منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في
عفوآ أنت لم تسجل بعد في المنتدي وستكون بعض الاقسام محجوبه عنك
يمكنك الآن التسجيل لن تستغرق بضعه ثوان وستصبح عضوآ معنا لتتمتع بكل أمكانيات المنتدي وكذلك إضافه المواضيع

منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في

المنتدي الرسمي لمشجعي رانيا نجيب الجزار ستار اكاديمي صور - فيديو - محمد علي المغربي ستار اكاديمي-محمود شكري ستار اكاديمي 7 -صور-اغاني-معلومات-شات-مسابقات-موسيقي-افلام عربيه -أفلام اجنبي-مسرحيات-برامج-المنتدي الرسمي ستار اكاديمي 8
 
الرئيسيةالبوابهس .و .جالتسجيلدخول
::::الآن وحصريآ بالمنتدي ::: بقاعه سينما رامي ::: يمكنكم مشاهدة و تحميل :: فيلم أذاعة حب : بطولة : منه شلبي :: فيلم :: الفيل في المنديل بطولة : طلعت زكريا :: فيلم سامي اكسيد ال كربون بطولة : هاني رمزي ودره :: فيلم المركب بطولة : يسرا اللوزي و رامز امير ::  فيلم الفاجومي  بطولة :صلاح عبد الله والهام شاهين و خالد الصاوي :: فيلم صرخة نمله بطولة : عمرو عبد الجليل و رانيا يوسف مع بداية عرضه بدور السينما

شاطر | 
 

 الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8186
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور   الخميس 17 فبراير 2011 - 13:40

لا للحكم بالسجن على الرائد "احمد شومان" الذي انضم للمتظاهرين


هذا هو عنوان بيج في الفيس بوك

ينادي كما ترون بعدم محاكمه احمد شومان

من هو احمد شومان ؟؟


الرائد احمد شومان

أحمد شومان هو الرائد جيش الذي سلم سلاحه لكتيبته و أنتقل للتظاهرات

وسط ميدان التحرير ليكون عنصرآ من عناصر شباب مصر الثائر

احمد شومان هو شاب مصري اصيل

سيتم عرضه هوا وخمسه عشر ظابطآ قامو مثله بتسليم سلاحهم والذهاب

للتحرير

هل يستحق احمد شومان وامثاله المحاكمه؟؟

هل يستحق احمد شومان الدفاع عنه والمطالبه بالعفو عنه ؟

نعم احمد شومان خالف قوانين الجيش

لكنه لم يخالف ضميره ولم يخالف وطنيته ولم يخالف شعبه .

احموا احمد شومان من المحاكمه .


أقل ما نفعله انضمو لجروب :

لا للحكم بالسجن على الرائد "احمد شومان" الذي انضم للمتظاهرين

رابط الجروب


http://www.facebook.com/ra2ed.a7mad

_________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منتديات رامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوسيمة
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد الرسائل : 256
العمر : 43
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه:
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور   الخميس 17 فبراير 2011 - 14:18

تسلم رامي على الطرح

ان شاء الله تلاقي الحملة دي صدا عند المسؤولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موجه
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
مؤهل للمراقبه بالمنتدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 987
العمر : 29
البلد : أرض الله واسعة
العمل/الترفيه : حاطه ايدى على خدى ومستنيه الفرج
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

بطاقتي الشخصية
المدينه: احلى مدينة
حكمه أعمل بها:

مُساهمةموضوع: رد: الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور   الخميس 17 فبراير 2011 - 14:36

على رأى المثل " مقدروش على الحمار قدروا على البردعه "

ده شاب مصرى فخر لينا ولكل الشباب المصرى راجل بجد

لو فعلا اتقدم للمحاكمة هو وزملائه هسأكون اول من تنادى بقيام المظاهرات من جديد

مع انى ضد اى مظاهرات او اعتصامات فى الوقت الحالى الى ان يتم الاصلاح بالبلد

فينكم ياشباب مصر متتخلوش عن اللى وقفوا جنبكم وساعدوهم

عشان ربنا يكون معانا باللى جاى ويوفقنا

لازم يكون لينا موقف ورأى ببلدنا ونقف وقفه رجاله مع هؤلاء الضباط

ربنا ييسر الحال وان شاء الله يحصل كل الخير باذنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيريهان رياض
مشرف قسم
مشرف قسم


انثى
عدد الرسائل : 26460
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور   الخميس 17 فبراير 2011 - 19:32

ميرسى رامى عالخبر

انشالله خير ويعدى الموضوع على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرائد احمد شومان لا للمحاكمه الذي انضم للمتظاهرين بالصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رامي و أصدقاء جوستن تي في :: منتديات رامي :: القسم العام :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: