مع زوجها واقناعه بالحفاظ على بيته وأسرته، وذلك إثر مشاجرة بينهما أثناء معاتبتها له على تأخره عن العودة إلى المنزل وإقامة علاقة عاطفية مع أخرى ومعايرتها له بالانفاق على المنزل .

جيران المذيع ايهاب صلاح قاتل زوجته

المذيع ايهاب صلاح
وتبين من التحقيقات الأولية أن زوجة المذيع تدعى ماجدة كمال كامل حسن "35 عاما - حاصلة على دبلوم تجارة" وأنهما متزوجان منذ ما يقرب من 8 اعوام وأن خلافات أسرية نشأت بينهما منذ ما يقرب من 7 أشهر كادت أن تنتهى بانفصالهما إلا أن أهل الخير تدخلوا وأصلحوا بينهما منذ حوالى أسبوع تقريبا، وذلك بعد أن ضاقت المجنى عليها من سهر زوجها المتكرر خارج المنزل بعد أن وصلتها شائعة عن وجود علاقة نسائية للزوج .

وأضافت التحقيقات أن السلاح الناري المضبوط والمستخدم في الجريمة مرخص للمتهم وأنه ورثه عن والده المتوفي والذي كان يعمل لواء شرطة ، كما أجرى فريق من محققي نيابة جنوب الجيزة الكلية معاينة للشقة مسرح الجريمة حيث تم اثبات أن القتيلة مصابة بطلق ناري في رأسها .

وقررت النيابة نقل جثة الزوجة القتيلة إلى المشرحة وتكليف مصلحة الطب الشرعي بتشريحها لتحديد أسباب الوفاة بدقة وما إذا كانت بها إصابات أخرى من عدمه والتأكد من أن العيار الناري كان السبب الرئيسي وراء إحداث الوفاة أم أن هناك أسبابا أخرى أحدثتها ، والتصريح بدفن الجثة عقب الانتهاء، ومن المقرر أن تواصل النيابة تحقيقاتها مع المتهم ومتابعة استجوابه لمعرفة تفاصيل ارتكابه للجريمة والبواعث الحقيقية وراءها ومضمون أقواله .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة تلقت في ساعة مبكرة من صباح الاثنين الموافق 19 يوليو بلاغا من المذيع المقيم بـ 31 شارع أبو الهول السياحى بمنطقة الهرم يفيد بقيامه بإطلاق الرصاص على زوجته مما أدى إلى مصرعها , مبررا في محضر الشرطة إقدامه على فعلته بوجود خلافات عائلية بينهما.

محل زوجه المذيع ايهاب صلاح محل البن

والد المجنى عليها
وانتقل رجال المباحث إلى منزل الزوجية وعثروا على الزوجة غارقة في دمائها حيث تسببت الرصاصة في انفجار رأسها، وتم ضبط المذيع والسلاح المستخدم فى الجريمة، وبمناقشته اعترف انه قتل زوجته لانها صفعته على وجهه وحطمت نظارته الطبية .

وتبين أن هناك خلافات عائلية عديدة بينهما، ويوم الحادث عاد المذيع من عمله فى ساعة متأخرة وحدثت مشادة كلامية مع زوجته فى وجود شقيقته التى انهت المشادة واقترحت ان تقوم باعداد طعام العشاء، واثناء وجودها فى المطبخ تطور الأمر بين الزوجين إلى مشاجرة عايرته خلالها المجنى عليها بالإنفاق عليه وعلى المنزل من إيرادات محل البن الذى تمتلكه، وتبادلا السباب وقامت الزوجة بصفع المذيع علي وجهه فحطمت نظارته ، مما أدي إلي إصابته بحالة هياج وثورة أسرع على إثرها إلي غرفة النوم وأخرج الطبنجة الخاصة به وأطلق رصاصة اخترقت رأس زوجته فأودت بحياتها في الحال .

من جانبه قال عمر خطاب "40 سنة" صاحب الشقة والمحل الخاصين بالمتهم والمجني عليها ان المذيع وزوجته حضرا إلي المنطقة منذ عامين واستأجرت الزوجة مني الشقة التي شهدت الجريمة وهي عبارة عن طابقين بسلم داخلي ومحل تجاري أسفل العقار، وقرر ان خلافاتهما كانت كثيرة لدرجة أنها طلبت منه الطلاق منذ 6 أشهر وتصالحا في اللحظات الأخيرة قبل الانفصال بعدما تدخل الأهل وتمكنوا من التوفيق بينهما .

استطرد عمر خطاب قائلاً: "احتفلت الزوجة الأسبوع الماضي بعيد ميلاد زوجها الذي كان هاديء الطباع ولم يفتعل مشكلة مع أحد طوال العامين مدة سكنهما بالمنطقة كما أن زوجته المجني عليها كانت طيبة السمعة ومعاملاتها المادية معي في ايجار الشقة والمحل كانت ممتازة وتدفع لي الايجار قبل الميعاد.

محل وسكن مذيع الاخبار ايهاب صلاح قاتل زوجته الذي شهد الجريمه

مدخل المنزل
أما نبيل خطاب "42 سنة" أحد الجيران فقال :"سمعنا في الساعة الثالثة فجر الاثنين مشاجرة حادة بين المذيع وزوجته الا اننا لم نتدخل بينهما بعدما اعتدنا علي سماع أصوات تلك المشاجرات بينهما كثيراً وبعد ذلك بدقائق فوجئنا بانطلاق صوت طلقة نارية ولم تصدر أية أصوات أخري من شقتهما حتي فوجئنا بحضور رجال المباحث والاسعاف وعلمنا بأن المذيع قتل زوجته واتصل بالشرطة بنفسه ليبلغهم بجريمته وانتظر حضورهم وسلم نفسه واعترف بتفاصيل الجريمة .

ويضيف عماد عادل "مدير حسابات بإحدي الشركات الملاصقة لمسكن المتهم والمجني عليها" ان ظروف العمل بالشركة تستدعي في بعض الاحيان تواجده وبعض العاملين بها وأنه كان متوجداً وقت الجريمة عندما سمع صوت المذيع وزوجته يتشاجران ويتبادلان السباب والشتائم وعقب ذلك نزلت المجني عليها من شقتها بعدما تعدي عليها زوجها بالضرب واتصلت بأسرتها لتحضر شقيقتها الا ان المذيع عاود تعديه عليها مرة أخري وانطلق صوت طلقة نارية وفوجئنا بعد ذلك بحضور سيارات الشرطة والاسعاف التي انتشرت بالمكان وأصابت حالة من الذهول الجميع عندما علمنا بالجريمة.

وبسؤال زملاء المذيع في قطاع الأخبار قالوا :" إن إيهاب شخص هاديء جدا ولا يعرف عنه أنه من الشخصيات التي تحدث مشاكل، ولم نسمع عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته، وليس له مشاكل مع أحد من زملائه".

وأكد زملاء ورؤساء المذيع بأنه علي خُلق وعلاقتة طيبة بزملائه في العمل ولم يسبق له اثارة اي مشاكل علي مدار مشوار عمله في ماسبيرو كمخرج ثم مذيع بالقناة الثالثة حتي انضمامه الي قطاع الاخبار وتقديمه نشرة أحداث الـ 24 ساعة ونشرة الثانية ظهرا وأكدوا أنه قبل الحادث لم تظهر عليه علامات التوتر والارتباك ولم يشك من مشاكله الزوجيه الخاصة .



محل البن المملوك للزوجة القتيلة
وأكد ابراهيم الصياد نائب رئيس قطاع الاخبار أن المتهم كان علي خُلق وكان جادا في عمله وانه صباح يوم الحادث فوجيء بالخبر المشئوم واضطر الي اسناد تقديم نشرة الثانية ظهرا الي زميلته نهي توفيق الذي كان المذيع المتهم علي موعد لتقديمها .

أما هالة ابوعلم رئيسته المباشره ومدير عام البرامج فقد اشادت كثيرا بمستواه المهني والخلقي واكدت ان جميع العاملين بقطاع الاخبار يساندون زميلهم وسوف يكون هناك دعم مادي ومعنوي له.

وأكدت زميلته المذيعة نهي توفيق أن علاقة المذيع ايهاب صلاح كانت جيدة بكل زملائه .

يذكر أن إيهاب من مواليد عام 1965 بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، وحصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية عام 1988 ، وعمل كمخرج ثم مذيع بالقناة الثالثة ومن أشهر برامجه "أمان يامصر" ، ثم انتقل للعمل بقطاع الأخبار ، وتزوج مرتين الأولى بمعدة فى القناة الثالثة والثانية كانت بالزوجة القتيلة .

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي


عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة 27 أغسطس 2010 - 19:02 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
هناديي
عضو نشيط
عضو نشيط


انثى
عدد الرسائل : 66
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 11:25

لاحول ولا قوة الابالله ليه وعشان شنو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كيمو نور عيني
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 29
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 11:31

No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 11:37



لا حول ولا قوة الا باله هو ايه جرى للناس



بقت الست تتطاول عالراجل والراجل يجرح الست



فين واستوصو بالنساء خيرا واستحملوهم؟



وفين الراجل المسؤول ابو عقل كبير حكيم؟


مشكور رمرومي

_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نعيمه
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 29
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 11:46

لاحول ولا قوة الابالله ......................وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيب
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 7
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: مو معقول   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 16:58

لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 17:14

ربنا يرحمها ويرحمه ويسترها علينا مشكور يارامي علي متابعة الاخبار دي

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 18:05

لله الأمر من قبل ومن بعد .. إنه يعلم الجهر وأخفى
إنها أبواب مغلقة على أسرار أصحابها ..
رحمة الله على القتيلة .. ونسأل الله المغفرة لإيهاب صلاح ..
مجهود أكثر من رائع رامى .. فلم أقرأ الخبر بهذا التفصيل الدقيق سوى هنا . سلمت يمينك رامى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
norsam
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 20:05

لا اله الا الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجد
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 21:20

اللهم اهدى المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remoooo
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 11
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 23:13

شكرا رامى جدا ( ان لله وان اليه لراجعون).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 21 يوليو 2010 - 23:34

شكرا رااااااااااااااااااااااااامو على الخبر تسلم ياغالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منو
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 10
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 19/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 22 يوليو 2010 - 0:39

انا للة وانا الية راجعون
ولاحول ولاقوة الاباللة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشروق
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 124
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 01/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: كل الدنيا
حكمه أعمل بها: إذا ضاق صدرك بسرك فكيف يحتفظ به الآخرون

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 22 يوليو 2010 - 1:11

شكرا رامى ويكفينا الله لحظة ضعف تفقدنا إنسانيتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارونه
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 4
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 22 يوليو 2010 - 1:15

حسبي الله ونعم الوكيل (انسان مجنون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مونيا
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 147
العمر : 35
البلد : مصر الحبيبة
العمل/الترفيه : على المعاش
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 22 يوليو 2010 - 2:29

شكرا على التوبيك بس مش فاهمة زعلان او غضبان يرمى يمين الطلاق اهون مليون مرة من القتل ولا الشيطان اطور في تاثيره على الناس لا حول ولا قوة الا بالله والعياذ بالله من الشيطان الرجيم ومن وسوسته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل الامورة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 269
العمر : 40
البلد : لبنان
العمل/الترفيه : ربةمنزل
تاريخ التسجيل : 09/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقة

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 22 يوليو 2010 - 7:46

Crying or Very sad ]حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mostafa dx
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 18
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الجمعة 23 يوليو 2010 - 0:07

ارجو الرد السريع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد62
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   السبت 24 يوليو 2010 - 0:20

هذي رساله لكل الزوجات والمخطوبات لا تعصبون ازواجكم او خطابكم بكلمات جارحه او انتقاد جارح او تعايرونهم بشئ او تمدون ايدكم عليهم لان الرجال اذا انهانوا لا تمالكون اعصابهم والا سيصير مصيركم مثل هذي الزوجه ....املكوا اعصابكم عند الغضب وروحوا اتوضوا وصلوا ركعتين واستغفروا ربكم علشان تنحل المشكله والله يبعد المصائب عنكم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممثل السعوديه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 22
البلد : سعوديـ وبسـ
العمل/الترفيه : سعوديـ
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأحد 25 يوليو 2010 - 16:17

لا اله الى الله
انا لله وانااليه لراجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ممثل السعوديه
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 22
البلد : سعوديـ وبسـ
العمل/الترفيه : سعوديـ
تاريخ التسجيل : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأحد 25 يوليو 2010 - 16:32

لا حول ولا قوة الى بلاه








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khaDoujii
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 9
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الإثنين 26 يوليو 2010 - 18:28

يسلمو على الموضوع .. Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dikra
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 14
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الأربعاء 28 يوليو 2010 - 15:24

thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينة المستقبل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 23
العمر : 26
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : فنانة تشكيلية_
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 29 يوليو 2010 - 1:29

الللللللله اكبر لا حول ولا قوة الا بالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nour1993
عضو جديد
عضو جديد


انثى
عدد الرسائل : 44
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 07/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 29 يوليو 2010 - 12:55

شكرااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاميرة النائمة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها   الخميس 5 أغسطس 2010 - 23:26

مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذيع الأخبار قتل زوجته برصاصه في رأسها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: