منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما
حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام 5 5 1
شاطر | 
 

 حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سهام
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 10513
العمر: 31
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 4:12

حصاد عام 2010 : فنانين ودعوا عالمنا

ماما سامية


ماما ساميه ساميه شرابى


فتح عام الاحزان ابوابه فى يوم الخميس 8 ابريل 2010 حيث ودعت عالمنا الإعلامية الكبيرة سامية شرابى الشهيرة بـ ماما سامية عن عمر يناهز 62 عاماً بمستشفي كليوباترا للعلاج واقيم العزاء بمسجد الخلفاء الراشدين.
ومن المعروف ان الراحلة تولت العديد من المناصب داخل اتحاد الاذاعة والتلفزيون ومنها رئاسة الإدارة المركزية لبرامج الأطفال والإشراف على قناة الأسرة والطفل وقدمت استقالتها من اتحاد الإذاعة والتليفزيون عام 2007 بعد صراعها مع مرض الكبد.



والدة لبلبة


والده لبلبه


وفى منتصف ابريل ودعت عالمنا والدة الفنانه لبلبة بعد صراع مع المرض وقد حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم العزاء للفنانة لبلبة التى تلقت العزاء بكنيسة الأرمن الارثوذكس بشارع رمسيس وكان فى مقدمة الحضور فيفي عبده وغادة عادل وهاني سلامة وسمير صبري بالإضافة للشقيقتان نيللى وفيروز ابنتى خالة لبلبة .
من المعروف ان والدة لبلبة أرمينية الأصل ولكنها عاشت معظم سنوات عمرها فى مصر.




احزان السعدنى


الكاتب محمود السعدنى و الفنان صلاح السعدنى


وفى يوم 4 مايو اصيب الفنان الكبير صلاح السعدنى بصدمه عنيفة بعد وفاة شقيقه الكاتب الكبير محمود السعدني حيث تلقي السعدني خبر الوفاه أثناء تصوير مشاهده في المسلسل التلفزيوني ( بيت الباشا ) ودخل بعدها في نوبة بكاء شديدة وعلى الفور تجمع حوله فريق المسلسل والعاملين خلف الكاميرا والمخرج هاني لاشين.

واصدر لاشين قراراً بوقف التصوير لمدة ثلاثة ايام حداد وشارك في مراسم تشييع الجثمان التي شيعت أمس من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنان محمود عبد العزيز الذي ظل بجوار السعدني ولم يفارقه كما حضر الفنان المنتصر بالله وحسن كامي وأحمد فلوكس والاعلامي محمود سعد ونقيب الصحفيين مكرم محمد أحمد.

يذكر أن محمود السعدني كان بمثابة الأب والصديق بالنسبة للفنان صلاح السعدني الذي كان يحرص دائماً على اصطحاب أحفاده لزيارته أثناء فترة مرضه رغم انشغال صلاح الدائم بتصوير أعماله الفنية .



حلمى امين


حلمى اامين


وفى مطلع شهر مايو ايضا وعن عمر يناهز الـ 75عاما ودع عالمنا الموسيقار حلمى امين (نقيب الموسيقيين الاسبق) حيث توجه للسعودية لاداء العمرة وكتب الله له الموت فى اطهر بقاع الارض ليدفن هناك .

عبدالله فرغلى

عبد الله فرغلى


وفى يوم 18 مايو وبعد مشوار فني حافل رحل الفنان الكوميدى الكبير عبد الله فرغلي عن عمر يناهز 82 عاماً وكان بعد تعرضه لضيق حاد فى التنفس بمنزله دخل على اثره العناية المركزة بمستشفي الصفا الذي توفي بها.

وكان فرغلي قد عاد للساحة الفنية بعد غياب عامين ليشارك في مسلسلي (شيخ العرب همام ) مع الفنان يحيي الفخراني و مسلسل (الجماعة) لوحيد حامد ولم يمهله القدر للانتهاء من تصويرهما.



اسامة انور عكاشة


أسامه انور عكاشه
وفى يوم الجمعة 28 مايو ودع عالمنا الكاتب والمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة عن عمر يناهز 69 عاماً بعد معاناة مع المرض مما ادى الى نقله مستشفى وادي النيل للحالات الحرجة ولفظ بها انفاسه الاخيرة وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين واقيم العزاء مساء الاثنين بمسجد عمر مكرم .

وقد حضر الجنازة العديد من الفنانين والمثقفين والبسطاء في حين لم تشهد الجنازة حضور أي مسئول حكومي من المسؤلين بالدولة وهو ما فسره الحضور بتجاهل المسؤلين لأي قيمة فنية او أدبية تنحاز للفقراء وتعبر عن همومهم ومشاكلهم.



والدة غادة عادل
غاده عادل


وفى يوم الخميس 24 يونية اعلنت الفنانة غادة عادل حالة الحداد بعد رحيل والدتها بعد صراع طويل مع المرض وتوافد عليها عدد كبير من الفنانين والفنانات لمواساتها فى محنتها .
نظيم شعراوى
وفى يوم الاربعاء 30 يونية ودع عالمنا الفنان الكبير نظيم شعراوي عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض وفقدانه الذاكره بشكل متكرر بعد الضمور الشديد الذي حدث له في خلايا المخ .



نجل سميحة ايوب


سميحه ايوب


وقبل ان يلفظ شهر يولية انفاسة الاخيرة فقدت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب نجلها محمود محسن سرحان الذى انجبته من زوجها الفنان الراحل محسن سرحان حيث توفي محمود عن عمر يناهز ال 62 عاما إثر أزمة قلبية أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.


صبحى فرحات

صبحى فرحات


وفى يوم الجمعة 13 اغسطس تم اكتشاف وفاة المنتج السينمائى المعروف صبحى فرحات بعد اربعة ايام من حدوث الوفاة وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة التى يسكن فيها بمفرده بمنطقة الازبكية فقام جيرانه بابلاغ الشرطة التى قامت بفتج باب الشقة لتكتشف وفاته بشكل طبيعى حيث كان يعانى فى السنوات الاخيرة من آلام بالقلب وقام بتركيب جهاز منظم لضربات القلب .
ـ صبحى فرحات يعد من أهم منتجى وموزعى السينما فى الشرق الاوسط حيث قام بانتاج وتوزيع مايقرب من الـ 100 فيلم كان من ابرزها فيلم يوم من عمرى لزبيدة ثروت وعبد الحليم حافظ وقد تزوج من الفنانة زبيدة ثروت وأنجب منها بناته الاربعة وقد حصل على العديد من الجوائز الفنية كان آخرها فى مهرجان أوسكار السينما المصرية ال31 والذى أقيم فى فبراير الماضى
.



نابليون فايز


نابليون فايز


بينما جاء رحيل المنتج نابليون فايز واصف صاحب افلام رسالة الى الوالى وعرق البلح والجراج وهاللو امريكا بطريقة بشعة حيث تعرض للقتل على يد عامل بوفيه اسمه ناصر رمضان كان يمر بضائقة مالية وقام بقتله بهدف سرقته وظل المنتج يستغيث فقرر القاتل التوجه للنافذه وقفذ من الدور الخامس ليسقط على سيارة فاقدا الوعى .


فؤاد احمد


الممثل فؤاد احمد



وفى منتصف شهر اغسطس ودع عالمنا الفنان فؤاد أحمد عن عمر يناهز 74 عاما، في مستشفي لنزهة الدولي بعد رحلة عطاء كبيرة للسينما والمسرح فقد خلالها بصره من أجل الفن.
وتم تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالدراسة واقيم العزاء بمسجد الشرطة بطريق صلاح سالم.



شقيق خالد صالح

خالد صالح


كما عاش الفنان المتميز خالد صالح فى حالة من الحزن الشديد فى شهر اغسطس فبعد قيامه بتوديع حماه (والد زوجته) باربعة ايام فقط فقد شقيقه انسان صالح الذى رحل بشكل مفاجئ وتوقف خالد عم تصوير دوره فى مسلسل (موعد مع الوحوش) ثلاثة ايام حتى انتهاء فترة الحداد .


شقيق محمد منير


محمد منير


وفى منتصف شهر سبتمبر فقد المطرب المحبوب محمد منير شقيقة الأكبر فاروق منير وتوجه منير فور معرفته بالخبر الاليم لمسقط رأسه مدينة أسوان لحضور مراسم دفن جثمان شقيقه وتقبل واجب العذاء بمنزل الاسرة بأسوان.
وعبر محمد منير عن احزانه بفقد شقيقه الاكبر مؤكدا انه كان بمثابة الأب الروحي له حيث ساعده كثيرا في بداية مشواره الفني وكان له الفضل في لقاءه اى محمد منير بالنجم أحمد منيب عام 1977 ليتعاونا سويا في أول ألبوم غنائي لمنير عام 1979ليبدأ بعدها منير رحلة شهرته التى فاقت مصر والعالم العربى ووصوله للعالمية.
واكد منير ان شقيقه كان يعاني من عدة أمراض مزمنة تسببت في تردي حالته الصحية حتى ودع عالمنا.



والد احمد السقا

احمد السقا


وفى يوم السبت 25 سبتمبر ودع عالمنا المخرج المسرحي ورائد فن العرائس صلاح السقا والد الفنان الشاب أحمد السقا عن عمر يناهز الـ 78 عاما بعد إصابته بتوقف في وظائف الكلى وتدهور في حالة القلب وتم تشييع الجنازة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين فى حضور عدد كبير من الفنانين والمسئولين تقدمهم فاروق حسنى وزير الثقافة واشرف زكى نقيب الممثلين وصلاح السعدني وجلال الشرقاوي ونور الشريف وطلعت زكريا ومحمد وفيق ورامز جلال وأحمد السعدني وخالد النبوي ونهال عنبر ورزان مغربي وأحمد حلمي ومني زكي وممدوح الليثي وماهر سليم ومها أحمد وأقيم العزاء في جامع عمر مكرم وفاجأ علاء وجمال مبارك - نجلا الرئيس محمد حسني مبارك- الجميع بالحضور مما ادى لمضاعفة الحراسة ألامنية بداخل المسجد وخارجه كما حضر العزاء نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم: محمد هنيدي وحسين فهمي وعادل إمام ومحمد سعد ويحيى الفخراني وأحمد عز وعمرو دياب ومحمود عبد العزيز وإيمان البحر درويش وخالد صالح وأحمد ماهر وأحمد رزق وشريف منير ومحمد رجب وسمير غانم وابنته دنيا وغيرهم.

واضطر أحمد السقا إلى مغادرة عزاء والده لشعوره بألم شديد متجها إلى المستشفى بناء على نصيحة طبيبه الذي كان يرافقه أثناء تلقيه واجب العزاء حيث كان أصيب قبل أيام من وفاة والده بجلطة في رجله ووقف نقيب الممثلين أشرف زكي والفنان محمد سعد ومجدي كامل بدلاً منه لتقبل العزاء.
كما اكتظت قاعة السيدات بالحضور وكان في استقبالهن شقيقة السقا ووالدته وزوجته مها الصغير فقد حضرت العزاء كل من هند صبري ومنى زكي وياسمين عبد العزيز ومنة شلبي وبشرى ويسرا وميرفت أمين وشويكار واضطرت الفنانة اللبنانية هيفاء هيفاء للوقوف خارج قاعة العزاء الخاصة بالسيدات بسبب شدة الزحام.



والدة محمد فؤاد


محمد فؤاد


وفى مساء يوم الاحد 26 سبتمبر وفي نفس التوقيت الذي كان يتم فيه تكريمه وحصوله على جائزة الأنرويل عن مسلسل اغلى من حياتى لم يكن يعرف المطرب الكبير محمد فؤاد أن القدر يحمل له مفاجأة مفجعة بالنسبة له حيث تلقى خبر وفاة السيدة والدته .
فعقب تسلمه لدرع التكريم استأذن فؤاد من الحضور للعودة لوالدته المريضة وطلب من المتواجدين الدعاء لها بالشفاء وأثناء عودته تلقى خبر وفاتها ووقع عليه كالصاعقة.
وتم تشييع الجنازة من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر حيث توافد أصدقاء فؤاد من الوسط الفنى وخارجه لمساندته وتم مواراة الجثمان بمقابر الأسرة بطريق السويس وتلقى فؤاد العزاء بمسجد الخلفاء الراشدين بمصر الجديدة.



برلنتى عبد الحميد


برلينتى عبد الحميد


وفى مطلع شهر ديسمبر ودعت عالمنا الفنانة برلنتى عبد الحميد بعد صراع قصير مع المرض اثر اصابتها بجلطة بالمخ قبل اسابيع قليلة.
ومن المعروف ان شهرة برلتنى عبدالحميد لا تتوقف عند حدود ادوارها السينمائية التي قامت بها بينما تجاوزتها الي شهرة اكبر واكثر تأثيراً على المستويين السياسي والعسكري لزواجها من المشير بعدالحكيم عامر في فترة من أهم واخطر فترات مصر حقبة الستينات والتى شهدت وقوع نكسة 1967 والتى تم تحميلها للمشير عامر وقتها .




والدة اميره العايدى


اميره العايدى


وفى يوم الاثنين 13 ديسمبر فقدت الفنانه اميره العايدى والدتها شهلة عبد الشافى الغصين اثر ازمة قلبية فاجاتها وتم نقلها الى مستشفى كليوباترا التى لفظت فيها انفاسها، وشيعت الجنازة عصر نفس اليوم الى مثواها الاخير من مسجد رابعة العدوية وشارك فى تشييعها عدد كبير من اصدقائها الفنانين والفنانات .


يحيى سعادة





وفى يوم الجمعه 17 ديسمبر 2010 ودع عالمنا المخرج اللبنانى اللامع يحيى سعادة الذى ساهم فى نجاح عدد كبير من مطربى ومطربات لبنان ممن قام باخراج كليباتهم وجاء رحيله بشكل مأسوى صعقا بالكهرباء في تركيا اثناء قيامه بتصوير كليب جديد للفنانه مايا دياب .
وانهمرت دموع كل الفنانين والمخرجين الذين شاركوا فى تشييع جثمانه بعد أداء الصلاة عليه في كنيسة (مار ضومط) بشرق بيروت وتم دفنه بمدافن عائلته .




بابا ماجد


بابا ماجد


قبل أن يلملم 2010 اوراقه باقل من اسبوع، ودع عالمنا الإعلامي الكبير ماجد عبد الرازق رائد إعلام الطفل في مصر والوطن العربي وصاحب البرنامج الشهير بابا ماجد وذلك عن عمر يناهز 74 عاما قدم خلاله عدة برامج أطفال ناجحة فبخلاف برنامج بابا ماجد قدم القط مشمش والكأس لمين والسندباد الصغير وغيرها من البرامج المتميزة التى تربى عليها اكثر من جيل .


































_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


ذكر
عدد الرسائل: 8186
تاريخ التسجيل: 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 4:38

الله يرحم الجميع

عبد الله فرغلي و فؤاد احمد امتعونا كتير جدآ اقرولهم الفاتحه


تسلمي سهامو

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 10513
العمر: 31
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 6:42

الله يسلمك رامى و شكرا على المرور و التقييم

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانا السيد
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل: 10868
العمر: 22
تاريخ التسجيل: 30/03/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: الحمد للله ميه ميه

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 15:39

تسلمى ياسهامو الله يرحم الجميع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجنونه مرايا
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 5196
العمر: 25
البلد: مصرـ ـ القاهره
العمل/الترفيه: طالبه
تاريخ التسجيل: 03/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: القاهرة
حكمه أعمل بها: ان تدفن الحب فى قلبك افضل من ان تعطيه لمن لا يستحقه

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 16:44

الله يرحمهم ويرحم جميع موتانا المسلمين جميعا

تسلم ايدك سهومه دايما مميزة

_________________
لمشاهده مواضيعي أضغط هنا


بريتى زنتا


[center]تبدو السعادة دائما صغيرة عندما تمسكها فى يديك

لكنك اذا تركتها ادركت فورا كم كانت كبيرة وغاليه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sara2013
مراقب بالمنتدي
مراقب بالمنتدي


انثى
عدد الرسائل: 2627
العمر: 26
تاريخ التسجيل: 09/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 17:14

ربنا يرحم الجميع

تسلمى يا سهااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 10513
العمر: 31
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 19:54

الله يسلمك رانا و تسلمى على مرورك

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 10513
العمر: 31
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 19:55

ربنا يخليكى روقه و تسلمى على المرور

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز


انثى
عدد الرسائل: 10513
العمر: 31
تاريخ التسجيل: 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الخميس 30 ديسمبر 2010 - 19:55

الله يسلمك ساره و شكرا للمرور

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي


انثى
عدد الرسائل: 6819
العمر: 23
البلد: mansoura
تاريخ التسجيل: 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام   الأحد 3 يوليو 2011 - 21:17

الله يرحم الجميع

تسلمي سهامو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

حصاد عام 2010 : فنانين ماتوا في هذا العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» لعشاق منى زكي صوة جامدة الة من طلب صور فنانين من lion
» كامري 2010
» autocad 2010 français
» embird 2010 + serial
» Formation Excel 2010 en vidéo

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-