منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الخميس 7 أكتوبر 2010 - 11:34

لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا !!
_______________________________________
_



لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا!

يقع المسافرون أحيانا في حرج،
وذلك لجهلهم بعادات البلاد التي يزورونها،
فمثلا يستهجن سكان بلاد حوض البحر الابيض المتوسط من الزائر
إذا لم يسلم باليد أو العناق أو حتى القبلات.
وليس من المقبول ممازحة أحدهم في كوريا بضربه بلطف على رقبته من الخلف،
وفي تايلند يعتبر الرأس أمراً مقدسا،
وليس من المستساغ أن تربت على
رأس طفل حتى لو كان ذلك من أجل التحبب.
وعليك أن تتذكر أن إظهار مشاعر الحب واللمس لصديقتك
أو حتى زوجتك ليس مقبولاً في بلاد المشرق،
وعند الأكل حاول أن تحرص على إستخدام اليد اليمنى،
وإذا ذهبت إلى غرفة السونا في البلاد الاسكندنافية
يمكن أن تجد العائلات فيها عراة تماماً
ولكن إذا كنت في تركيا فليس مقبولاً أن تتعرى
وعليك أن ترتدي الملابس الداخلية،
أو لف جسدك بالمنشفة.
وفي هاواي يعتبر تقديم إكليل من الزهور للضيف
وسيلة للترحيب به.
فإياك أن ترفض هذه الهدية لأن ذلك يعتبر
مهيناً لمن يقدمها لك،
وبعد أخذها تأكد من وضعها في مكان لائق.
في بعض الدول مثل الولايات المتحدة وألمانيا
من غير المستحسن ألا تنظر في عيون الآخرين
وأنت تتحدث إليهم،
على العكس مما هي عليه الحال في بعض الدول الآسيوية
التي يشعر سكانها بعدم الارتياح من التحديق في عيونهم،
كما هي الحال في اليابان وكوريا.
ويشعر الناس في بعض البلدان مثل الصين واليابان،
بالاشمئزاز من الشخص الذي يحاول تنظيف أنفه حتى لو إستخدم قطع القماش،
خصوصاً إذا كان في جلسة حول طاولة مستديرة.
فالمحرمة أو hanakuso باللغة اليابانية
تعني "مخلفات الأنف"‍‍! فإذا كنت تسافر إلى دولة آسيوية
أو شرقية فلا تحمل محرمة القماش
واستبدلها بالمحارم الورقية.
وإذا اضطررت وأنت على المائدة في فرنسا
أو دول الشرق، لتنظيف أنفك،
فاطلب الإذن للتوجه إلى الحمام،
أو ابتعد عن الجلسة على الأقل.
أن خلع الحذاء لدى وصولك إلى حفل عشاء في لندن
يعتبر تصرفاً غير حضاري،
أما إذا لم تخلع حذاءك عند دخول منزل في آسيا
أو هاواي أو جزر المحيط الهادئ،
فسوف ينظر إليك بأنك لا تحترم مضيفك.
فبالاضافة إلى كون الحذاء يحمل الرمل والأوساخ،
فأن خلعه يمثل إشارة على ترك العالم
الخارجي وراء ظهرك أيضا.
أما الحديث على المائدة، فيعتبر تصرفاً مسيئاً
في بعض بلدان إفريقيا والصين واليابان،
وإذا جربت الحديث أثناء الأكل فسوف يقابلك
المضيفون بالصمت.
ولا تنسَ إذا أوقفتك الشرطة في روسيا
بتهمة ارتكاب مخالفة مرورية أن تدفع الرشوة،
وإلا فأنك تخاطر بعقوبة أكبر قد تصل إلى السجن
فكل بلد عاداته وتقاليده فحاول ان تحافظ عليها

(( ما احلاااااااااااااا عاداتنا بس ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RERE2010
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1129
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : درااسه
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الغردقه
حكمه أعمل بها: البحر

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الخميس 7 أكتوبر 2010 - 12:03

ولله كلام جميل مشكورررررررررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الخميس 7 أكتوبر 2010 - 13:29

تسلمى ساد بجد على المعلومات الى اول مرة اعرفها

تسلمى منولة بجد وربنا وحشانى موووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الخميس 7 أكتوبر 2010 - 20:03

تسلمى ريرى على المرور


انت كمان والله منوشىىىىىىىىىى وحشانى وتسلمى على المرور يا غاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الجمعة 8 أكتوبر 2010 - 22:05

ههههههه تسلمى يا منولتى العنوان يضحك بس التوبيك فى معلومة بجد تسلم ايديكى حبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
senedrela
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3569
العمر : 32
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : النت والسفر
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: صور ابى

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الإثنين 11 أكتوبر 2010 - 4:50

واللة يامنوووووووووووووووولة وحشتينى وتوبيك جميل يسلموووووووووو ايديكى

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 10:13

تسلمولى يا بنات


تسلمى حنووووووووووون على المرور


روووودى القمر نورتى التوبيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
toma
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1457
العمر : 27
البلد : ف بيتنا عايزين حاجه
العمل/الترفيه : اخر سنه يالله محدش بياخد منها حاجه
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 15:40

تسلمى يا جميل ع المعلومات الجميله دى كويس والله الواحد لازم يعرفها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 18:21

تسلمى تومااااااااااااااا على المشاركه يا سكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هوبا
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 852
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 18:43

الحمد الله انى مش بسافر مصر احسن من غرها ميت مره

تسلمى ساد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 18:46

صح هوبا مصر ام الدنيا طبعا


تسلمى يا جميل على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الورد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1701
العمر : 28
البلد : ام الدنيا
تاريخ التسجيل : 10/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الثلاثاء 12 أكتوبر 2010 - 22:26


يعنى انا مش فاهمه اخلع الحذاء ولا مخلعوش اتلكلم وانا باكل

ولا متكلمش اسلم سلام حار ولا مسلمش ابص فى عنين

اللى بكلمه ولا مبصش اعمل ايه بس حيرتونى affraid affraid

اقولكم انا مش هتحرك من بلدى مالها ماهى زى الفل وعادتنا

وتصرفاتنا عاقله وتمام والحمدلله ناس طبيعين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم ايديكى منوله على التوبيك يا قمر معلومات كتير منها اول مره اسمعها بجد

_________________
وحشتينا جدآ
أدراه المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 0:03

ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه


على رايك يا ندوش فى الى بتقوليه


والمثل بيقول من خرج من داره اتقل مقداره


تسلم ايدك يا منوووووووووووووووله يا عسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الأربعاء 13 أكتوبر 2010 - 19:15

هههههههههههههههه تسلمى ندوووووووشى عللى المرور ونوورتينى والله مصر ام الدنيا ولو لفينا مش هنلاقى زيها


تسلميلى سمورتى على المشاركه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الأحد 18 سبتمبر 2011 - 22:48

Question Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
esraa_19942009
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3311
العمر : 23
البلد : اسيوط
العمل/الترفيه : السفر
تاريخ التسجيل : 29/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسيوط
حكمه أعمل بها: اذا ارت شيئا بشدة فاطلق صراحة فان عاد اليك فهو منك لك الى الابد وذا لم يعد فهو ليس لك من البداية

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 16:37

مرسي على المعلومات الجميلة دى يا منولتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا   الإثنين 19 سبتمبر 2011 - 21:32

تسلمىي اسراااااااء نورتى التوبيك يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تعطس في اليابان ولا تخلع حذاءك في بريطانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: