منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها   الأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 22:02

الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها






حسم الزمالك قمته المرتقبة مع الإسماعيلي لصالحه بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم. وواصل الأبيض بهذه النتيجة تربعه على قمة البطولة للجولة الثالثة على التوالي بـ 21 نقطة، أمام منافسه وغريمه التقليدي الأهلي بـ 18 نقطة، فيما توقف رصيد الإسماعيلي ( الذي يملك مباراة مؤجلة )عند 13 نقطة في المرتبة التاسعة.

تقدم عبد الله السعيد أولا للإسماعيلي في الدقيقة الـ21، لكن محمود عبد الرازق "شيكابالا" سرعان ما عادل النتيجة للأبيض في الدقيقة الـ 30، قبل أن ينهي أحمد جعفر الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 43. ومع انطلاق الشوط الثاني، عدل البديل أحمد علي النتيجة للإسماعيلي الدقيقة الـ 53، لكن المعتصم سالم سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 62.

ويرز في اللقاء عبد الله السعيد بأدائه المميز، وتسديداته الصاروخية، فيما واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" تألقه اللافت وقاد فريقه ببراعة لتحقيق الفوز. جاء الشوط الأول جيد المستوى، فبعد مرور ربع ساعة مملة من جانب الفريقين، بدأ الفريقان في تشكيل الخطورة وكانت البداية صارخة من الإسماعيلي الذي فاجأ الجميع بتسجيل هدف التقدم عن طريق عبد الله السعيد.

فقد تسلم النيجيري جوديون الكرة على حدود منطقة الجزاء، ومررها قصيرة إلى عبد الله السعيد الذي سدد كرة بديعة على يسار عبد الواحد الذي حاول دون جدوى على الكرة في الدقيقة الـ 20. وكان بوسع الإسماعيلي تعزيز التقدم في الدقيقة الـ 27، عندما أرسل أحمد صديق كرة عرضية من الناحية اليمنى، لم يفلح المهاجم النيجيري جودين في إيداع الكرة في الشباك وتمر من أمامه.

وحاول حسام حسن تدارك الأمور، فأجرى تغييرًا مبكرا بسحب وجيه عبد العظيم، البعيد عن المشاركات مع الفريق، وأشرك بدلا منه الناشئ محمد إبراهيم في الدقيقة الـ 28. وكافأ القدر العميد على تغييره، وأنقذه محمود عبد الرازق "شيكابالا" الأبيض وتسلم الكرة على بعد ياردات من منطقة الجزاء واخترق بها المدافعين وسدد كرة بديعة على يمين الحارس في الدقيقة الـ 30.

وفرض الزمالك سطوته على المباراة بعد هدف التعديل، وتحسن أداءه الهجومي، وظهر ف يأكثر مناسبة للتهديف، حتى نجح أحمد جعفر في إدراك هذه البغية بتسجيل هدف الفريق الثاني في الـ 43 عن طريق أحمد جعفر . وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، كاد عبد الله السعيد أن يعدل النتيجة عندما تصدى لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، تمر فوق قائم عبد الواحد بسنتميترات.

وجاءت بداية الشوط الثاني، مثيرة للغاية فأجرى مارك فوتا تغييرين بخروج أحمد يحيى وجودوين ونزول عبد السلام بن جلون، وأحمد علي. واحتسب الحكم ركلة حرة للإسماعيلي على حدود منطقة الجزاء، يسددها بقوة أحمد سمير فرج ترتد من عبد الواحد لتجد البديل أحمد علي ويضعها في الشباك مباشرة في الدقيقة الـ 51.

وتواصل المتعة في اللقاء، فنجح الزمالك في التقدم مرة ثانية، ولكن هذه المرة عن طريق المعتصم سالم ( مدافع الإسماعيلي ) الذي وضع كرة عرضية من شيكابالا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ 60. وفي الدقيقة الـ 63 يجري حسام حسن تغييره الثاني بسحب علاء علي ونزول هاني سعيد بديلا له.

وكان الزمالك قريبا من تعزيز تقدمه عندما أرسل محمد عبد الشافي كرة عرضية قابلها حسن مصطفى برأسه ولكن عبد المنصف يلتقط الكرة بيديه في ق(71). وتصدى عبد الله السعيد لتنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء ترتد من القائم الأيسر لعبد الواحد السيد في ق(74). وسدد محمد عبد الشافي كرة بيمناه فوق القائم في الدقيقة الـ 77.

وفي الدقيقة الـ 80 أجرى، حسام تغييره الثالث بسحب شيكابالا ونزول أحمد توفيق، ودفع فوتا بمهاب سعيد وسحب عبد الله الشحات في ق(83). وانفتح الملعب في الدقائق الأخيرة وتبادل الفريقان الهجمات إلى أن أنهى الحكم فهيم عمر اللقاء بهذه النتيجة وفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها   الأربعاء 10 نوفمبر 2010 - 23:46



ههههههههههههههههههههههه

حلو العنوان جداً سهام .. هههههههههههههه

مشكورة لتغطيتك المباراة ..

وألف مبروك ليكى ولكل الزملكاوية الفوز فى مباراة تعتبر من المباريات الصعبة ..

شكراً سهام ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها   الخميس 11 نوفمبر 2010 - 1:59

تسلم عمو منعم على مرورك و الله يبارك فى حضرتك نورت الموضوع

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها   الأحد 7 أغسطس 2011 - 13:31

مشكورة سهام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يهزم الإسماعيلي بمساعدة "صديق" 3/2 فى مباراة مثيرة حتى نهايتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: مشجعي نادي الزمالك-
انتقل الى: