منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميرو المصراوية
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3935
العمر : 28
البلد : اسكندرانية عروسة البحر المتوسط
العمل/الترفيه : ماوريش حاجة
تاريخ التسجيل : 02/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: اسكندرية
حكمه أعمل بها: بات مظلوم ولا تباتش ظالم

مُساهمةموضوع: فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»   الأحد 6 فبراير 2011 - 10:48

فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»


حمادة هلال يكشف لـ «العرب» إنتاج أغنية جديدة عن الحدث


بعد أن عاد الإنترنت مرة أخرى إلى مصر، كتب العديد من النجوم على صفحاتهم الخاصة في الموقع الاجتماعي الشهير «الفيس بوك» عبارات خاصة في حب مصر، خوفا عليها وحرصا على أن تنهض من جديد، ومنهم من عبّر عن حزنه لما وصلت إليه حاليا.

المطرب الشاب محمد حماقي اكتفى بكتابة عبارة قصيرة جدا على صفحته الخاصة بالموقع الاجتماعي الفيس بوك وهي عبارة «حسبي الله ونعم الوكيل». أما الشاعر أمير طعمية فحذّر وكتب «فوقوا قبل ما يفوت الأوان، مصر بتروح مننا». والمطرب محمد محيي ترك على حسابه الخاص بالفيس بوك دعاء، هو «يا رب ملناش غيرك يا رب».
كما كتب الملحن أحمد عادل هو الآخر دعاء: «يا رب احفظ بلدنا اللي بنحبها من كل شر»، واكتفى الفنان كريم كوجك بكتابة «يا رب»، وحملت صفحة المطرب إيمان البحر درويش كلمات أبيات قليلة من الشعر الذي عبّر عن حالته وهي: «دانا ياما قلت آه.. م الدنيا وم الحياة.. وده بالنسبة لي عادي.. لكن الآه النوبة دي مش زي أي آه، كلمات للشاعر علاء الدويني».
الفنان تامر عبدالمنعم كتب بالإنجليزية «أنا أحب مصر». أما الموزع الشهير طارق حسيب فكتب عبارات نالت قدرا كبيرا من التعليقات، فكتب: «إن كنتم تريدون فوضى.. فقد حققتموها، إن كنتم تريدون تغييرا.. فقد غيرتموها.. إن كنتم تريدون الرئيس.. فهو معنا حتى نهاية الفترة.. إن كنتم لا تريدون الرئيس.. فقال لن يرشح نفسه مره أخرى.. إن كنتم تريدون النهضة.. فقد حان الوقت لنساعد بعضنا لننهض مره أخرى».
وكتبت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين على صفحتها: «بحبك يا ريس.. من ميدان مصطفى محمود». و «مصر مصر مصر» هي العبارة التي حرص الفنان نادر حمدي عضو فريق «واما» على كتابتها على الفيس بوك. وكتبت الفنانة رانيا محمود ياسين حديثا شريفا يدعو إلى التسامح
وعدم القتال.
وكتب المطرب الإماراتي سعود أبوسلطان نجم برنامج «سوبر ستار»: «اللهم فك كرب مصر، اللهم أبعد عنها كل شر اللهم بحق قرآنك الكريم الذي حفظته وأنك ذكرت اسم مصر في كتابك العزيز أدعوك أن تحفظها من كل من يريد إسقاطها ودمارها، اللهم ارفع الظلم عنها، اللهم وحّد كلمتها، اللهم أدعوك ويقيني الاستجابة فأنت لن تخذل أبدا من يناجيك فلا تخذلني.. في دعواتي لك فمن يرى جمال كرمك يدعوك بقلب يقينه كلمة الله فهي من تنصر كل مظلوم.. اللهم وحدنا وانصرنا على من عادانا وأصلح نفوسنا واجعلنا يدا واحدة». بينما كتب الفنان الشاب كريم محسن عبارة: «اللهم احفظ مصر والمصريين».
وفي الإطار ذاته أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد أنها باقية في مصر ولن ترحل منها، كما أكدت أنها بخير هي ونجلها شادي وأنها لم تتعرض إلى أي مشاكل في مصر، ولا حقيقة لتعرضها لأي عملية نهب أو سرقة من قبل البلطجية أو الخارجين على القانون، مشيرة إلى أنها تشعر بالأمان في مصر وباقية على أرضها.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد كان أغنية الإرهاب من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن عمرو مصطفى وتوزيع محمد مصطفى.
وتعبّر هذه الأغنية عن إدانتها للأحداث الإرهابية وما حدث في كنيسة القديسين بالإسكندرية ليلة الاحتفال برأس السنة، وقد قامت سميرة سعيد بتصوير هذه الأغنية داخل بلاتوه قناة «مزيكا» بمدينة الإنتاج الإعلامي وتعاونت فيها لأول مرة مع المخرج ماجد تادرس.
من جانبه أهدى الفنان حمادة هلال لشعب مصر أغنية تضامنا مع المصريين بعنوان «رجالة شارعنا» كلمات ملاك عادل، وألحان حمادة
هلال، توزيع كريم عبدالوهاب.
وصرح هلال لـ «العرب» بأنه قدّم الأغنية دون أن يطلب أحد منه ذلك، لشعوره بالمسؤولية تجاه وطنه الذي يعشقه، وشعبه الحبيب الذي أثبت رجاله أنهم رجال بجد، لكنه يرفض أي نوع من أنواع البلطجة أو التخريب في البلد، لأنه في النهاية هذا وطننا ولا بد أن نحافظ عليه ولا نسمح لأحد بتخريبه. من جانبها طالبت المطربة المصرية شذى، على صفحتها على موقع «الفيس بوك»، المتظاهرين في ميدان التحرير بالعودة لمنازلهم، حيث وضعت صورة لها وكتبت أسفلها «حقنا للدماء كفاية وإن الشباب المحترمين هم من استطاع أن يصلنا للتعديلات التي نطالب بها منذ سنين». وقالت شذى: «أقول هذا الكلام بصفتي مصرية أحب بلدي».
كما نفى المطرب اللبناني رامي عياش تعرضه للأذى بسبب تواجده في مصر حاليا، ونفى تعرض سيارته للتكسير إثر المظاهرات المتواجدة حاليا في الشارع المصري، وأكد أنه في أمان تام ولم يصب بأي أذى، كما أنه لم يفكر في مغادرة مصر حاليا، وذلك لأنه يشعر بأنها بلده ومن واجبه البقاء بها في محنتها.
وأكد عياش أنه حزين على ما يحدث في مصر حاليا، حيث إنها اشتهرت دائما بأنها بلد الأمن والأمان ومشهود لها بالاستقرار الداخلي، لكنه يأمل أن تنتهي هذه الظروف قريبا وتعود مصر لسابق عهدها من جديد، ويحصل الشعب على ما يريد.
وعبّرت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني عن حزنها الشديد على ما يحدث في مصر الآن، حيث كتبت على صفحتها على موقع الفيس بوك: «إلى بلدي الحبيب مصر أنا زعلانة كتير من اللي صار واللي عم بيصير، الله يرحم جميع الناس اللي ماتوا والله يكون معكم يا شعب مصر وإن شاء الله عن قريب يرجع يعم السلام وبتخلصوا من المشاكل والأزمات اللي عم
تمروا فيها لأنو مصر أم الدنيا بالسلام والمحبة».
وقامت باسكال بالاتصال بالعديد من أصدقائها المصريين للاطمئنان عليهم وعبّرت لهم عن مدى حزنها الشديد وألمها عما يحدث لهم حاليا، وتمنت انتهاء هذه الثورة قريبا وتحقيق كل آمالهم وانتصارهم على الظلم والظالمين. من جهتها عبّرت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد لما يحدث في مصر، مؤكدة أن الشعب المصري قادر على التغيير بصورة سلمية وتحدي الصعاب، مضيفة أنها استطاعت العودة إلى بيروت مؤخرا بعد احتجازها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بسبب المظاهرات التي انطلقت يوم 25 يناير، وذلك حيث تصادف وجودها بمصر لتسجيل بعض الأغنيات الجديدة.
من ناحيتها، قالت الفنانة شادية: إنها مذهولة مما يحدث وتشاهده في مصر هذه الأيام، مضيفة: «مش ولاد مصر اللي يعملوا كده.. فمصر اسمها مذكور في القرآن الكريم لأنها بلد الأمن والأمان ولازم نحافظ عليها»، متمنية أن تمر تلك الأوقات العصيبة بخير وسلام.
كما اعتذرت المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء في مهرجان «ليالي فبراير»، نظرا للظروف الصعبة التي تمر بها مصر حاليا، واعتذرت لمنظمي المهرجان لعدم مشاركتها به، وجمهورها الذي كان ينتظرها هناك. وتمنت شيرين أن يعود الاستقرار إلى مصر، وأن يحفظ الله أهلها والأمة العربية جميعا.
يشار إلى أن «ليالي فبراير» يعد ثاني مهرجان غنائي يقام في الكويت بعد مهرجان «هلا فبراير»، ومن أهم المهرجانات الغنائية في الوطن العربي.

_________________


I love you I love you I love you

I love you I love you

I love you

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»   الأحد 6 فبراير 2011 - 13:55

تسلمى ميرو عالخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sad girl
مرشح للأشراف بالمنتدي
مرشح للأشراف بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 6819
العمر : 26
البلد : mansoura
تاريخ التسجيل : 02/07/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها: الصداقه

مُساهمةموضوع: رد: فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»   الثلاثاء 5 يوليو 2011 - 15:24

تسلمى ميرو عالخبر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فنانون مصريون وعرب يدعون الشباب للوحدة عبر «فيس بوك»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: قسم الفن :: منتدي الأخبار الفنيه-
انتقل الى: