منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بيــتــك بـ [الاحــمــر]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميما
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 228
العمر : 27
البلد : لبنان
العمل/الترفيه : سباحة & السفر
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الخميس 18 ديسمبر 2008 - 18:58

عن جد اشيء رووووعة شوفو













و بس بتمنى يعجبووكو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الجمعة 19 ديسمبر 2008 - 11:04

لك انتى الى تعجبينى وزوقك يالهوي يانى بجد زوق ولا ارق

ولا انعم ولا حتى اطعم بجد انتى رهييييييييييييبة يعطيكي الف عافية ياعمري

بتخلينا نسرح كتير يابنت الايه

يسلموووووو

_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 39
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الجمعة 19 ديسمبر 2008 - 16:40

يالهوي ايه الجمال ده وعلي راي المثل

البت الاحمر ينفع في اليوم الاسود

هههههههههههههههه

شكرا لاجمل ميما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميما
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 228
العمر : 27
البلد : لبنان
العمل/الترفيه : سباحة & السفر
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الجمعة 19 ديسمبر 2008 - 17:13

حبيبت البي لولوووووو نورتي و الله يا عسووووولة ربنا يخليكي يااااااا رب

احلى مرووووور عن جد يسلمووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تسنيم الجنة
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1513
العمر : 33
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   السبت 20 ديسمبر 2008 - 14:11

حلووووووو كثيررر ميما تسلم الايادي على ذوقك الراقي

_________________









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   السبت 20 ديسمبر 2008 - 14:47

ميما هوا من ناحيه يعجبونا فهما عجبونا جدآ بس انا عايز من ده

هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوره ميما الجميله

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Verginia
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1209
العمر : 35
البلد : Egypt, cairo
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الإثنين 22 ديسمبر 2008 - 1:48

واااااااااااااااااااو ميما .. بجد حلوييييييين مووووووووووت

هابقى اعمل كده في الفيلا الي هاتجوز فيها ده لو اتجوزت وكان في فيلا من الاساس هههههههههههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
basbosa
مشرف اول المنتدي
مشرف اول المنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5681
العمر : 34
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصمت

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الإثنين 22 ديسمبر 2008 - 21:26

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اووووووووووووووووووووووووووى ميمو قلبى بجد زوقهم يهبل بموت فيكى ميمو وفى مواضيعك

_________________


يابن ادم لاتدبر الامر فإن اولىَ التدبير هلكىَ سلم الامر إلينا فنحن اولىَ بِك مِنك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sanouer
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 151
العمر : 35
البلد : الدوحه قطر
تاريخ التسجيل : 19/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   السبت 27 ديسمبر 2008 - 0:08

روعههه البيت ميماا تسلمين ع الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميما
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 228
العمر : 27
البلد : لبنان
العمل/الترفيه : سباحة & السفر
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الإثنين 5 يناير 2009 - 21:21

سنوووووومة ربنااااااا يخليييكي حبيبت البي عالمرووووور انتي احلى

رااااامي ولا يهمك حيوصلولك هههههههه يسلمو على احلى مرور

فرجي يارب انشاء الله بتعملي احسن من هيك بكتيييييييير بالفيلا تبعك يارب

نووووووووووووووووووووووووووووووووني حبيبت البي و الله انا كمااان بموووووت فيكي ربنا يخليكي يارب و الله انتي الحلى كله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الخميس 7 يوليو 2011 - 14:52

تحفة يسلمووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 19:45

شكرا لاجمل ميما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
esraa_19942009
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3311
العمر : 23
البلد : اسيوط
العمل/الترفيه : السفر
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسيوط
حكمه أعمل بها: اذا ارت شيئا بشدة فاطلق صراحة فان عاد اليك فهو منك لك الى الابد وذا لم يعد فهو ليس لك من البداية

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 4:11

مرسي ليكى يا ميما حلو جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مراوى
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 4221
العمر : 25
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 5:00

بجد تحفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الورود
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6756
العمر : 66
البلد : المغرب
العمل/الترفيه : موظفة
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: لا شي عندي أفخر به ... أعظم من دين أومن به ... وأم عظيمة قامت بتربيتي ... وأب أفخر دائما عندما يختتم اسمي باسمه ...

مُساهمةموضوع: رد: بيــتــك بـ [الاحــمــر]   الأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 10:43

حلويين كثير

يسلم ذوقك

تقبلي مروري أختي ميما

دمت في رعاية الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيــتــك بـ [الاحــمــر]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: منتدي جاليري لأجمل الصور-
انتقل الى: