منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 موقع "كليكوت" يهز عرش الفيس بوك ...!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: موقع "كليكوت" يهز عرش الفيس بوك ...!!!!   الأحد 7 نوفمبر 2010 - 0:26


center][/center]

ما حدث لعقول شباب هذا الجيل من ناحية إدمانه للمواقع الاجتماعية لم يعد مُقتصراً علي موقع الفيس بوك فقط ولم يستمر الوضع الراهن كثيرا أن يظل الرائد في عالم المواقع الاجتماعية، خاصة أن هناك العديد من المواقع تتسابق من أجل هز عرش "الموقع الشهير" .

التجربة العالمية التي خاضها "مارك زوكربيرج"صاحب فكرة الفيس بوك عندما كان عمره 17 عاماً، كانت تجربة ناجحة جدا ونقطة تحول كبيرة لأزهي العصور التكنولوجية التي وصلنا إليها، حيث فتحت لنا هذه التجربة الآن باباً ضخماً لتطوير عمل ومسيرة هذه الفكرة .

العالم بالتأكيد كان يحتاج لموقع اجتماعي مثل الفيس بوك يمكنه من الوصول للمعارف والأصدقاء والارتباط بهم بجانب المشاركة في جميع أمور الحياة سواء سياسة أو فن أو...الخ، بجانب أنه يوفر للجميع إمكانية الوصول لأبرز الشخصيات والمشاهير عن طريق البحث عنهم وعن أماكنهم .

ا لآن قامت بعض الشركات بوضع خطط لسرقة نخبة كبيرة من جماهير الفيس بوك وقامت بإنشاء مواقع اجتماعية شبيهة به وتعمل مثله تماماً، حتي إن هذه الشركات قامت بتطوير فكرة الفيس بوك وأدخلت فيها المال، حيث إن زائر الموقع له حق الاستفادة منه والحصول علي المال بشرط أن يقوم بدعوة أصدقائه ومعارفه لزيارة الموقع، ولكل شخص مشترك في هذه المواقع رصيد مدون في حسابه،إذا نجح في دخول أصدقائه ومعارفه للموقع فهناك تعريفة معينة تتم إضافتها في حسابه .

تسعي المواقع الاجتماعية علي جذب أكبر عدد من المشتركين فكلما زاد عددهم زادت قيمة وطلبات الإعلانات بالموقع فنجد أن موقع "كليكوت" هو أشد المنافسين للفيس بوك ويستخدم سياسة الترويج الشبكي لزيادة عدد أعضائه حيث يكافئ الموقع الأعضاء مقابل ترويجهم له ودعوة الأصدقاء والأشخاص لزيارة الموقع ويضمن كليكوت أنه لن يدفع سوي لمن يدعو ويجتهد وبالتالي ستكون مبالغ مالية أقل من التي ستدفعها شركات الدعاية لهم .

وبالنسبة لنظام الأرباح في "كليكوت" فإذا قمت مثلا بدعوة شخص إلي الموقع فتحصل علي 4 سنتات تضاف إلي رصيدك،وعند كل زيارة يدخل فيها الشخص إلي الموقع،ومن المفترض أن يدخل إلي الموقع يوميا لرؤية معلقاته الشخصية وهذا يعني أنك ستجني "4 سنتات" وبحسبة بسيطة ففي الـ 30 يوماً ستحصل علي 1.2 دولار شهرياً على كل فرد قمت بدعوته،وتزيد القيمة كلما زاد عدد دعوة الأصدقاء، علي سبيل المثال إذا قمت بدعوة 50 شخصاً فهذا يعني أنك ستجني 60 دولاراً شهرياً، بالإضافة إلي سنتين تأخذهما مقابل كل شخص قمت بدعوته قد دعا هو أشخاص آخرين .

هناك خمس مراحل تجني منها الأرباح والمرحلة الأخيرة تجني فيا "نصف سنت"، فنجد أن كثيراً من المشتركين في كليكوت يقومون بدعوة من يعرفونهم ومن لا يعرفونهم من أجل جني كثيراً من الأرباح وبذلك يضمن الموقع الاجتماعي زيادة عدد أعضائه وأيضا زيادة عدد الإعلانات وقيمتها .

عندما يرغب المستخدم في حصوله علي المال من الموقع أمامه ثلاثة خيارات فالأولي منها هي طريقة الدفع عن طريق البطاقات التي يصدرها الموقع الإجتماعى ا"كليكوت" وهي بطاقة كريدت كارت بالتعاون مع شركة ماستر كارد واسم الكارت ا "بيونير ماستر كارد" وهي الطريقة السهلة والمفضلة لدي الجميع فبعد وصول المستخدم للحد الأدني للدفع 25$ يمكنه طلب البطاقة وتسجيل بياناته الشخصية وعنوانه ورقم بطاقته أو جواز سفره ثم يصله الكارت إلي باب منزله ومن خلال الكارت يستطيع سحب أرباحه أو شراء أي منتج من بلده أو من أي بلد آخر عن طريق الانترنت، والطريقة الثانية تتعلق بشيك يصل المستخدم حتي باب منزله، والطريقة الأخيرة هي الدفع بواسطة البنك الالكتروني "paypal" لمن يرغب في ذلك .

لا ينسي أصحاب موقع الفيس بوك أن قبل ظهور موقعهم علي صفحات الإنترنت كان هناك موقع يسمي "hi5" يتمتع بشعبية كبيرة قبله وبمجرد ظهرو الفيس بوك هجر الشباب لـ hi5 وذهبوا إلي الفيس بوك والآن أصبح عدد مستخدمي الفيس بوك نصف مليار نسمة،وبمجرد ظهور موقع الكليكوت علي الإنترنت قام الآلاف من الشباب علي موقع الفيس بوك بتحريض بعضهم علي مغادرة الموقع الشهير والاشتراك في "كليكوت" من أجل ربح المال وهذا ما يهدد شعبية الفيس بوك التي وصل إليها،فإذا لم يدرك القائمون علي الفيس بوك خطورة هذا الأمر وعملوا علي التعديلات المناسبة بموقعهم وأدخلوا الربح المادي في الفيس بوك فهم في النهاية نادمون، وهذا ما أكده الكثير من الشباب، ويقول "أحمد عبدالكريم" 15 سنة طالب بالصف الأول الثانوي إنه سمع عن موقع كليكوت لأول مرة عن طريق أحد جيرانه، وتردد في البداية في الاشتراك حتي عرف أن جاره ربح 300 جنيه من الموقع واشترك علي الفور .



ـــــــــــــــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: موقع "كليكوت" يهز عرش الفيس بوك ...!!!!   الأحد 7 نوفمبر 2010 - 15:01

أخوتى وأخواتى ..

وجدت أنه من الأمانة بعد أن دونت الموضوع عاليه أن أنقل لكم بعض ما قيل عن موقع كاليكوت فى عدة مواقع حتى أكون قد أبرأت نفسى أمام الله وأمامكم .. وكنت علمها قبل تدوينه ..

وهذا بعض ما قيل عن موقع كوليكوت نصاً كموقع إسرائيلى قرأته فى أحد المنتديات :

" كليكوت اسرائيل
اكيد انكم سمعتم عن موقع www.klikot.com
هذا الموقع اخذ شهره سريعه بين الناس وخاصه العرب
هذا الموقع مشابه تقريباً للفيس بوك
ماهو كليكوت؟
هو موقع اسرائيلي استضافته موجوده على خادم في اسرئيل هذا الموقع اللذي يعرف بنفسه انه موقع اجتماعي وتعارف وربح مادي مقابل انتشاره وجد كثير من الأشخاص اللذين يسعون الى الربح المادي وطبعا التعارف وهنا المشكله ان المبالغ اللتي ستحصل عليها هي من اسرائيل " ..

يمكن وصلكم دعوه من احد اصدقائكم لهذا الموقع او وجدتوه بالصدفه
الميزه في هذا الموقع هو انك تستطيع الربح منه وذلك بدعوة اصدقائك او اي شخص فقط لمجرد الربح ....
والشئ الآخر ان كل شخص يزور بروفايلك يكون لك نصيب آخر من الربح وقبل كل هذا انت قبلت على نفسك الدخول في موقع والأعتراف به وهو فالحقيقه اسرائيلي "


رد آخر ...

" ياناس اللى مش مصدق ان الموقع ده اسرائلى يهودى
يحاول ينشأ حدث ويختار الدوله فلسطين وبعدين يحاول يختار المدينه القدس
طبعا كلنا عارفين ان القدس عاصمه فلسطين
مش هيلاقيها وهيلاقى كل المدن الصفيره الفلسطسنيه التانيه
ولو حاول يختار الدوله اسرائيل هيلاقى القدس ضمن المدن الاسرائيليه
لأن اليهود دول مش حاطين القدس ضمن المدن الفلسطينيه على اساس املهم فى ان تكون القدس اسرائيليه
وده فى المشمش ان شاء الله "


وسيسألنى البعض .. إذن لماذا نقلت الموضوع أصلاً ..؟؟

نقلت الموضوع كخبر قد يهم شريحة ما من الشباب .. ربما من باب التغيير .. أو التجديد .. أو الربح المادى كما أعلى موقع كوليكوت ..
إذن ما الموضوع ..؟؟ بعض المواقع تهلل لهذا الحدث .. وبعضها يحذر منه باعتباره موقعاً تموله اسرائيل .. ولكونى أنا وبصفة شخصية أسير على نهج " دع ما يريبك إلى ما لا يريبك " وضعت كلتا الحالتين أمامكم وهذا من باب الأمانة التى تقتضى منى التبصرة .. وكل منا له مطلق الحرية فى تقرير ما يشاء ..

أشكركم ودمتم بخير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع "كليكوت" يهز عرش الفيس بوك ...!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: