منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

  اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟    الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 19:08


أين تذهب حين تبكي؟؟؟


من منا لم يتألم يوما ؟
من منا لم يشعر يوما أن الرغبة في البكاء ستفجر صدره..؟
من منا لم يبكي يوما لموقف ما في حياته ؟
عند حدوث أمر كهذا منا من:
* يرمي نفسه في حضن أمه، أبيه، أخته الكبرى، أو أخيه.....أو.....
ومنا من :
* ينزوي في غرفته وحيدا، أو يخرج خارج المنزل، أو يختبئ في المطبخ، أو في المخزن....أو....
أنت، أين تذهب حين تبكي...؟
ومتى تعود...؟
وماذا يكون شعورك حينها...؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام العراقى
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3611
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟    الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 19:13

شكرا كتير على موضوع على كلن انا عايش وحدى ابكى براحتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
senedrela
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3569
العمر : 32
البلد : ام الدنيا
العمل/الترفيه : النت والسفر
تاريخ التسجيل : 28/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: صور ابى

مُساهمةموضوع: رد: اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟    الأربعاء 24 نوفمبر 2010 - 20:40

أنت، أين تذهب حين تبكي...؟ انت كنت ببكى فى حضن ابويا وحاليا لوحدى
ومتى تعود... لما اهدى شوية بحاول ارجع لحالتى الطبيعبة


وماذا يكون شعورك حينها...؟ عارفة المثل اللى بيقول الغرقان بيتعلق بقشة اهو انا بكون كدة

بس حاليا حتى القشة موش بلاقيها

دائمااااااااااا مواضيعك رااااااااااااااائعة جدا يسلمو ايديكى

_________________





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟    الخميس 25 نوفمبر 2010 - 21:18

تسلم هشوم نورت

تسلمى سندرو حياتى والله يرحمه ابوكى وان شاء اله بتلاقى اللى ترمى كل همومك ودموعك ع كتفه وربنا يبعد عنك الهموم والدموع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام العراقى
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3611
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟    الخميس 25 نوفمبر 2010 - 21:24

تسلمى روح قلبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين تذهب عندما تبكى؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: