منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه   الإثنين 26 يناير 2009 - 10:05

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي

يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي
قيدت

نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن

يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..



إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك

ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده

موضوع طويل بس بجد بجنن وحلو للي يفهمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه   الإثنين 26 يناير 2009 - 21:20

الله اكبر عليكى كلام كبير وكلام جميل والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساهر
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 73
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه   الإثنين 26 يناير 2009 - 21:23

الله اكبر عليكى كلام كبير وكلام جميل والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Verginia
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1209
العمر : 34
البلد : Egypt, cairo
تاريخ التسجيل : 08/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه   الثلاثاء 27 يناير 2009 - 3:13

يسلم فمك لولو على كلام الجميييييييييل ده

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جارة القمر
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

انثى
عدد الرسائل : 5694
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه   الثلاثاء 27 يناير 2009 - 13:50

ساهر مرة وحدة الله عليك انت الله حيالله فيك بصفحتى زكرتنى بالساهر

انتى الجميل يافرجي لك ياعمري نورتى صفحتى

مشكورين ياغاليين على المرور الراااااااااائع


_________________







[center]يا ربِّ إنْ عـَظـُمتْ ذنوبي كثرة ً *** فلقد علمتُ بأنَّ عفوكَ أعظــمُ

إنْ كانَ لا يرجوكَ إلا مـُحســـن ٌ *** فبمـَنْ يلوذ ُ ويستجيرُ المجـرمُ

أدعوكَ ربـِّي كما أمرتَ تـضرُّعا ً*** فإذا رددتَ يدي فمنْ ذا يرحـمُ

ما لي إليكَ وسيلة ٌ إلا الرَّجـــــــا *** وجميل ظنـِّي ثمَّ أنيَّ مـُســـلمم


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليه حامل همك على دماغك وجاري بيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: مواضيع عامه-
انتقل الى: