منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 18:12

اياد صهيونيه تعبث بأستقرار وأمن مصر من باب الفتنه الطائفيه





عاموس يادلين


ما أن وقع التفجير الإرهابي أمام كنيسة القديسين بمحافظة الإسكندرية المصرية والذي أسفر عن سقوط 21 قتيلا وحوالي 97 جريحا بينهم ثمانية مسلمين ، إلا وتباينت التفسيرات حول هوية الفاعل ، فهناك من سارع لاتهام القاعدة ، فيما ركز البعض الآخر على تورط الموساد ، وبالطبع لكل من وجهتي النظر السابقتين ما يبررهما .





فالنسبة لوجهة النظر الأولى ، فإن جماعة تطلق على نفسها "دولة العراق الإسلامية" على صلة بتنظيم القاعدة كانت هددت في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي باستهداف الكنائس المصرية ما لم يتم الإفراج عن زوجتي كاهنين تردد أنهما اعتنقتا الإسلام وتم احتجازهما داخل الكنيسة.




بل ورجح أيضا من صحة التفسير السابق أن هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن كنيسة القديسين حصلت على نسخة من تنظيم أطلق على نفسه "مركز المجاهدين" وهو تابع لتنظيم القاعدة يعلن فيه مسئوليته عن التفجير ، ولذا لم يكن مستغربا أن يعلن كميل صديق من المجلس القبطي في الإسكندرية أن "المذبحة مكتوب عليها القاعدة في كل شيء ".




وفي المقابل ، يرى البعض الآخر أنه من الخطأ التوقف عند تهديد القاعدة للكنائس المصرية فقط وترك التحليلات الأخرى التي تؤكد ضلوع إسرائيل في ظاهرة الاحتقان الطائفي في مصر خاصة وأن التحقيقات التي نشرتها الصحف المصرية في قضية الجاسوس المصري الذي جنده الموساد كشفت عن محاولات قامت بها إسرائيل لزرع عملائها في جماعات إسلامية واستخدامهم لاحقا في أعمال طائفية في مصر وبقية الدول العربية .




تفجير كنيسه القديسين.........تفجير كنيسه القديسين




بل وخرج المحامي القبطي نبيل لوقا بباوي وكيل لجنة الإعلام بمجلس الشورى المصري على الملأ ليتهم إسرائيل صراحة بالمسئولية عن تفجير الكنيسة في الإسكندرية ، قائلا في تصريحات لقناة "الجزيرة" إن الرئيس السابق للمخابرات الإسرائيلية قال في حفل توديع منصبه إن إسرائيل تصرف ملايين الدولارات لإثارة التوترات الطائفية بين الأقباط والمسلمين في مصر وإنها نجحت في ذلك.



وأشار بباوي أيضا إلى وجود "مصريين خونة يعملون على تنفيذ أجندات خارجية لضرب الاستقرار في مصر مقابل المال"، مطالبا بسرعة القبض على مرتكبي حادث الإسكندرية وتقديمهم لمحاكمة عسكرية والحكم عليهم بشكل فوري ورادع.



ورفض في هذا الصدد الربط بين التفجير ومسألة احتجاز الكنيسة لقبطيات أشهرن إسلامهن ، موضحا أن أن وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة وهما زوجتا كاهنين تؤكد دوائر إسلامية أنهما محتجزتان في الكنيسة بعد إعلانهما إسلامهما لم تسلما وأن جهات رسمية ومسئولين في الأزهر والكنيسة أكدوا أن ما يثار عن إسلامهما "مجرد شائعات".



وفي السياق ذاته ، قال جمال أسعد النائب القبطي في مجلس الشعب إن مصر تتعرض لمخططات صهيونية تسعى لضرب استقرارها والنيل من الوحدة الوطنية بين أبناء شعبها"، محذرا من محاولات إسرائيلية مماثلة لاستغلال مناخ التوتر والاحتقان الطائفي والعرقي في بعض بلدان الشرق الأوسط لتنفيذ مخططات تتعلق بتقسيم تلك الدول.


تفجير كنيسه القديسين.....تفجير كنيسه القديسين






اعترافات يادلين والجاسوس طارق


عاموس يادلين
ولعل التصريحات التي أدلى بها اللواء عاموس يادلين الرئيس السابق للاستخبارات الحربية الإسرائيلية "أمان" في 3 نوفمبر ترجح صحة ما ذهب إليه بباوي وأسعد في هذا الصدد ، فخلال مراسم تسليم مهامه للجنرال أفيف كوخافى ، قال يادلين :" إن مصر هى الملعب الأكبر لنشاطات جهاز المخابرات الحربية الإسرائيلية وإن العمل في مصر تطور حسب الخطط المرسومة منذ عام 1979 ".

ونقلت صحيفة "كل العرب" الإلكترونية التى يصدرها عرب 48 عن يادلين القول أيضا :" لقد أحدثنا الاختراقات السياسية والأمنية والاقتصادية والعسكرية في أكثر من موقع ونجحنا فى تصعيد التوتر والاحتقان الطائفى والاجتماعى لتوليد بيئة متصارعة متوترة دائماً ومنقسمة إلى أكثر من شطر في سبيل تعميق حالة الاهتراء داخل البنية والمجتمع والدولة المصرية لكى يعجز أى نظام يأتى بعد حسنى مبارك عن معالجة الانقسام والتخلف والوهن المتفشي في مصر".

وقدم يادلين الذي كان أحد المرشحين لرئاسة الموساد خلفاً للجنرال مائير داجان صورة تفصيلية لعمل الاستخبارات الحربية الإسرائيلية فى فترة رئاسته داخل أراضى عدد من الدول العربية مثل مصر والسودان وسوريا ولبنان.

واعترف في هذا الصدد بدور إسرائيلى واسع فى مساعدة الحركات الانفصالية بالجنوب السودانى ، قائلا :" لقد أنجزنا خلال السنوات الأربع والنصف الماضية كل المهام التى أوكلت إلينا واستكملنا العديد من التى بدأ بها الذين سبقونا ، أنجزنا عملاً عظيماً للغاية فى السودان، نظمنا خط إيصال السلاح للقوى الانفصالية فى جنوبه ودربنا العديد منها وقمنا أكثر من مرة بأعمال لوجيستية لمساعدتهم ونشرنا هناك فى الجنوب ودارفور شبكات رائعة وقادرة على الاستمرار بالعمل إلى ما لا نهاية ونشرف حالياً على تنظيم الحركة الشعبية هناك وشكلنا لها جهازاً أمنياً استخبارياً".

وعلى صعيد العمل الاستخبارى الإسرائيلى فى الأراضى اللبنانية ، قال يادلين: "لقد أعدنا صياغة عدد كبير من شبكات التجسس لصالحنا فى لبنان، وشكلنا العشرات مؤخراً وصرفنا من الخدمة العشرات أيضاً وكان الأهم هو بسط كامل سيطرتنا على قطاع الاتصالات فى هذا البلد ، المورد المعلوماتى الذى أفادنا إلى الحد الذى لم نكن نتوقعه، كما أعدنا تأهيل عناصر أمنية داخل لبنان من رجال ميليشيات كانت على علاقة مع دولتنا منذ السبعينيات إلى أن نجحت وبإدارتنا فى العديد من عمليات الاغتيال والتفجير ضد أعدائنا فى لبنان وأيضاً سجلت أعمالاً رائعة فى إبعاد الاستخبارات والجيش السورى عن لبنان وفى حصار حزب الله".

واعتبر يادلين أن اغتيال القائد العسكرى اللبنانى عماد مغنية واحدا من أخطر العمليات التى قامت بها إسرائيل فى السنوات الأخيرة وأشار إلى أن الاستخبارات الإسرائيلية كانت تطلق عليه الاسم الكودى "الساحر".

واستطرد "استطعنا الوصول إليه فى معقله الدافئ بدمشق والتى يصعب جداً العمل فيها، لكن نجاحنا فى ربط نشاط الشبكات العاملة فى لبنان والأراضي الفلسطينية وإيران والعراق والمغرب مكننا من إحكام الخناق حوله فى جحره الدمشقى وهذا يعتبر نصراً تاريخياً مميزاً لجهازنا على مدار السنين الطويلة".

وأشار يادلين أيضا إلى أن جهاز العمليات الإسرائيلى وصل إلى العمق الإيرانى ، وقال: "سجلنا فى إيران اختراقات عديدة وقمنا بأكثر من عملية اغتيال وتفجير لعلماء ذرة وقادة سياسيين وتمكنا من مراقبة البرنامج النووى الإيرانى الذى استطاع كل الغرب الاستفادة منه بالتأكيد ومن توقيف خطر التوجه النووى فى هذا البلد إلى المنطقة والعالم".

وفيما يتعلق بقطاع غزة، قال يادلين : "أما حركة حماس فإن الضربات يجب أن تتلاحق عليها فى الداخل والخارج، فحماس خطر شديد علينا ، لذلك من المفترض الانتهاء من إفشالها وتبديدها فى المدة المحددة بالبرنامج المقرر في عمل جهازنا بكل دقة".

ويبدو أن اعترافات المتهم الأول في قضية جواسيس الموساد في مصر طارق عبد الرازق حسين لم تذهب بعيدا عن تصريحات يادلين وخاصة فيما يتعلق بالكشف عن مخطط إثارة الخلافات بين القاهرة وأشقائها في سوريا ولبنان ودول حوض النيل بالإضافة إلى تأكيده أن "الموساد" وراء قطع كابلات الإنترنت الخاصة بمصر فى البحر الأبيض المتوسط على بعد كيلومترات من السواحل الإيطالية قبل عام ونصف العام وهو القطع الذى أثر سلباً على شبكة الإنترنت بمصر حيث تربط الكابلات مصر بشبكة الإنترنت العالمية مما تسبب فى خسائر اقتصادية فادحة لجميع الشركات الكبرى التى تنفذ معاملات مالية عبر الإنترنت.

وحسبما جاء فى اعترافات المتهم المصرى طارق عبد الرازق حسين عيسى بتحقيقات النيابة أيضا ، فإن الموساد الإسرائيلى سعى كذلك لضخ معلومات مغلوطة عن العقيدة الإسلامية على شبكة الإنترنت للعبث بعقول الشباب العربى ، قائلا :" قام الموساد بضخ كميات كبيرة من المعلومات المغلوطة عن طريق العبث بالتراث العقائدى والثقافى للعرب والمسلمين بالمغايرة للحقيقة من أجل تضليل الشباب العربى وتشكيكه فى هويته مع تغيير الوقائع التاريخية بما يصب فى مصلحة إسرائيل".




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




[center]صور وفيديوهات و تغطيه كامله لحادث انفجار كنيسه سيدي بشر

ملف متجدد لحظه بلحظه لأخر الاحداث



انفجار كنيسه القديسين بالاسكندريه




لمشاهده جديد تفجير كنيسه القديسين اضغط هنا






ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مشاهده مظاهرات مسيحيين شبرا مساء 3-1-2011 فيديو

محامي اقباط مصر سأقدم شكوي دوليه ضد مصر

محتجون مسيحيون يشتبكون مع الشرطة في مصر صور

شيخ الازهر يرد علي بابا الفاتيكان ويتهمه و يرفض دعوته

بابا الفاتيكان يرفض اتهامات شيخ الأزهر بخصوص تفجير كنيسه القديسين

البابا بنديكتوس يدعو لحمايه المسيحيين بعد تفجير كنيسه القديسين

بالصور بيان شبكه المجاهدين الالكترونيه تنفي فيه تورطها في تفجير كنيسه القديسين حصريآ


فيديو تقرير قناه الجزيره عن حادث الكنيسه بالاسكندريه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


صور أقباط غاضبون يعتدون على موكب شيخ الأزهر بالكاتدرائية

فيديو مظاهرات الاقباط امام الكاتدرائيه ومهاجمه شيخ الازهر اثناء زيارته للبابا

فيديو كامل لمظاهرات الاقباط علي كورنيش القاهره متجهين لماسبيرو


فيديو اشلاء وجثث لحظه انفجار كنيسه القديسين

فيديو لحظه انفجار كنيسه القديسين ليله رأس السنه

فيديو صدامات بين المسيحيين وقوات الشرطه عقب تفجير كنيسه القديسين

فيديو صدامات بين المسيحيين والمسلمين بعد تفجير كنيسه القديسين مباشره


فيديو تقرير قناه الجزيره عن حادث الكنيسه بالاسكندريه


صور المسجد اللى امام كنيسه القديسين بالاسكندريه

بالفيديو.. مظاهرة صاخبة بمنطقة شبرا

صور مصادمات بين الاقباط والشرطة أمام كاتدرائية العباسية

نص تحقيقات النيابة فى انفجار الإسكندرية والشهادات الكاملة للمصابين

صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين

الاف المسيحيين يحاولون اقتحام مبني ماسبيرو والامن يتصدي لهم

تظاهر الأقباط أمام مبنى ' الإذاعة والتليفزيون '

اشتباكات بين الأمن والأقباط الغاضبين.. واعتداء علي المسجد المقابل للكنيسة

كلمه الرئيس مبارك بعد حادث كنيسه الاسكندريه


وقفه مسلم ومسيحى (وقفه حداد) ياريت كلنا نشارك

فيديو : انفجار سيارة أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية







_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي


عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء 4 يناير 2011 - 11:57 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 18:38

شكرا رامى على الاخبار وربنا يقينا شر الفتنه و تعدى المسئله على خير

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 18:43

يا نهارهم منيل بنيلة هما عاوزين ايه من مصر ما كفاية بقى

مش كفاية اللى عملو فى العراق وفلسطين والسودان وسوريا

ولبنان كمان عاوزين يفرقوبين المصرين وبعضهم حاجة تقرف والله

شكرا رامى على التغطية الهائلة

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هوبا
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 852
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 29/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 19:16

حسبى الله ونعمه الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 22:05

اكتر حاجة ممكن تهدد استقرار مصر هو الفتنة الطائفية

وهو ماتسعى اليه اسرائيل والدول الاخرى والظاهر كدة هينجحو

لو محلناش الموقف بسرعة

تسلم ياراميلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 69
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأحد 2 يناير 2011 - 23:34



مشكور أخى الغالى رامى على هذا الطرح الهام جداً ..

ولكن لابد ألا يمر ماجاء فيه من أحداث ومعلومات هكذا مرور الكرام ..

وطالما أصبح حالنا كقطيع من الأغنام الشاردة .. سيسهل على الذئاب المتربصة اصطيادنا ..

وإن لم نقف كمصريين وقفة رجل واحد .. فى خندق واحد .. فحلال لحومنا بين أنياب الذئاب ..

آآآآآآآآآآآآه .. ثم آآآآآآآآآآآآه .. لك ولنا الله يامصر ..

مشكور أخى الغالى رامى ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
azza said
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 925
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الإثنين 3 يناير 2011 - 6:22

حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الإثنين 3 يناير 2011 - 7:26

ربنا يحفظنا من شر الفتنة البلد مش ناقصة

تسلم رامو على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موجه
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 987
العمر : 29
البلد : أرض الله واسعة
العمل/الترفيه : حاطه ايدى على خدى ومستنيه الفرج
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: احلى مدينة
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الإثنين 3 يناير 2011 - 23:09

لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 39
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأربعاء 5 يناير 2011 - 16:30

اهو زي محنا شايفيين بابا الفتيكان بيباصي الكوره لاسرائيل بمشي بيها عاموووس ويبصيها للبابا شنوووووده وجون

وجون وجون وجووووون هو ده اللعب يا نصاري ايوه كده العملاء والنصاري والاسرائليين واحد ومصر والاسلام صفر

و عوزينها لسه نسيج واحد هلال وصليب

طيب

اشوفكم بخير انا رايح انام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رانوش
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 14769
العمر : 26
البلد : مصر
العمل/الترفيه : طالبة جامعية
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: المنصورة
حكمه أعمل بها: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كانك تموت غدا

مُساهمةموضوع: رد: صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين    الأربعاء 5 يناير 2011 - 18:22

ربنا يستر بجد ربنا يستر ملناش غيرك يا رب استرها

اه ونسيت تقول يا هشام ع الجون بتاع تغيير النسر ونحط مكانه هلال وصليب وبعد كدا هنشيل الهلال والصليب ونحط نجمة اسرائيل عادى يعنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور تفجير كنيسه القديسين بالاسكندريه و اللغز مع عاموس يادلين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: