منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 2:49

أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية

شائعات الطلاق
انتشرت شائعات حول طلاق عدد من النجمات ابرزهم شائعة طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز من رجل الأعمال محمد حلاوة لكن ياسمين ظهرت مع زوجها في إحدى المناسبات الاجتماعية وأصرت على غير العادة على التقاط صور في محاولة لنفي الخبر كذلك انتشرت شائعة تدور حول طلاق الفنانة ليلي علوي من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال وتركها لمنزل الزوجية وانتقالها للعيش مع والدتها بعد تصاعد الخلافات بينهما. لكن ليلي علوي نفت الشائعة بشكل عملي حين رافقها زوجها في عدد من المناسبات الاجتماعية والفنية كذلك.

انتشرت شائعة حول طلاق رانيا يوسف من زوجها المنتج محمد مختار بعدما تقدمت خادمتها ببلاغ تتهم مختار بأنه تزوجها عرفياً وانطلقت شائعات تؤكد انفصال رانيا لكنها سرعان ما ظهرت مع زوجها خلال افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي" لتنفي الشائعة بشكل قاطع اما الشائعة الاكثر سخونة فدارت حول طلاق الفنانة هيفاء وهبي من زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة بسبب اعتراضه علي عملها الفني وهو الامر الذي نفته هيفاء جملة وتفصيلا واكدت انه لا يستحق الرد لانها تعتبر نفسها أسعد زوجة في الدنيا .. كذلك اصابت شظايا شائعات الطلاق الفنانة السورية اصالة من زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان وهو الامر لذي نفاه كل منهما. واتهم أيمن الذهبي زوج أصالة السابق بترويج هذه الشائعات ولم تسلم الفنانة السورية سوزان نجم الدين من شائعة الطلاق بعد إستقرارها في القاهرة لتصوير مسلسل "مذكرات سيئة السمعة".

فقد إنتشرت شائعات تقول إنها طلقت من زوجها، وتخلت عن أبنائها وحضرت لتعيش في مصر بمفردها ولكنها ردت بالنفي بالطبع، مؤكدة أنها تعودت على مثل تلك الشائعات التي لم تعد تؤثر فيها على الإطلاق وعن شائعة طلاقها قالت ان حياتها بعد الزواج اصبحت اكثر استقرارا وتتمنى من الله ان يديم سعادتها مع زوجها واكدت ان حياتها مستقرة و"سمن على عسل" وشائعة طلاقها لا اساس لها من الصحة واكدت ان زوجها رجل متحضر ومثقف ويفهم جيدا طبيعة عملها.



شائعات الزواج


انتشرت شائعات زواج عدد من الفنانين أبرزهم شائعة زواج أنغام وأحمد عز بل تردد أنهما سافرا إلى جزر "الكناري" في رحلتين منفصلتين لقضاء شهر العسل في جزيرة "تيناريف" وهو الأمر الذي نفاه كلاهما على حدة وما زالا ينفيانه حتى الآن كما انتشرت شائعات تؤكد اقتراب زواج غادة عبد الرازق وخالد يوسف بعدما ظهرت غادة في أحد البرامج مؤكدة أنها ترغب في الزواج من خالد يوسف الذي اختارته زوجا خامسا في مسلسل زهرة وازواجها الخمسة وهو الأمر الذي نفاه يوسف.

عز أكد أن كل ما يجمعه بغادة علاقة صداقة وأخوة ايضا كانت سمية الخشاب عرضةً لشائعة الزواج السري لكن من ملياردير سعودي لكنّ الفنانة رفضت التعليق على الشائعة وطالت شائعات الزواج السري كل من المطرب الشعبي سعد الصغير والراقصة دينا خلال تصويرهما فيلم "ولاد البلد" وهي الشائعة التي حرص سعد الصغير على نفيها بعدما سببت له مشاكل مع زوجته وأبنائه.

وأشار الفنان الشاب إلى انه لا يمكن أن يتزوج على زوجته الحالية أم أولاده التي ارتبط بها عندما كان فقيراً لا يملك أي شيء، ووقفت إلى جانبه وساعدته في أيام الفقر، وعانت معه حتى وصل إلى ما هو عليه الآن كذلك انتشرت شائعة ارتباط المطرب شادي أسود بخريجة "ستار أكاديمي" ميريام عطا الله لكن سرعان ما نفى كل منهما ذلك كذلك نفت الفنانة اللبنانية إليسا خبر زواجها من رجل أعمال ليبي، مؤكدة أنه مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة وأنها لا تعيش حالة حبّ راهنة، وفي حال قررت الارتباط ستعلن الأمر على الملأ.

كذلك تردد شائعة حول وجود قصة حب تجمع الفنانة اليمنية اروي والفنان الاماراتي حسين الجسمي الا ان اروي وقالت أروى “لا صحة إطلاقا لموضوع زواجي من الجسمي، وعندما ارتبط بشخص أو أتزوج فسوف أعلن على الفور ولن أخجل من ذلك، لكن في حال دخولي قصة حب فسوف أحتفظ بها لنفسي حتى تكتمل بالزواج“.وأضافت أنها تتمنى عندما تتزوج أن تنجح في بيتها وتحقق لزوجها ولها الاستقرار الكامل.

دنيا سمير غانم أكدت انها تعرضت لشائعات عديدة فى الفترة الأخيرة تتعلق بارتباطها عاطفيا بأكثر من فنان منهم المنتج كريم السبكى وظهرت الشائعة خلال عمل دنيا فى فيلم "الفرح" وكانت آخر شائعة تعرضت لها انتشار خبر خطوبتها من الفنان أحمد مكى وأضافت أن سر ظهور هذه الشائعة يعود إلى النجاح الذى حققاه سويا فى السينما والتليفزيون، خاصة بعد نجاح مسلسل "الكبير أوى" ولكنها نفت هذه الشائعة وأكدت أن ما يجمعها بمكى صداقة وعمل فقط.



شائعات الوفاة


اما اسوأ انواع الشائعات علي الاطلاق فهي التي ترتبط بالوفاة وعلى الرغم من أن الفنان محمد سعد تعرض لتلك الشائعة قبل عامين، إلا أنها تجددت مع بداية عرض فيلمه "اللمبي 8 جيجا" فقد سرت شائعة تدعي وفاته أثناء إجراء عملية تجميلية لزرع شعر، ورد سعد بأنه إعتاد على إطلاق الشائعات حوله مع بداية عرض أية أعمال فنية جديدة له.

ولم يعد مستغرباً أن نقرأ خبر وفاة الفنانة صباح، بل قد نفاجأ إذا مر أسبوع ولم نسمع أن الصبوحة توفيت، في إشاعة مستهلكة تبدو أهداف مطلقيها غامضة، لاسيما أن الفنانة اضطرت مراراً إلى نفي الإشاعة بنفسها، وبلغ بها الأمر إلى حد مناشدة مطلقيها بأن يدعوها تقضي بسلام ما تبقى لها من عمر غير أن مناشدة الصبوحة لم تلق آذاناً صاغية فعاد خبر وفاتها إلى الانتشار كل عام كما اضطرت شركة "روتانا" إلى تكذيب خبر وفاة الفنان أبو بكر سالم، بعد انتشاره بصورة كبيرة وتأكيده من بعض المواقع الإلكترونية.

كذلك انتشر خبر وفاة الفنانة أحلام في المستشفى إثر علاجها من الفيروس الذي أصابها بعيد ولادة ابنتها لولوة، واضطر زوج أحلام مبارك الهاجري إلى نفي الإشاعة بنفسه، مؤكداً أن زوجته تتعافى وأن الإشاعة لا أساس لها من الصحة ونقلت بعض المنتديات خبر وفاة الفنان عمرو دياب بسكتة قلبية، وهي الإشاعة التي تطارد الفنان منذ سنوات، ويضطر معجبوه إلى نفيها.

ولعل الإشاعة الأقسى كانت إشاعة وفاة الفنانة كارول سماحة، إذ ان مطلقي الإشاعة لم يكتفوا بترويجها من خلال الرسائل الهاتفية فحسب، بل ذكروا تفاصيل تعرض الفنانة لحادث سير مزعوم، ومواعيد جنازتها التي ستنقلها شاشة LBC ما دفع بمكتب كارول إلى إرسال بيان نفى فيه ما جاء في الإشاعة، مؤكداً أن الفنانة موجودة في بيروت، وأنها بخيركارول التي صعقت بالخبر، لم تعرف به إلا بعد قيام مكتبها بإرسال البيان على عاتقه، ما جعلها في حالة عصبية خاصة وانها تعرضت من قبل لشائعة انتحارها وهو الامر الذي صدم اسرة كارول خاصة وانه تزامن كه سفرها الي ايطاليا.

الفنان معين شريف بدوره كان ضحية إشاعة موته في حادث سيارة، إلا أن شقيقه تولى مهمة الرد عنه، وأعلن أن شقيقه سيعود من فنزويلا حيث كان في جولة فنية، على ان يعقد مؤتمراً ليعلن بنفسه أنه لا يزال على قيد الحياة!



شائعات المنع


ومن الشائعات التي اعتاد اطلاقها كل عام شائعات المنع من دخول البلاد مثلما تعرضت له اليسا التي نفت ما تردد حول استمرار منعها من الغناء في العديد من الدول العربية ومن بينها سوريا بسبب مواقفها السياسية مؤكدة ان هذا الكلام لا اساس له من الصحة وقد تلقت العديد من الدعوات للذهاب الي سوريا وسوف تلبي احداها قريبا معبرة عن امتنانها بالشعبية الجارفة التي تتمتع بها هناك كذلك منع دخول المطربة الجزائرية أمل وهبي من دخول مصر بسبب الازمة الكروية بين مصر والجزائر وهو الامر الذي نفته امل جملة وتفصيلا مؤكدة انها تعامل كملكة في مصر وتتمتع بصداقة عدد كبير من الفنانيين في الوسط الفني.


شائعات التطبيع
عاني الفنان عمرو واكد، من تجدد شائعة تزعم أنه يرحب بالتطبيع والعمل مع أي منتج اسرائيلي، بعد عرض مسلسله "بيت صدَّام" على شاشة التليفزيون الإسرائيلي، وهو العمل الذي أنتجته شبكة ال"بي بي سي" الإخبارية العالمية وشارك فيه فنانون من مختلف أنحاء العالم، ومنهم فنان يحمل الجنسية الإسرائيلية، وأبدى واكد غضبه وإنزعاجه الشديدين من تلك الشائعة، واعتبرها تمثل خطرًا على أمنه الشخصي وحياته كما تعرض الفنان الشاب شريف رمزي لتلك الشائعة قائلا "سمعت عن اشتراكى فى فيلم إسرائيلى بعد أن قدمت فيلم الإسكندر وهو فيلم أمريكى، وبالتأكيد هذا كلام كله كذب.


شائعات التحرش
تعرضت عدد من الفنانات لشائعات التحرش أبرزهن هند صبري. إذ انتشرت شائعات تؤكد تعرضها لتحرشات لفظية خلال تصوير فيلمها الجديد "أسماء". وتردد أيضاً أن هند تعرضت للتحرش بسبب الملابس المثيرة التي كانت ترتديها مع فريق عملها النسائي المكون من المصممة ومصففات الشعر، سيما أنّ مكان التصوير كان منطقة شعبية كما نفت الفنانة السورية جومانا مراد ما تردد بشأن تعرضها للتحرش بسبب تزاحم بعض الشباب في الأقصر خلال تصوير مشاهد فيلمها "كف القمر". وأكدت نها لم تسافر من الأساس إلى الأقصر ووصفت الفنانة السورية تلك الشائعات بالسخيفة، سيما أنه تردد أن رجال الشرطة أنقذوها من التحرش.


شائعات فنية
أما عن أبرز الشائعات الفنية فكانت علي النحو التالي:

نفي الفنان الإماراتي حسين الجسمي وجود دويتو يجمعه بالنجمة العالمية سيلين ديون، مؤكداً أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة مصدرها صورة تم التقاطها له مؤخراً معها في إحدى المهرجانات العالمية وسرعان ما عرفت طريقها إلى شبكة الانترنت ليتفنن البعض في إطلاق الشائعات بوجود دويتو يجمعه بها مشيراً إلى أن الحديث بينهما دار حول شكل الأغنية العربية والعالمية.

لم تسلم المطربة اللبنانية مريام فارس من الشائعات والتي كان ابرزها خلال عام 2010 ما تم تداوله حول وقوع شجار في احدي حفلاتها في مصر بين فردين من طاقم حراستها على المال وانتهى بقيام أحدهما بطعن الآخر حتى أرداه قتيلاً ووصفتها المطربة اللبنانية بـ "السخيفة"وقالت باستنكار: "لا أدري ما الهدف من إطلاق مثل هذه الشائعات غير الصحيحة، لقد شاركت في الكثير من الحفلات في مصر والحمد لله كلها لاقت نجاحاً كبيراً، ولم يحدث خلالها أي مكروه" وواصلت: "إذا كان الهدف من إطلاق هذه الشائعة هو إبعادي عن الحفلات فما هو ذنبي في الأمر، وأعتقد أن من أطلقها لا يتسم بالذكاء لكونه ظن أنه بذلك سينجح في إفساد العلاقة بيني وبين جمهوري ولكنه لن ينجح بالتأكيد،
ونفت ميريام فارس ايضا ما تردّد بشأن تلقيها هدية من أحد الأثرياء العرب عبارة عن طائرة خاصة، مؤكدة أنها عندما تسافر لإحياء حفلاتها تستقل طائرة عادية مثل أي إنسان طبيعي.

انتشرت شائعة حول اعتداء الفنان شريف منير على سائق تاكسى بالضرب وأطلاقه طلقات نارية عليه لأنه دهسه بسيارته أثناء تصويره أحد مشاهد مسلسل "بره الدنيا" وهو ما نفاه شريف تماما قائلا " من الأساس لم يكن سائق تاكسى فهو كان يعمل سائقا فى شركة سياحة، وكيف أكون بصور فى مسلسلى وأحمل مسدسا؟! وأنا لم أتعد بالضرب إطلاقا على هذا الشخص وعندما ذهبنا لقسم الشرطة لتحرير محضر ضده وجدنا أن هناك شخصين قاما بتحرير محاضر ضده ولو فعلت ذلك كان سيضار كثيرا ولهذا لم أحرر المحضر ضده لعدم رغبتى فى أذيته".

نفي الفنان وائل جسار ما تردد حول رفضه المشاركة في فيلم الهام شاهين الجديد مؤكدا احترامه الشديد لها باعتبارها نجمة كبيرة الا انه اعتذر لها لانه لا يفكر حاليا في التمثيل لذلك اعتذر جسار عن تقديم دور معها يقوم فيه بدور حبيبها الصغير ، وفضل الاعتذار لانه لا يشعر انه ممثل في الوقت الحاضر لانه يخشي ان يراه الجمهور ممثلاً ضعيفاً.

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 2:55

تسلمي ياسهاموووووووووووووووو

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

بقولك فين الاكواد تروحي عامله توبك مفيهوش صور ؟ ههههههههههههههههههههه

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 3:23

ابشع حاجة الاشاعات اللى بالكدب دى

ميرسيهسهووومتى على التوبيك الرائع تسلمى

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاهى
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3345
العمر : 30
البلد : المنصوره
العمل/الترفيه : اشد شعر العيال اللى فى المنتدى
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصوره
حكمه أعمل بها: هضحك عمرى ما هزعل تانى هفرح والدنيا معندانى هو انا غاوية جراح وخلاص ما انا عايزة افرح زى الناس

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 3:36

تسلمى يااحلى سهومتى فى تقدم دايما ياقلبى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 14:12

هههههههههههههههههههههههههه تسلم احلى رامى على المرور
خلاص هعملهم بصور المره الجايه هههههههههههههههههه

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 14:14

الله يسلمك احلى ميرور وحشتينى اوى و الله و تسلمى على مرورك


_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 14:42

الله يسلمك احلى شاهى تسلمى على المرور يارب

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10868
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 15:34

تسلمى ياسهامو على التوبك والمجهود المبذول تسلمى ياقمراية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 20:14

الله يسلمك رانا و شكرا على المرور

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية   الأحد 3 يوليو 2011 - 21:24

تسلمى يااحلى سهومتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبرزها شائعات الطلاق والزواج : 2010 .. عام الشائعات الفنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء
» انواع الطراح
» تطريز الضرس المغربي
» اغنيه لعيون المدريدين
» موضوع علمي غريب عن القفاز العجيب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-
انتقل الى: