منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود   السبت 15 يناير 2011 - 0:32

هبوط طائره الرئيس الفار بن علي في مطار ايطاليا

للتزود بالوقود




هبطت منذ لحظات طائره الرئيس بن علي رئيس تونس المخلوع للتزود بالوقود في ايطاليا



طائره رئيس تونس بن علي

من الجدير بالذكر انه لم تعلن اي دوله حتي الآن قبول استقبال الرئيس المخلوع

حيث كان قد غادر تونس منذ عده ساعات بطائره هليكوبتر مصحوبه بثلاث طائرات هليكوبتر

تابعه للجيش التونسي متوجهه الي مطار مالطا ومنها استقل طائرته التي رفضت فرنسا

استقبالها ايضآ

وهناك أحاديث تدور عن تفاوضات تجري الآن لأستقباله في دوله خليجيه يرجح ان تكون

دوله الأمارات حيث تتواجد بها الآن حرمه التي فرت من البلاد إلي دبي .






ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مواضيع مشابهه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فرنسا تعلن رفضها استقبال بن علي

صور تظاهرات مصريه امام سفاره تونس تطالب برحيل مبارك

وسقط ثاني اقدم كرسي تحت أقدام الجوعي

عشرات المصريين يتظاهرون أمام سفاره تونس في مصر مؤيدين لرحيل بن علي

الوزير التونسي محمد الغنوشي يتولي الرئاسه مؤقتآ

انباء تتحدث عن توجه طائره بن علي الي دوله خليجيه

أنباء عن فرار ليلي الطرابلسي حرم بن علي إلي الأمارات

مظاهرات تونس « جرس إنذار » للنظام المصرى..


_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي


عدل سابقا من قبل Admin في السبت 15 يناير 2011 - 0:44 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سهام
وسام التميز
وسام التميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 10513
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود   السبت 15 يناير 2011 - 0:36

شكرا رامى على الاخبار

_________________
ابتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gaber1
مشرف أداري
مشرف أداري
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2368
العمر : 38
البلد : مصراوييييييييييييييي قوي اخر حاجه
العمل/الترفيه : بسرح بعربيه بطاطا
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الطاقه

مُساهمةموضوع: رد: بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود   السبت 15 يناير 2011 - 0:51

لعلي راي المثل

لما الع---بيقع بتكثر سكاكينه

فين يا فخامه الرئيس اصدقائك وخلانك واحبائك محدش فيهم عاوز يستقبلك

هنيئا لشعب تونس الحريه

وعقبالنا يارب

شكرا رامي علي الخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبد المنعم حسن
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 3634
العمر : 68
البلد : القاهرة ـ مصر
العمل/الترفيه : متأمل لملكوت الرحمن
تاريخ التسجيل : 11/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: قاهرة المعز ـ أم الدنيا
حكمه أعمل بها: كن جميلاً .. ترى الوجود جميلا .....

مُساهمةموضوع: رد: بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود   السبت 15 يناير 2011 - 14:19



وعلى الباغى تدور الدوائر ..

شكرا لك رامو ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور طائره بن علي تهبط في ايطاليا للتزود بالوقود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: