منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 روراوة وسمير زاهر يتصالحان رسمياً بقطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: روراوة وسمير زاهر يتصالحان رسمياً بقطر   الجمعة 17 ديسمبر 2010 - 7:40



راوراوه و سمير زاهر يتصافحان ويتصالحان رسميآ

تصالح الكره المصريه مع الجزائريه








الدوحة، قطر (CNN) --

الخميس ، 16 كانون الأول/ديسمبر 2010،



صلح زاهر و راوراوه



صلح زاهر و راوراوه


بعد جهودها في ترتيب المصالحات اللبنانية والفلسطينية والسودانية والتشادية، شهدت العاصمة القطرية الدوحة إعلان المصالحة بنجاح بين رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، ونظيره المصري، سمير زاهر، بعد شهور من الصراعات بين الطرفين على خلفية أحداث تصفيات كأس العالم 2010 التي تأهلت بنهايتها الجزائر إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكان وراء إنجاح مبادرة الصلح رئيس اتحاد الكرة القطري، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، الذي دعا روراوة وزاهر للحضور والتصالح، ليعلن عن ذلك في مؤتمر صحفي حضره رئيس الاتحاد الآسيوي القطري، محمد بن همام، بالإضافة إلى هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصري وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي.

وتعانق روراوة وزاهر في نهاية المؤتمر الصحافي معلنين نهاية الأزمة والمقاطعة التي بدأت مع مباراة المنتخبين في ختام تصفيات كأس العالم 2010.

وجمعت جلسة مصالحة بين الطرفين بحضور بن همام والشيخ حمد قبل حضور المؤتمر الصحافي الذي تحدث في بدايته رئيس الاتحاد القطري معلنا انتهاء الخلاف بين الاثنين وبدء صفحة جديدة في العلاقات بينهما.

كما وجه بن همام الشكر إلى رئيس الاتحاد القطري على مبادرته لتحقيق المصالحة بين الأشقاء والإخوة مؤكدا على أن خلاف زاهر وروراوة أصبح من الماضي، وطالب رئيس الاتحاد الآسيوي الإعلام والصحافيين أن يكونوا "محضر خير" وعدم التطرق لأمور وموضوعات قد تعكر صفاء القلوب.

في المقابل، قال سمير زاهر إن علاقته مع روراوة علاقة قديمة حيث تزاملا في الاتحاد العربي واتحاد شمال إفريقيا، وأشار إلى أنه ورئيس الاتحاد الجزائري لم يتحدثا في شيء من الماضي أو عن الخلافات خلال جلسة الصلح التي تمت بينهما ظهيرة الأربعاء.

وأوضح زاهر أن العلاقة بين الاتحادين تسمح بالمزيد من التعاون وهناك اقتراح بأن تكون هناك جلسة مشتركة بين الاتحادين المصري والجزائري في القاهرة يوم 24 أو 25 ديسمبر القادم.

من جهته، أكد روراوة أنه بدأ وسمير زاهر صفحة جديدة بعيدا عن الماضي وقال إن الجزائر ومصر تحكمهما علاقات كثيرة ومن الطبيعي أن يلتقيا في المناسبات والبطولات الرياضية ومن الضروري أن تكون العلاقة طيبة وأخوية بين الاتحادين، مشيرا إلى وجود مشاكل في الملاعب لكنه لا يجب أن نسمح لهذه المشاكل أن تكون سببا في الإساءة إلى الرموز وإلى المؤسسات.

وأوضح رئيس الاتحاد الجزائري في حديث نقلته وكالة الأنباء الجزائرية قوله :"لقد تجاوزنا بالفعل ما حدث منذ شهور بدليل وجود الأهلي والإسماعيلي في الجزائر حيث خاضا مباريات بدوري أبطال إفريقيا مع فرق جزائرية في مناخ جيد وظروف طيبة، كما أن منتخبي البلدين على مستوى الناشئين التقيا الشهر الماضي في بطولة ودية في الدوحة، وقريبا ستكون هناك قرعة دوري أبطال إفريقيا ونحن نرحب من الآن بالفرق المصرية في الجزائر".

وكانت مواجهة مصر والجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 قد تخللها صدامات بين الجماهير وتوترات دبلوماسية وصلت إلى حدود القطيعة، إلى جانب التراشق الإعلامي.

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هشام العراقى
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3611
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 08/11/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: روراوة وسمير زاهر يتصالحان رسمياً بقطر   الجمعة 17 ديسمبر 2010 - 12:44

شكرا على خبر جميل رامى يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 27
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: روراوة وسمير زاهر يتصالحان رسمياً بقطر   الثلاثاء 16 أغسطس 2011 - 22:44

مشكور روميو تسلم الايادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روراوة وسمير زاهر يتصالحان رسمياً بقطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: كره القدم :: كره القدم العالميه والمحليه :: احدث اخبار كره القدم-
انتقل الى: