منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 1:14


طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية
فيروس غامض يصيب 30 ألف جهاز كمبيوتر داخل منشآت صناعية إيرانية




خبراء: قنبلة إلكترونية ذكية أطلقت لتدمير مفاعل نووي إيراني أوقعت 60% من الاصابات


اعترفت ايران أمس ان فيروس الكمبيوتر "ستكس نت" أصاب أكثر من 30 ألف جهاز كمبيوتر داخل وحدات صناعية ايرانية.. مشيرة بذلك الي أن شبكة الحاسوب الصناعي الموجودة بها سقطت ضحية لهجوم اليكتروني.. فيما أكد خبراء ان دولة ما تقف وراء الهجوم.

نقلت صحيفة ايران الحكومية عن محمود ليائي رئيس مجلس تكنولوجيا المعلومات بوزارة الصناعة قوله ان أكثر من 30 ألف جهاز قد تضررت حتي الآن لكن الضرر ليس خطيرا.

ورغم ان المسئول لم يشر الي المواقع النووية الايرانية والتي تتضمن محطة لانتاج الكهرباء في بوشهر ومنشأة لتخصيب اليورانيوم في ناتانز الا ان وكالة الطلبة الايرانية "اسناد" ذكرت ان منظمة الطاقة الذرية عقدت حلقة نقاشية حول سبل مواجهة الفيروس.

قال ليائي إن هناك احتمالا بأن ايران تواجه هجوما من جانب حكومة أجنبية.. ونقلت صحيفة ايران عن خبراء كمبيوتر قولهم ان الولايات المتحدة واسرائيل تقفان وراء هذا الفيروس موضحين ان هناك حربا اليكترونية من جانب الغرب ضد ايران.
أضاف المسئول الايراني ان الصناعات الايرانية تتلقي انظمة جديدة لمكافحة فيروس ستكس نت موضحا ان ايران قررت عدم استخدام برامج مكافحة الفيروس التي صممتها شركة سيمنز الألمانية بسبب احتمال ان تكون حاملة لنسخة جديدة من الفيروس.

كانت شركة سيمنز قد زودت عملاءها ببرنامج للكشف عن الفيروس بعد علمها بنبأ ظهور الفيروس موضحة ان الفيروس مصمم بحيث يتمكن من انتزاع البيانات من الشركات الصناعية التي تستخدم برامجها.

وصرح وزير الاتصالات الايراني رضا ناق بو بأن الفيروس لم يتمكن من اختراق شبكة الاتصالات والأجهزة الحكومية.
وقال مسئول ايراني آخر بالوزارة ان فرقا من الخبراء بدأت محاولات للقضاء علي الفيروس والتخلص منه.

وقال الباحث في مجال أمن الكمبيوتر بالشركة رالف لانجنران فيروس ستكس نت يتمكن من التعرف علي شبكة التحكم بالمنشأة ثم يقوم بتدميرها. وأعرب الخبير عن اعتقاده بأن الفيروس يستهدف محطة بوشهر التي تعاني من مشكلات غير محددة أدت الي عدم تشغيلها بالكامل.

وتحت عنوان "من يقف وراء الهجوم الذي استهدف ايران؟ قالت وكالة الأنباء الألمانية ان الأنباء التي تحدثت عن هجوم اليكتروني يستهدف البرنامج النووي الايراني تبدو وكأنها فصل جديد في رواية جاسوسية حديثة مضيفة ان فيروس "ستكس نت" شديد التعقيد يستهدف منشآت كثيرة اخطرها المنشآت النووية المثيرة للجدل في ايران التي تعتبرها الولايات المتحدة دولة راعية للإرهاب.



الجمهورية القاهرية : 27 /9 / 2010


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 19:12

بالتأكيد الفايروس من امريكا او اسرائيل هذا لاشك فيه بالطبع


وعلمت ايضآ ان القضاء عليه سيستغرق فتره لا تقل عن ثلاثه اشهر حسب تصريحات ايرانيه

من هي الدوله الارهابيه ؟


مشكور اخي عبد المنعم

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 19:36

تسل ي عبوووووووووودى

وربنا ينتقم منهم يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 23:01



الحقيقة جلية وواضحة وضوح الشمس .. فمن له القدرة على شن تلك الحروب القذرة سوى اسرائيل ..

من الذى يقوم باغتيال أى عالم ذرة ينبغ فى الوطن العربى .. من الذى اغتال علماء الذرة المصريين أمثال يحيى

المشد ـ مصطفى مشرفة ـ سميرة موسى وغيرهم كثيرين سواء فى مصر أو العراق أو إيران .. أليس هم الموساد

وأعوانهم .. لنا الله .. وهو القاهر فوق عباده ..


مشكوور أخى الغالى رامى .. مرورك وردك الكريمين ..

سعدت بتواجدك ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الإثنين 27 سبتمبر 2010 - 23:04


سلمتى من كل سوء سمورة ..

أشكرك لمرورك الغالى

وتواجدك الذى أشرف به ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 0:10

استغفر الله العظيم يا رب الواحد كل يوم ينقهر بخبر زى ده دى حاجة مستحيلة انا نفسى اعرف هو احنا ساكتين ع الخنازير دول وسطنا ليه نفسى افهم لييييييييييييييه والله لو فى ايدى حاجة اعملها انا بنفسى لكنت عملتهم علشان اخلص من احفاد القردة والخنازير واللى يضايقك اكتر رغم كل اللى بيعملوه ده لسه بنطبع معاهم لا وكمان بفتح اجندتى الاقى فيها مفتاح تليفون دولة اسرائيل والله ولعت فيها وقلت معنتش كاتبة فى اجندات تانى بقت دولة خلاص اعترفنا بيها بقى عادى يعنى شلنا فلسطين وحطيناها مكانها لا حول ولا قوة الا بالله يا رب صبرنى وادينى طولة العمر لسبب واحد انى اشوفهم مزلولين وتحت رجلينا زى ما بيحاولوا يدمروا كل دولة عربية او مسلمة بتحاول يقوم ليها قومة ورغم انى ما بشجعش الاسلحة النووية الا انى دلوقتى بادعى لايران بالتقدم كمان وكمان فى كل حاجة كفاية انها بس مسببلهم ارق اللى احنا بقينا بعيدين كل البعد عن تسبيبه لاى حد طبعا لاننا شطار بنقول نعم وحاضر 000مشكور استاذ عبد المنعم ع الخبر وسورى ان كنت طولت بردى بس ده من غيظى هطق استغفر الله العظيم 000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 13:27


أؤيدك رانوش فى كل ماذكرتيه .. ولكن تأكدى أن مسألة التطبيع هى مسألة مفروضة مرفوضة .. مفروضة على المستوى الرسمى .. ولكنها مرفوضة على المستوى الشعبى ..

فالنصر لن يكون لأمة تُنادي بالعروبة ،ولا لأمة مُختلفة مُتناحرة ضعيفة ، وإنما يكون حينما تقوى الأمة ، وحينما تتّحد صفوفها ، وحينما يكون شعارها : الإسلام فحسب .. عندها يُنادي الشجر والحجر : يا مسلم .. يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله .

وقد أخبر الصادق المعصوم صلى الله عليه وسلم عن قتال اليهود ، فقال : تقاتلكم اليهود ، فتُسَلّطون عليهم حتى يقول الحجر : يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله ..

أشكرك رانوش لمرورك الكريم

وشرفت بردك الجميل الذى يعبر تعبيراً صادقا عما يجيش بصدرك وصدر كل منا .. فصبر جميل ..










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 38
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 14:07

والله منعم الموضوع ليه ابعاد مختلفه

بصراحه انا عندي وجه نظر الا وهي اذا كان الحرب المقامه حاليا من اسرائيل وامريكا واعوانهم ضد

ايران فاننا في اشد الحيره والعجب لموقف الحكومات العربيه واتخاذ موقف ضد ايران واظهارها في

الاعلام علي انها ضد الدين والعروبه والاسلام وووو

المثل بيقول عدو عدوي صديقي وحتي لو كانت علاقتي بيه علي المحك

اصبحنا منعم في زمن العجايب

اسرائيل اصبحت بلد تلوح بالسلام وفلسطين تابي ان تمد اليد

واصبحت امريكا الراعيه لمبادرات السلام والام العطوفه علي العالم العربي

فبتالي ستصبح ايران عدو غاصب وستصبح حماس كيان هولامي

واصبح حزب الله من بعد ما كان ترفع له الرايات جاسوس علي مصر

واصبحنا مذبذبين لا الي هؤلاء ولا الي هؤلاء

منعم اذفت الاذفه والله

ولنا الله وانتقام الله اتي لا محاله

ونحتسب عند الله خراب عقول الشباب وتهميشهم من القضايا العربيه


وشكرا علي الموضوع الحيوي الرائع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية   الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 - 17:56


لقد أصبحت الأمور معكوسة أخى الغالى جبور ..

وقديماً قالوا " المصالح بتتصالح " فبالأمس كان حزب الله الذى أذاق اسرائيل الهوان بصواريخه التى وصلت لعمق أعماقها فى حرب 2006 أيام غزوها للبنان قلنا أن حسن نصر الله هو صلاح الدين القرن الحادى والعشرين .. بعدها سمعنا أن حزب الله يسعى لتدمير أمن مصر القومى ..

إيران التى تشكل تهديداً مباشراً الآن لإسرائيل وأمنها .. إيران الدولة الإسلامية .. ندعى الآن أنها دولة توسعية
المنطق يقول ـ كما تفضلت ـ أن عدو عدوى هو صديقى .. لكننا قلبنا الأوراق وعكسناها ..

لنا الله .. ألا إن نصر الله قريب

أشكرك أخى الغالى هشام لمرورك الغالى .. وتعقيبك القيم ألذى زاد من أهمية الموضوع ...


" رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ "



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طهران تتهم أمريكا وإسرائيل بشن حرب إليكترونية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: