منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ   الجمعة 14 يناير 2011 - 22:09

بعد فرار بن علي إلي فرنسا سرآ

محمد الغنوشي يعلن توليه الرئاسه لفراغ كرسي الرئاسه



محمد الغنوشي الوزير التونسي

أعلن اليوم الوزير محمد الغنوشي في بيان متلفز توليه الرئاسه مؤقتآ وتوليه مهام رئيس الجمهوريه

حسب ما ينص الدستور اذا تعذر علي رئيس الجمهوريه تولي مهامه


يحدث هذا بعد اربع اسابيع من التظاهرات الداميه التي سقط فيها ما يقارب المائه شهيد

برصاص قناصه وزير الداخليه والأمن الداخلي




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواضيع مشابهه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فرنسا تعلن رفضها استقبال بن علي

صور تظاهرات مصريه امام سفاره تونس تطالب برحيل مبارك

وسقط ثاني اقدم كرسي تحت أقدام الجوعي

عشرات المصريين يتظاهرون أمام سفاره تونس في مصر مؤيدين لرحيل بن علي

الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ

انباء تتحدث عن توجه طائره بن علي الي دوله خليجيه

أنباء عن فرار ليلي الطرابلسي حرم بن علي إلي الأمارات

مظاهرات تونس « جرس إنذار » للنظام المصرى..


_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي


عدل سابقا من قبل Admin في السبت 15 يناير 2011 - 0:48 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ   الجمعة 14 يناير 2011 - 23:29

حال الدول العربية بقى يغم


تسلم رامو عالخبر





عدل سابقا من قبل شيريهان رياض في الجمعة 14 يناير 2011 - 23:40 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منه يوسف
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6124
العمر : 30
البلد : الاسكندرية
العمل/الترفيه : عضوة بمنتدى رامى
تاريخ التسجيل : 23/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: الاسكندريه
حكمه أعمل بها: اعمل حساب للغد

مُساهمةموضوع: رد: الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ   الجمعة 14 يناير 2011 - 23:38

عندك حق والله ياشيرى بس الناس تعبت خلاص

وشبعت من الوعود دنا سمعت كمان الاردن فيها مظاهرات

ربنا يستر تسلم يارامو على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمورة
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
أنشط الأعضاء مرشح أشراف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 11319
العمر : 29
البلد : بورسعيد
العمل/الترفيه : اغليس على خلق الله فى الرايحه والجايه
تاريخ التسجيل : 19/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: البحر والشمس وقت الغروب

مُساهمةموضوع: رد: الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ   السبت 15 يناير 2011 - 3:29

ميرسى تسلم رامو عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ   السبت 15 يناير 2011 - 13:58


يقول المثل : أحمد أخو الحاج أحمد ..

رئيس الوزراء محمد الغنوش هو شريك ضليع فى بطانة الحكم الفاسدة .. ومنذ عصور ..

والدستور يخول لرئيس البرلمان تولى السلطة فى حالة خلو منصب الرئيس .. وليس رئيس الوزراء ..

إلا إذا كانت هناك خدعة يريدها النظام المخلوع ..

شكرا لك أخى الغالى رامى ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: